BIBLIOTHEQUE CENTRALE
Détail de l'auteur
Auteur محمد طاهر نصير |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
التسويق الإلكتروني / محمد طاهر نصير
Titre : التسويق الإلكتروني Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد طاهر نصير Editeur : دار الحامد للنشر و التوزيع Année de publication : 2005 Importance : 400ص Présentation : غلاف ملون.جداول Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-32-069-0 Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Résumé : "التسويق الالكتروني هو تسويق تقليدي يتم باستخدام تكنولوجيا المعلومات ولكن مع بعض التحايل، تؤثر الانترنت ووسائل التكنولوجيا الاخرى على التسويق التقليدي بثلاث طرق. أولاً: انها تزيد من كفاءة وظائف التسويق الأساسية ثانيا: تقوم تكنلوجيا التسويق الالكتروني بتحويل العديد من استراتيجيات التسويق. وأخيراً: قامت بتغيير أساسي في سلوك المستهلك سواء كان شركة كبيرة أو حتى مستخدم كمبيوتر منزلي عادي. هذا الكتاب يركز على آخر مبتكرات استراتيجيات التسويق الالكتروني والتي تنتج عائد وفي نفس الوقت تزيد القيمة التي يحصل عليها المستهلك. وغبرها من المواضيع المتعلقة بالتسويق الالكتروني." Note de contenu : الفصل الاول:المفهوم العام للتسويق الالكتروني
الفصل الثاني:التسويق الإلكتروني الإستراتيجي
الفصل الثالث:خطة التسويق الإلكتروني
الفصل الرابع:تكنولوجيا التسويق الإلكتروني
الفصل الخامس:المعرفة التسويقية
الفصل السادس:تجزئة السوق
الفصل السابع:المنتج
الفصل الثامن:السعر
الفصل التاسع:التوزيع عبر الإنترنت
الفصل العاشر:الإتصال والترويج عبر الإنترنت
التسويق الإلكتروني [texte imprimé] / محمد طاهر نصير . - عمان : دار الحامد للنشر و التوزيع, 2005 . - 400ص : غلاف ملون.جداول ; 17*24سم.
ISBN : 978-9957-32-069-0
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Résumé : "التسويق الالكتروني هو تسويق تقليدي يتم باستخدام تكنولوجيا المعلومات ولكن مع بعض التحايل، تؤثر الانترنت ووسائل التكنولوجيا الاخرى على التسويق التقليدي بثلاث طرق. أولاً: انها تزيد من كفاءة وظائف التسويق الأساسية ثانيا: تقوم تكنلوجيا التسويق الالكتروني بتحويل العديد من استراتيجيات التسويق. وأخيراً: قامت بتغيير أساسي في سلوك المستهلك سواء كان شركة كبيرة أو حتى مستخدم كمبيوتر منزلي عادي. هذا الكتاب يركز على آخر مبتكرات استراتيجيات التسويق الالكتروني والتي تنتج عائد وفي نفس الوقت تزيد القيمة التي يحصل عليها المستهلك. وغبرها من المواضيع المتعلقة بالتسويق الالكتروني." Note de contenu : الفصل الاول:المفهوم العام للتسويق الالكتروني
الفصل الثاني:التسويق الإلكتروني الإستراتيجي
الفصل الثالث:خطة التسويق الإلكتروني
الفصل الرابع:تكنولوجيا التسويق الإلكتروني
الفصل الخامس:المعرفة التسويقية
الفصل السادس:تجزئة السوق
الفصل السابع:المنتج
الفصل الثامن:السعر
الفصل التاسع:التوزيع عبر الإنترنت
الفصل العاشر:الإتصال والترويج عبر الإنترنت
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 07/112535 A/658.141 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt التسويق في الإسلام / محمد طاهر نصير
Titre : التسويق في الإسلام Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد طاهر نصير, Auteur Editeur : دار اليازوري العلمية Année de publication : 2008 Importance : 128ص Présentation : غلاف ملون Format : 17*24سم Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الفصل الاول:مقدمة في التسويق
الفصل الثاني:السوق
الفصل الثالث:سلوك المستهلك
الفصل الرابع:التسويق الأخضر والمسؤولية الاجتماعية والأخلاقية في التسويق
الفصل الخامس:المنتجات
الفصل السادس:الترويج
الفصل السابع:التسعير
الفصل الثامن:التسويق الدوليالتسويق في الإسلام [texte imprimé] / محمد طاهر نصير, Auteur . - عمان : دار اليازوري العلمية, 2008 . - 128ص : غلاف ملون ; 17*24سم.
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الفصل الاول:مقدمة في التسويق
الفصل الثاني:السوق
الفصل الثالث:سلوك المستهلك
الفصل الرابع:التسويق الأخضر والمسؤولية الاجتماعية والأخلاقية في التسويق
الفصل الخامس:المنتجات
الفصل السادس:الترويج
الفصل السابع:التسعير
الفصل الثامن:التسويق الدوليExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 10/164115 A/658.867 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt