BIBLIOTHEQUE CENTRALE
Résultat de la recherche
1 résultat(s) recherche sur le mot-clé 'الاعلام المهني،الاتصال،إدارة الاعمال'
Affiner la recherche Générer le flux rss de la recherche
Partager le résultat de cette recherche Interroger des sources externes
الإعلام المهني / محمد أبوسمرة
Titre : الإعلام المهني Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد أبوسمرة, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : عمان:دار الراية للنشر والتوزيع Année de publication : 2009 Importance : 239ص. Présentation : غلاف خارجي،جداول،أشكال Format : 24 x 17 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-499-67-9 Note générale : المؤلف في سطور Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Catégories : 4 Sciences sociales et humaines Mots-clés : الاعلام المهني،الاتصال،إدارة الاعمال Index. décimale : 302 Interaction sociale : classer ici la psychologie sociale, la sociométrie Note de contenu : المقدمة
الفصل الاول:مفاهيم اساسية
الفصل الثاني:دور المنظمات الاهلية والحكومية والعالمية في الاعلام المهني
الفصل الثالث:الاعلام المهني والسلامة العامة
الفصل الرابع:الاعلام المهني في مجال التدريب وجودة المنتج
الفصل الخامس:دور الادارة في الاعلام المهني
الفصل السادس:الادارة الالكترونية في مجال الاعلام المهني
الفصل السابع:الاعلام المهني والاعلان
الفصل الثامن:الاعلام المهني وعلم الاجتماع
الفصل التاسع:دور الاعلام المهني في تدريب المهني
الفصل العاشر:الاعلام المهني والتاثير في الرأي العام
الفصل الحادي عشر:دور الاعلام المهني في القطاع الرياضي والصحة البدنية
الفصل الثاني عشر:الاعلام المهني السياحي المتحصص
الفصل الثالث عشر:الاعلام المهني في حقل الارشاد والعلاج النفسي والارشاد التربوي
الفصل الرابع عشر:استراتيجية مواجهة التحديات أمام الاعلام المهني والاعلام الحديث عموماالإعلام المهني [texte imprimé] / محمد أبوسمرة, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : عمان:دار الراية للنشر والتوزيع, 2009 . - 239ص. : غلاف خارجي،جداول،أشكال ; 24 x 17 سم.
ISBN : 978-9957-499-67-9
المؤلف في سطور
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Catégories : 4 Sciences sociales et humaines Mots-clés : الاعلام المهني،الاتصال،إدارة الاعمال Index. décimale : 302 Interaction sociale : classer ici la psychologie sociale, la sociométrie Note de contenu : المقدمة
الفصل الاول:مفاهيم اساسية
الفصل الثاني:دور المنظمات الاهلية والحكومية والعالمية في الاعلام المهني
الفصل الثالث:الاعلام المهني والسلامة العامة
الفصل الرابع:الاعلام المهني في مجال التدريب وجودة المنتج
الفصل الخامس:دور الادارة في الاعلام المهني
الفصل السادس:الادارة الالكترونية في مجال الاعلام المهني
الفصل السابع:الاعلام المهني والاعلان
الفصل الثامن:الاعلام المهني وعلم الاجتماع
الفصل التاسع:دور الاعلام المهني في تدريب المهني
الفصل العاشر:الاعلام المهني والتاثير في الرأي العام
الفصل الحادي عشر:دور الاعلام المهني في القطاع الرياضي والصحة البدنية
الفصل الثاني عشر:الاعلام المهني السياحي المتحصص
الفصل الثالث عشر:الاعلام المهني في حقل الارشاد والعلاج النفسي والارشاد التربوي
الفصل الرابع عشر:استراتيجية مواجهة التحديات أمام الاعلام المهني والاعلام الحديث عموماExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 10/166837 A/302.162 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt