BIBLIOTHEQUE CENTRALE
Détail de l'auteur
Auteur شيماء السيد سالم |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
الإتصالات التسويقية و المتكاملة / شيماء السيد سالم
Titre : الإتصالات التسويقية و المتكاملة Type de document : texte imprimé Auteurs : شيماء السيد سالم Mention d'édition : ط1 Editeur : مجموعة النيل العربية Année de publication : 2006 Importance : 303ص Présentation : غلاف ملون Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-377-051-8 Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Résumé : نحن نعيش الآن في عصر التسويق وهو العلم الذي فرض نفسه في الآونة الأخيرة التي شهدت تغيرات عديدة على المستوى الاقتصادي والاجتماعي والتكنولوجي، أهمها العولمة وتحرير حركة التجارة العالمية، الأمر الذي جعل مـن التسويق ضرورة حتمية لمواجهة المنافسة الشرسة في الأسواق. والتسويق علم متجدد وبه العديد من المستحدثات، ومن أهمها مفهوم الاتصالات التسويقية المتكاملة الذي يتناوله هذا الكتاب.
هــذا الكتــاب: • عرِّف التسويق وأهميته للمنشآت والمجتمعات، مفهومه التقليدي والحديث، والمفاهيم الأخرى المرتبطة به. • يشرح مفهوم الاتصالات التسويقية المتكاملة، أبعاده، العوامل المؤثرة فيه، أهميته، وظائفه، فوائده، قواعد استخدامه، ومحدداته. • تناول هذا الكتاب جميع عناصر الاتصالات التسويقية المتكاملة مثل الإعلان، العلاقات العامة، البيع الشخصي، تنشيط المبيعات، التسويق المباشر، التسويق الإلكتروني، خدمة العملاء، وغيرهم.
ويُعتبر من أوائل الكتب التي تناولت بالشرح المفصل مفهوم العلاقات العامة التسويقية MPR ونشأته وأدواته ووظائفه ومفهوم الرعاية Sponsorship وأنواعها ومجالاتها.
Note de contenu : الفصل الاول:التسويق
الفصل الثاني:الاتصال التسويقي المتكامل
الفصل الثالث:عناصر الاتصال التسويقيالإتصالات التسويقية و المتكاملة [texte imprimé] / شيماء السيد سالم . - ط1 . - القاهرة : مجموعة النيل العربية, 2006 . - 303ص : غلاف ملون ; 17*24سم.
ISBN : 978-977-377-051-8
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Résumé : نحن نعيش الآن في عصر التسويق وهو العلم الذي فرض نفسه في الآونة الأخيرة التي شهدت تغيرات عديدة على المستوى الاقتصادي والاجتماعي والتكنولوجي، أهمها العولمة وتحرير حركة التجارة العالمية، الأمر الذي جعل مـن التسويق ضرورة حتمية لمواجهة المنافسة الشرسة في الأسواق. والتسويق علم متجدد وبه العديد من المستحدثات، ومن أهمها مفهوم الاتصالات التسويقية المتكاملة الذي يتناوله هذا الكتاب.
هــذا الكتــاب: • عرِّف التسويق وأهميته للمنشآت والمجتمعات، مفهومه التقليدي والحديث، والمفاهيم الأخرى المرتبطة به. • يشرح مفهوم الاتصالات التسويقية المتكاملة، أبعاده، العوامل المؤثرة فيه، أهميته، وظائفه، فوائده، قواعد استخدامه، ومحدداته. • تناول هذا الكتاب جميع عناصر الاتصالات التسويقية المتكاملة مثل الإعلان، العلاقات العامة، البيع الشخصي، تنشيط المبيعات، التسويق المباشر، التسويق الإلكتروني، خدمة العملاء، وغيرهم.
ويُعتبر من أوائل الكتب التي تناولت بالشرح المفصل مفهوم العلاقات العامة التسويقية MPR ونشأته وأدواته ووظائفه ومفهوم الرعاية Sponsorship وأنواعها ومجالاتها.
Note de contenu : الفصل الاول:التسويق
الفصل الثاني:الاتصال التسويقي المتكامل
الفصل الثالث:عناصر الاتصال التسويقيExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 07/113017 A/658.430 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt