BIBLIOTHEQUE CENTRALE
Détail de l'auteur
Auteur تيسير العجارمة |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
التسويق المصرفي / تيسير العجارمة
Titre : التسويق المصرفي Type de document : texte imprimé Auteurs : تيسير العجارمة Mention d'édition : ط1 Editeur : دار الحامد للنشر و التوزيع Année de publication : 2005 Importance : 421ص Présentation : غلاف ملون.جداول.أشكال Format : 24×17سم ISBN/ISSN/EAN : 9957322609 Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 332 Economie financière : finances publiques, classer à 336 Résumé : :"التسويق المصرفي نشاط متجدد ومتطور ويحوي مجموعة من الأنشطة المخططة والمتخصصة والهادفة تمكن المصرف من ايصال الخدمات التي ينتجها الى الجمهور المصرفي بالشكل الذي يشبع الحاجات ويلبي الرغبات ويشكل الرضا لديهم، ويحقق المستوى المطلوب أو المستهدف من الربحية لإدارة المصرف ويعد تسويق الخدمات المصرفية من المواضيع الحديثة والمهمة، وهو أكثر صعوبة من تسويق السلع بسبب خصائص الخدمة ويلاحظ أن المصارف اتجهت مع بداية السبعينات الى الاهتمام بالتسويق المصرفي، كونه غدا من الوظائف الرئيسية لها في الاونة الاخيرة، مما حدا بها وبالكتاب الى الاهتمام بتسويق الخدمة المصرفية بشكل اكبر." Note de contenu : الفصل الأول:الخدمة المصرفية
الفصل الثاني:سلوك المستهلك والخدمة المصرفية
الفصل الثالث:تقسيم السوق للخدمة المصرفية
الفصل الرابع:بحوث التسويق للخدمة المصرفية
الفصل الخامس:نظام المعلومات التسويقية للخدمة المصرفية
الفصل السادس:المنتج(الخدمة)
الفصل السابع:التوزيع
الفصل الثامن:الترويج
الفصل التاسع:الإعلان والاتصالات
الفصل العاشر:التسعير
الفصل الحادي عشر:الأفراد أو مقدمو الخدمات والعمليات والدليل المادي أو خدمة الزبون
الفصل الثاني عشر:جودة الخدمة المصرفية
الفصل الثالث عشر:رضا الزبون وتوقعاته
الفصل الرابع عشر:استراتيجيات تسويق الخدمة المصرفية
الفصل الخامس عشر:البيئة التسويقية للخدمة المصرفيةالتسويق المصرفي [texte imprimé] / تيسير العجارمة . - ط1 . - عمان : دار الحامد للنشر و التوزيع, 2005 . - 421ص : غلاف ملون.جداول.أشكال ; 24×17سم.
ISSN : 9957322609
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 332 Economie financière : finances publiques, classer à 336 Résumé : :"التسويق المصرفي نشاط متجدد ومتطور ويحوي مجموعة من الأنشطة المخططة والمتخصصة والهادفة تمكن المصرف من ايصال الخدمات التي ينتجها الى الجمهور المصرفي بالشكل الذي يشبع الحاجات ويلبي الرغبات ويشكل الرضا لديهم، ويحقق المستوى المطلوب أو المستهدف من الربحية لإدارة المصرف ويعد تسويق الخدمات المصرفية من المواضيع الحديثة والمهمة، وهو أكثر صعوبة من تسويق السلع بسبب خصائص الخدمة ويلاحظ أن المصارف اتجهت مع بداية السبعينات الى الاهتمام بالتسويق المصرفي، كونه غدا من الوظائف الرئيسية لها في الاونة الاخيرة، مما حدا بها وبالكتاب الى الاهتمام بتسويق الخدمة المصرفية بشكل اكبر." Note de contenu : الفصل الأول:الخدمة المصرفية
الفصل الثاني:سلوك المستهلك والخدمة المصرفية
الفصل الثالث:تقسيم السوق للخدمة المصرفية
الفصل الرابع:بحوث التسويق للخدمة المصرفية
الفصل الخامس:نظام المعلومات التسويقية للخدمة المصرفية
الفصل السادس:المنتج(الخدمة)
الفصل السابع:التوزيع
الفصل الثامن:الترويج
الفصل التاسع:الإعلان والاتصالات
الفصل العاشر:التسعير
الفصل الحادي عشر:الأفراد أو مقدمو الخدمات والعمليات والدليل المادي أو خدمة الزبون
الفصل الثاني عشر:جودة الخدمة المصرفية
الفصل الثالث عشر:رضا الزبون وتوقعاته
الفصل الرابع عشر:استراتيجيات تسويق الخدمة المصرفية
الفصل الخامس عشر:البيئة التسويقية للخدمة المصرفيةExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 08/123737 A/332.023 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt