BIBLIOTHEQUE CENTRALE
Détail de l'auteur
Auteur حميد الطائي |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
إدارة عمليات الخدمة / حميد الطائي
Titre : إدارة عمليات الخدمة Type de document : texte imprimé Auteurs : حميد الطائي Editeur : دار اليازوري العلمية Année de publication : 2009 Importance : 246ص Présentation : غلاف ملون.جداول.أشكال Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-12-229-4 Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Résumé : يمثل الكتاب جهداً تطبيقياً يستهدف طلبة الكليات والجامعات في العالم العربي، وكذلك الممارسين في مجال في غاية الأهمية، ألا وهو إدارة الخدمات، حيث تحتل الخدمات في اقتصادنا العربي أكثر من 85% من الناتج القومي الإجمالي، ما يجعل إدارتها أمراً استراتيجياً وهدفاً كبيراً لن يتحقق إلاّ من خلال الفهم الدقيق والمتأني لآليات الخدمة وسماتها وخصوصياتها، وأساليب إدارتها.
Note de contenu : الفصل الاول:الخدمة المفهوم,السمات والخصائص,التصنيف والمكونات
الفصل الثاني:المزيج التسويقي للخدمات
الفصل الثالث:أنظمة الخدمات وعملياتها
الفصل الرابع:إدارة عمليات الخدمة وتنفيذها
الفصل الخامس:إدارة الطلب على الخدمات
الفصل السادس:إدارة جودة الخدمة المدركة ورضا المستفيد
الفصل السابع:تسعير الخدمات
الفصل الثامن:توزيع الخدمات
الفصل التاسع:ترويج الخدمات
إدارة عمليات الخدمة [texte imprimé] / حميد الطائي . - عمان : دار اليازوري العلمية, 2009 . - 246ص : غلاف ملون.جداول.أشكال ; 17*24سم.
ISBN : 978-9957-12-229-4
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Résumé : يمثل الكتاب جهداً تطبيقياً يستهدف طلبة الكليات والجامعات في العالم العربي، وكذلك الممارسين في مجال في غاية الأهمية، ألا وهو إدارة الخدمات، حيث تحتل الخدمات في اقتصادنا العربي أكثر من 85% من الناتج القومي الإجمالي، ما يجعل إدارتها أمراً استراتيجياً وهدفاً كبيراً لن يتحقق إلاّ من خلال الفهم الدقيق والمتأني لآليات الخدمة وسماتها وخصوصياتها، وأساليب إدارتها.
Note de contenu : الفصل الاول:الخدمة المفهوم,السمات والخصائص,التصنيف والمكونات
الفصل الثاني:المزيج التسويقي للخدمات
الفصل الثالث:أنظمة الخدمات وعملياتها
الفصل الرابع:إدارة عمليات الخدمة وتنفيذها
الفصل الخامس:إدارة الطلب على الخدمات
الفصل السادس:إدارة جودة الخدمة المدركة ورضا المستفيد
الفصل السابع:تسعير الخدمات
الفصل الثامن:توزيع الخدمات
الفصل التاسع:ترويج الخدمات
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 09/142018 A/658.695 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt أساسيات الإتصال / حميد الطائي
Titre : أساسيات الإتصال : نماذج و مهارات Type de document : texte imprimé Auteurs : حميد الطائي, Auteur ; بشير العلاق, Auteur Editeur : دار اليازوري العلمية Année de publication : 2009 Importance : 170ص. Présentation : غلاف خارجي،جداول،أشكال Format : 24 x 17 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-12-239-3 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Catégories : 4 Sciences sociales et humaines Mots-clés : الاتصال؛أنواع الاتصال؛أساليب الاتصال Index. décimale : 302 Interaction sociale : classer ici la psychologie sociale, la sociométrie Résumé : يمثل الإتصال 99% من أساليب حياتنا في التواصل مع الآخرين على المستويات كافة، لدرجة أن الصمت بات هو الآخر يمثل نوعاً من الإتصال الفعّال الذي ينتمي إلى لغة الجسد، ورغم أهمية الإتصال ودوره الحيوي في تعزيز ثقافات الشعوب وضمان نهوضها وإستمرارها، فإن دراسته والتعمق فيه لم يلقيا الإهتمام المنشود إلا من قبل بعض الكتّاب في الغرب الصناعي، الذين توصلوا إلى قناعة مفادها أن رقيّ الشعوب وإزدهارها صار يعتمد إعتماداً كلياً على قدرتها على نقل معاني أفكارها وإنجازاتها وبرامجها إلى الشعوب الأخرى للإنتفاع بها، والتعلم منها، والإستزادة بكنوز الفكر الخلاق الذي يخدم البشرية ويثربها.
وإنطلاقاً من هذه الحقائق الدامغة، وفي مبادرة لجسّر الفجوة بين مفاهيم الإتصال وأساسياته، والواقع الذي نتواصل فيه، جاء هذا الكتاب الذي يعّد بكل فخر وإعتزاز من الكتب العربية التي تتناول موضوع الإتصال بأسلوب علمي رصين مبني على دراسات وتجارب علمية وعملية راقية، تنظر إلى الإتصال كأسلوب حياة يضمن النجاحات في جميع الميادين.Note de contenu : الاهداء
مقدمة
الفصل الاول:مفهوم الاتصال ووسائله وعناصره ونماذجه
تقديم
اولا:مفهوم الاتصال ومستلزماته
ثانيا:عملية الاتصال وعناصرها
الفصل الثني:أنواع الاتصال وشبكاته
تقديم
أولا:الاتصال وفق نوع الرسالة الاتصالية
ثانيا:الاتصال وفق اتجاهاته
ثالثا:الاتصالات غير الرسمية
رابعا:شبكات اتصال الفريق
خامسا:الاتصالات الخارجية
الفصل الثالث:معوقات الاتصال وأساليب وإستراتيجيات التغلب عليها أو تذليلها
تقديم
اولا:معوقات الاتصال وعقباته
ثانيا:أساليب وتقنيات التغلب على مشكلات الاتصال أو تذليلها
ثالثا:استراتيجيات الاتصال الفعال
الفصل الرابع:مهارات الاتصال
تقديم
اولا:مهارات الاتصال الفعال
ثانيا:مهارات الأساسية المطلوبة لعملية الاتصال
ثالثا:مهارات الاستماع
رابعا:مهارات الاتصال غير اللفظي
خامسا:مهارة الاقناع
الفصل الخامس:دراسة حالة تطبيقيةأساسيات الإتصال : نماذج و مهارات [texte imprimé] / حميد الطائي, Auteur ; بشير العلاق, Auteur . - عمان : دار اليازوري العلمية, 2009 . - 170ص. : غلاف خارجي،جداول،أشكال ; 24 x 17 سم.
ISBN : 978-9957-12-239-3
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Catégories : 4 Sciences sociales et humaines Mots-clés : الاتصال؛أنواع الاتصال؛أساليب الاتصال Index. décimale : 302 Interaction sociale : classer ici la psychologie sociale, la sociométrie Résumé : يمثل الإتصال 99% من أساليب حياتنا في التواصل مع الآخرين على المستويات كافة، لدرجة أن الصمت بات هو الآخر يمثل نوعاً من الإتصال الفعّال الذي ينتمي إلى لغة الجسد، ورغم أهمية الإتصال ودوره الحيوي في تعزيز ثقافات الشعوب وضمان نهوضها وإستمرارها، فإن دراسته والتعمق فيه لم يلقيا الإهتمام المنشود إلا من قبل بعض الكتّاب في الغرب الصناعي، الذين توصلوا إلى قناعة مفادها أن رقيّ الشعوب وإزدهارها صار يعتمد إعتماداً كلياً على قدرتها على نقل معاني أفكارها وإنجازاتها وبرامجها إلى الشعوب الأخرى للإنتفاع بها، والتعلم منها، والإستزادة بكنوز الفكر الخلاق الذي يخدم البشرية ويثربها.
وإنطلاقاً من هذه الحقائق الدامغة، وفي مبادرة لجسّر الفجوة بين مفاهيم الإتصال وأساسياته، والواقع الذي نتواصل فيه، جاء هذا الكتاب الذي يعّد بكل فخر وإعتزاز من الكتب العربية التي تتناول موضوع الإتصال بأسلوب علمي رصين مبني على دراسات وتجارب علمية وعملية راقية، تنظر إلى الإتصال كأسلوب حياة يضمن النجاحات في جميع الميادين.Note de contenu : الاهداء
مقدمة
الفصل الاول:مفهوم الاتصال ووسائله وعناصره ونماذجه
تقديم
اولا:مفهوم الاتصال ومستلزماته
ثانيا:عملية الاتصال وعناصرها
الفصل الثني:أنواع الاتصال وشبكاته
تقديم
أولا:الاتصال وفق نوع الرسالة الاتصالية
ثانيا:الاتصال وفق اتجاهاته
ثالثا:الاتصالات غير الرسمية
رابعا:شبكات اتصال الفريق
خامسا:الاتصالات الخارجية
الفصل الثالث:معوقات الاتصال وأساليب وإستراتيجيات التغلب عليها أو تذليلها
تقديم
اولا:معوقات الاتصال وعقباته
ثانيا:أساليب وتقنيات التغلب على مشكلات الاتصال أو تذليلها
ثالثا:استراتيجيات الاتصال الفعال
الفصل الرابع:مهارات الاتصال
تقديم
اولا:مهارات الاتصال الفعال
ثانيا:مهارات الأساسية المطلوبة لعملية الاتصال
ثالثا:مهارات الاستماع
رابعا:مهارات الاتصال غير اللفظي
خامسا:مهارة الاقناع
الفصل الخامس:دراسة حالة تطبيقيةExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 09/138266 A/302.058 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt الإتصالات التسويقية المتكاملة / حميد الطائي
Titre : الإتصالات التسويقية المتكاملة : مدخل إستراتيجي Titre original : integrated marketing communications Type de document : texte imprimé Auteurs : حميد الطائي, Auteur Editeur : دار اليازوري العلمية Année de publication : 2009 Importance : 235ص Présentation : غلاف ملون.جداول.أشكال.ملاحق Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-12-160-0 Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الفصل الاول:استراتيجية الاتصالات التسويقية المتكاملة
الفصل الثاني:الاتصالات التسويقية
الفصل الثالث:البيع الشخصي
الفصل الرابع:التسويق المباشر
الفصل الخامس:ملحق
دراسة حالة(1):بروكتر وكامبل
دراسة حالة(2):شركة بيبسي
دراسة حالة(3):دل,كن مباشراالإتصالات التسويقية المتكاملة = integrated marketing communications : مدخل إستراتيجي [texte imprimé] / حميد الطائي, Auteur . - عمان : دار اليازوري العلمية, 2009 . - 235ص : غلاف ملون.جداول.أشكال.ملاحق ; 17*24سم.
ISBN : 978-9957-12-160-0
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الفصل الاول:استراتيجية الاتصالات التسويقية المتكاملة
الفصل الثاني:الاتصالات التسويقية
الفصل الثالث:البيع الشخصي
الفصل الرابع:التسويق المباشر
الفصل الخامس:ملحق
دراسة حالة(1):بروكتر وكامبل
دراسة حالة(2):شركة بيبسي
دراسة حالة(3):دل,كن مباشراExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 10/168737 A/658.919 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt البيع الشخصي و التسويق المباشر / حميد الطائي
Titre : البيع الشخصي و التسويق المباشر Type de document : texte imprimé Auteurs : حميد الطائي Mention d'édition : ط1 Editeur : دار اليازوري العلمية Année de publication : 2009 Importance : 180ص Présentation : غلاف ملون Format : 24×17 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-12-242-3 Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الفصل الاول:البيع الشخصي
الفصل الثاني:العملية البيعية
الفصل الثالث: التسويق المباشر
الفصل الرابع: الخطة التسويقيةالبيع الشخصي و التسويق المباشر [texte imprimé] / حميد الطائي . - ط1 . - عمان : دار اليازوري العلمية, 2009 . - 180ص : غلاف ملون ; 24×17 سم.
ISBN : 978-9957-12-242-3
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الفصل الاول:البيع الشخصي
الفصل الثاني:العملية البيعية
الفصل الثالث: التسويق المباشر
الفصل الرابع: الخطة التسويقيةExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 09/146463 A/658.752 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt التسويق الحديث / حميد الطائي
Titre : التسويق الحديث : مدخل شامل Type de document : texte imprimé Auteurs : حميد الطائي, Auteur Editeur : دار اليازوري العلمية Année de publication : 2010 Importance : 368ص Présentation : غلاف ملون.جداول.أشكال Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-12-342-0 Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الفصل الاول:مدخل إلى التسويق
الفصل الثاني:البيئة التسويقية
الفصل الثالث:السوق والسوق المستهدفة
الفصل الرابع:سلوك المستهلك الشرائي
الفصل الخامس:نظام المعلومات التسويقية وبحوث التسويق
الفصل السادس:المنتجات
الفصل السابع:الخدمات
الفصل الثامن:التسعير
الفصل التاسع:التوزيع
الفصل العاشر:الترويج
الفصل الحادي عشر:التسويق الإلكتروني
التسويق الحديث : مدخل شامل [texte imprimé] / حميد الطائي, Auteur . - عمان : دار اليازوري العلمية, 2010 . - 368ص : غلاف ملون.جداول.أشكال ; 17*24سم.
ISBN : 978-9957-12-342-0
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الفصل الاول:مدخل إلى التسويق
الفصل الثاني:البيئة التسويقية
الفصل الثالث:السوق والسوق المستهدفة
الفصل الرابع:سلوك المستهلك الشرائي
الفصل الخامس:نظام المعلومات التسويقية وبحوث التسويق
الفصل السادس:المنتجات
الفصل السابع:الخدمات
الفصل الثامن:التسعير
الفصل التاسع:التوزيع
الفصل العاشر:الترويج
الفصل الحادي عشر:التسويق الإلكتروني
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 10/167695 A/658.949 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt مبادئ التسويق الحديث / حميد الطائي
Permalink