BIBLIOTHEQUE CENTRALE
Résultat de la recherche
2 résultat(s) recherche sur le mot-clé 'الاتصال الجماهيري،الاتصال'
Affiner la recherche Générer le flux rss de la recherche
Partager le résultat de cette recherche Interroger des sources externes
الإعلام الإجتماعي / سناءالجبور
Titre : الإعلام الإجتماعي Type de document : texte imprimé Auteurs : سناءالجبور, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : دار أسامة للنشر والتوزيع Année de publication : 2009 Importance : 208ص. Présentation : غلاف خارجي،جداول،أشكال Format : 24 x 17 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-22-323-6 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Catégories : 4 Sciences sociales et humaines Mots-clés : الاتصال الجماهيري،الاتصال Index. décimale : 302 Interaction sociale : classer ici la psychologie sociale, la sociométrie Résumé : تستمر الإعلانات التجارية الاجتماعية في الازدياد وذلك بفضل الخدمات التي تقدمها المواقع الإلكترونية، مثل اليوتيوب وفيمو. وأثبتت دراسة تم إجراؤها في عام 2011 "أن 88% من مجموع الشركات التي لجأت إلى الإعلام الاجتماعي كانت راضيةً بما قدمه لها هذا النوع من الإعلام. ويتغلغل هذا الإعلام في حياتنا اليومية بشكلٍ ملحوظ؛ عن طريق اللافتات (لوحات الإعلانات) والتليفزيون وحتى وسائل الإعلام المطبوعة. وهناك زيادة في عدد الشركات التي تستخدم مقاطع الفيديو عبر موقع اليوتيوب لصفحات الشركات التجارية المحلية، مثل جوجل المحلي (جوجل لوكال) والذي كان يُعرَف فيما مضى بـ (أماكن جوجل) والذي تم دمجه كجزءٍ من شبكة جوجل بلاس في عام 2012. Note de contenu : المقدمة
مفهوم الاعلام
مفهوم الاتصال
مفهوم المجتمع والجماعة والمنظمة
مفهوم علم الاجتماع والاجتماع الاداري
مفهوم الاعلام الاجتماعي
السلوك الانساني كميدان للاعلام الاجتماعي
سلوك الافراد والجماعات والمجتمعات والاعلام الاجتماعي
العلاقة بين الاعلام الاجتماعي والسلوك الانساني
العلاقة بين الاعلام الاجتماعي وعلم النفس الاجتماعي
الاعلام الاجتماعي والاتصال والعلاقة بينهما
الاعلام الاجتماعي في الادارة ومفهوم الادارة
الاعلام الاجتماعي في التربية والتعليم والارشاد النفسي
الاعلام الاجتماعي العام والاعلام الاجتماعي المتخصص
الاعلام الاجتماعي للطفل محليا ودوليا
الاعلام الاجتماعي للشباب محليا ودوليا
الاعلام الاجتماعي للمراة محليا ودوليا
الاعلام الاجتماعي للمجتمع المدني والقطاع الخاص
الاعلام الاجتماعي الحكومي والقطاع العام
الاعلام الاجتماعي في الامن والقوات المسلحة
العلاقات العامة كصورة من صور الاعلام الاجتماعي
اتخاذ القرارات ودور الاعلام الاجتماعي
الاعلام الاجتماعي في مجال الرعاية الصحية والصحة النفسية
دور الاعلام الاجتماعي في الكوارث والازمات
أشهر الأزمات السياسية والقتصادية والصناعية العالمية
دور العلاقات العامة في معالجة الازمات
الاعلام الاجتماعي والراي العام
تغيير الرأي العام
الاعلام الاجتماعي في قطاع الرياضة
الاعلام الاجتماعي السياحي
الاعلام الاجتماعي وأخلاقيات المهنة الاعلامية
مسئوليات الصحافة والاعلام أمام أخلاقيات المهنة
أخلاقيات الممارسة المهنية الاعلامية
الاعلام الاجتماعي وترشيد الاستهلاك والعادات الاقتصادية
سلوك المستهلك من الوجهة الاقتصادية
والاعلان ونظرية سلوك المستهلك والاعلام الاجتماعي
الاعلام الاجتماعي في الحقل السياسي
الاعلام الاجتماعي في ادارة الافراد والادارة العامة
الاعلام الاجتماعي في مواجهة القضايا الاجتماعية
الاحتراف الصحفي في مجال الاعلام الاجتماعي
الخاتمة
المصادر والمراجع
الإعلام الإجتماعي [texte imprimé] / سناءالجبور, Auteur . - ط1 . - عمان : دار أسامة للنشر والتوزيع, 2009 . - 208ص. : غلاف خارجي،جداول،أشكال ; 24 x 17 سم.
