BIBLIOTHEQUE CENTRALE
Détail de l'auteur
Auteur علي فلاح الزعبي |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
إدارة الترويج و الإتصالات التسويقية / علي فلاح الزعبي
Titre : إدارة الترويج و الإتصالات التسويقية : مدخل تطبيقي إستراتيجي Type de document : texte imprimé Auteurs : علي فلاح الزعبي, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : دار صفاء للطباعة و النشر Année de publication : 2009 Importance : 392ص Présentation : غلاف ملون.جداول.أشكال Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-24-461-3 Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الفصل الاول:الترويج والاتصالات التسويقية
الفصل الثاني:العملية الترويجية- مدخل استراتيجي
الفصل الثالث:الترويج وسلوك المستهلك الشرائي
الفصل الرابع:البيع الشخصي
الفصل الخامس:الإعلان(1)
الفصل السادس:الإعلان(2)
الفصل السابع:العلاقات العامة(الاسس والمفاهيم الاولية)
الفصل الثامن:تنشيط المبيعات
الفصل التاسع:الدعاية التجارية والنشر التجاري
الفصل العاشر:التسويق المباشر
الفصل الحادي عشر:الترويج الإلكترونيإدارة الترويج و الإتصالات التسويقية : مدخل تطبيقي إستراتيجي [texte imprimé] / علي فلاح الزعبي, Auteur . - ط1 . - عمان : دار صفاء للطباعة و النشر, 2009 . - 392ص : غلاف ملون.جداول.أشكال ; 17*24سم.
ISBN : 978-9957-24-461-3
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الفصل الاول:الترويج والاتصالات التسويقية
الفصل الثاني:العملية الترويجية- مدخل استراتيجي
الفصل الثالث:الترويج وسلوك المستهلك الشرائي
الفصل الرابع:البيع الشخصي
الفصل الخامس:الإعلان(1)
الفصل السادس:الإعلان(2)
الفصل السابع:العلاقات العامة(الاسس والمفاهيم الاولية)
الفصل الثامن:تنشيط المبيعات
الفصل التاسع:الدعاية التجارية والنشر التجاري
الفصل العاشر:التسويق المباشر
الفصل الحادي عشر:الترويج الإلكترونيExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 10/163782 A/658.847 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt الإتصالات التسويقية / علي فلاح الزعبي
Titre : الإتصالات التسويقية : مدخل منهجي -تطبيقي Type de document : texte imprimé Auteurs : علي فلاح الزعبي, Auteur Editeur : دار المسيرة للطباعة والنشر Année de publication : 2010 Importance : 359 ص Présentation : غلاف ملون.جداول.أشكال.ملاحق Format : 24.5×17 cm ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-06-612-3 Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الفصل الاول:مدخل إلى الاتصالات
الفصل الثاني:الاتصالات التسويقية(الأسس والمفاهيم)
الفصل الثالث:الترويج وعملية الاتصالات
الفصل الرابع:الاتصالات التسويقية المتكاملة
الفصل الخامس:الاتصالات التسويقية وبيئة التسويق وسلوك المستهلك وأخلاقيات المهنة والمسؤولية الاجتماعية
الفصل السادس:البيع الشخصي
الفصل السابع:الإعلان
الفصل الثامن:تنشيط المبيعات
الفصل التاسع:العلاقات العامة
الفصل العاشر:النشر التجاري
الفصل الحادي عشر:التسويق المباشرالإتصالات التسويقية : مدخل منهجي -تطبيقي [texte imprimé] / علي فلاح الزعبي, Auteur . - عمان : دار المسيرة للطباعة والنشر, 2010 . - 359 ص : غلاف ملون.جداول.أشكال.ملاحق ; 24.5×17 cm.
ISBN : 978-9957-06-612-3
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الفصل الاول:مدخل إلى الاتصالات
الفصل الثاني:الاتصالات التسويقية(الأسس والمفاهيم)
الفصل الثالث:الترويج وعملية الاتصالات
الفصل الرابع:الاتصالات التسويقية المتكاملة
الفصل الخامس:الاتصالات التسويقية وبيئة التسويق وسلوك المستهلك وأخلاقيات المهنة والمسؤولية الاجتماعية
الفصل السادس:البيع الشخصي
الفصل السابع:الإعلان
الفصل الثامن:تنشيط المبيعات
الفصل التاسع:العلاقات العامة
الفصل العاشر:النشر التجاري
الفصل الحادي عشر:التسويق المباشرRéservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 10/163893 A/658.849 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt 13/205169 A/658.849 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Disponible 13/205170 A/658.849 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Disponible