ISBN : 978-9957-22-323-6
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Catégories : 4 Sciences sociales et humaines Mots-clés : الاتصال الجماهيري،الاتصال Index. décimale : 302 Interaction sociale : classer ici la psychologie sociale, la sociométrie Résumé : تستمر الإعلانات التجارية الاجتماعية في الازدياد وذلك بفضل الخدمات التي تقدمها المواقع الإلكترونية، مثل اليوتيوب وفيمو. وأثبتت دراسة تم إجراؤها في عام 2011 "أن 88% من مجموع الشركات التي لجأت إلى الإعلام الاجتماعي كانت راضيةً بما قدمه لها هذا النوع من الإعلام. ويتغلغل هذا الإعلام في حياتنا اليومية بشكلٍ ملحوظ؛ عن طريق اللافتات (لوحات الإعلانات) والتليفزيون وحتى وسائل الإعلام المطبوعة. وهناك زيادة في عدد الشركات التي تستخدم مقاطع الفيديو عبر موقع اليوتيوب لصفحات الشركات التجارية المحلية، مثل جوجل المحلي (جوجل لوكال) والذي كان يُعرَف فيما مضى بـ (أماكن جوجل) والذي تم دمجه كجزءٍ من شبكة جوجل بلاس في عام 2012. Note de contenu : المقدمة
مفهوم الاعلام
مفهوم الاتصال
مفهوم المجتمع والجماعة والمنظمة
مفهوم علم الاجتماع والاجتماع الاداري
مفهوم الاعلام الاجتماعي
السلوك الانساني كميدان للاعلام الاجتماعي
سلوك الافراد والجماعات والمجتمعات والاعلام الاجتماعي
العلاقة بين الاعلام الاجتماعي والسلوك الانساني
العلاقة بين الاعلام الاجتماعي وعلم النفس الاجتماعي
الاعلام الاجتماعي والاتصال والعلاقة بينهما
الاعلام الاجتماعي في الادارة ومفهوم الادارة
الاعلام الاجتماعي في التربية والتعليم والارشاد النفسي
الاعلام الاجتماعي العام والاعلام الاجتماعي المتخصص
الاعلام الاجتماعي للطفل محليا ودوليا
الاعلام الاجتماعي للشباب محليا ودوليا
الاعلام الاجتماعي للمراة محليا ودوليا
الاعلام الاجتماعي للمجتمع المدني والقطاع الخاص
الاعلام الاجتماعي الحكومي والقطاع العام
الاعلام الاجتماعي في الامن والقوات المسلحة
العلاقات العامة كصورة من صور الاعلام الاجتماعي
اتخاذ القرارات ودور الاعلام الاجتماعي
الاعلام الاجتماعي في مجال الرعاية الصحية والصحة النفسية
دور الاعلام الاجتماعي في الكوارث والازمات
أشهر الأزمات السياسية والقتصادية والصناعية العالمية
دور العلاقات العامة في معالجة الازمات
الاعلام الاجتماعي والراي العام
تغيير الرأي العام
الاعلام الاجتماعي في قطاع الرياضة
الاعلام الاجتماعي السياحي
الاعلام الاجتماعي وأخلاقيات المهنة الاعلامية
مسئوليات الصحافة والاعلام أمام أخلاقيات المهنة
أخلاقيات الممارسة المهنية الاعلامية
الاعلام الاجتماعي وترشيد الاستهلاك والعادات الاقتصادية
سلوك المستهلك من الوجهة الاقتصادية
والاعلان ونظرية سلوك المستهلك والاعلام الاجتماعي
الاعلام الاجتماعي في الحقل السياسي
الاعلام الاجتماعي في ادارة الافراد والادارة العامة
الاعلام الاجتماعي في مواجهة القضايا الاجتماعية
الاحتراف الصحفي في مجال الاعلام الاجتماعي
الخاتمة
المصادر والمراجع
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 10/165294 A/302.140 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt الإعلام / عبد الرزاق محمد الدليمي
Titre : الإعلام : إشكاليات التخطيط و الممارسة Type de document : texte imprimé Auteurs : عبد الرزاق محمد الدليمي, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : دار جرير للنشر و التوزيع Année de publication : 2010 Importance : 231ص. Présentation : غلاف خارجي Format : 24 x 17 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-38-152-3 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Catégories : 4 Sciences sociales et humaines Mots-clés : الاتصال الجماهيري،الاتصال Index. décimale : 302 Interaction sociale : classer ici la psychologie sociale, la sociométrie Note de contenu : المقدمة
الفصل الاول:النظام والتخطيط النظام وعناصره
الفصل الثاني:التخطيط والتخطيط الاعلامي
الفصل الثالث:التخطيط الإعلامي
الفصل الرابع:التخطيط الاعلامي العربي المشترك
الفصل الخامس:التخطيط الاعلامي العربي
الفصل السادس:أنواع التخطيط الاعلامي في العالم الثالث
الفصل السابع:أفكار حول برمجية الاذاعة والتلفزيون
الفصل الثامن:سمات الاعلام والاجهزة الاعلامية الناجحه في العالم الثالث
الفصل التاسع:أفكار أولية لخطة استراتيجية إعلامية
الفصل العاشر:استراتيجيات مقترحة لتعشيق العلاقة بين المؤسسات الاكاديمية الاعلامية والمجتمعالإعلام : إشكاليات التخطيط و الممارسة [texte imprimé] / عبد الرزاق محمد الدليمي, Auteur . - ط1 . - عمان : دار جرير للنشر و التوزيع, 2010 . - 231ص. : غلاف خارجي ; 24 x 17 سم.
ISBN : 978-9957-38-152-3
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Catégories : 4 Sciences sociales et humaines Mots-clés : الاتصال الجماهيري،الاتصال Index. décimale : 302 Interaction sociale : classer ici la psychologie sociale, la sociométrie Note de contenu : المقدمة
الفصل الاول:النظام والتخطيط النظام وعناصره
الفصل الثاني:التخطيط والتخطيط الاعلامي
الفصل الثالث:التخطيط الإعلامي
الفصل الرابع:التخطيط الاعلامي العربي المشترك
الفصل الخامس:التخطيط الاعلامي العربي
الفصل السادس:أنواع التخطيط الاعلامي في العالم الثالث
الفصل السابع:أفكار حول برمجية الاذاعة والتلفزيون
الفصل الثامن:سمات الاعلام والاجهزة الاعلامية الناجحه في العالم الثالث
الفصل التاسع:أفكار أولية لخطة استراتيجية إعلامية
الفصل العاشر:استراتيجيات مقترحة لتعشيق العلاقة بين المؤسسات الاكاديمية الاعلامية والمجتمعExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 10/160252 A/302.121 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt