BIBLIOTHEQUE CENTRALE
Détail de l'auteur
Auteur محمد علي حوات |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
الإعلام الصهيوني و أساليبه الدعائية / محمد علي حوات
Titre : الإعلام الصهيوني و أساليبه الدعائية : الاعلام الصهيوني فى الادب والسينما والتعليم-الاعلام الصهيوني الاقتصادي والسياسي والابتزاز والتهديد-الدعاية الصهيونية فى التسعينات فى امريكا وفرنسا وايطاليا-الدعاية الصهيونية في روسيا بعد التفكك-الاعلام الصهيوني والابتزاز العاطفي-الا Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد علي حوات, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : القاهرة? : مكتبة مدبولي. Année de publication : 2006 Importance : 227ص. Présentation : غلاف خارجي Format : 24 x 17 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-208-565-1 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Catégories : 4 Sciences sociales et humaines Mots-clés : الاعلام؛الاعلام الصهيوني؛الدعاية Index. décimale : 302 Interaction sociale : classer ici la psychologie sociale, la sociométrie Résumé : الاصل فيالاعلام انه التبليغ او الاخبار بحقيقة ما فهو يعتمد على الوقائع ،وهذا يوضح الفرق بين الاعلان او الدعاية بالاساليب المختلفة،ولكن عندما يكون الاعلام صهيونيا فالامر يختلف تماما ،فهم اصحاب قضية مصيرية وهم يدركون قبل غيرهم انهم ليسوا اصحاب حق فيما يدعون عن الوطن المزعوم،ومن هنا جاء التحدى،اذ كيف يثبتوا للعالم -بالباطل-انهم اصحاب حق ،فدرسوا قواعد اللعبة جيدا وعرفو مفاتيح الوصول الى عقول وعواطف كثير من الشعوب فاذا كانت وسائل الاتصال لا تخرج عن جريدة او مجلة او فيلم سينمائي او محطات تليفزيونية،فقد اسسوا وامتلكو معظم واقوي شركات فى العالم واستخدمو كثيرا من المبدعين فى كتابة الرواية والسيناريو وادارة الحوار وامدوهم بالاساطير التى تخدم وجهة نظرهم وبالمآسي المزعومة عذابات الاضطهاد والتشرد حتى تخرج الكتابات وقصائد الشعر تمس العاطفة سواء فى حب الصهاينة او كراهية الطرف الآخر،ولم يتوقفو عند هذا الحد بل سعوا لمراكز اتخاذ القرار والحكم فى اقوى الدول عن طريق المال والاقتصاد والصناعة وكلها تصب فى مصلحة الاعلام الصهيوني بين تهديد وابتزاز او تكريم وتوقير واستعطاف Note de contenu : المقدمة
اساليب الدعاية الصهيونية قديما
الاعلام الديني
اسفار التلمود"العهد الجديد"
الاساليب الحديثة للدعاية الصهيونية
الاعلام الديني النفسي
التغلغل الصهيوني في وسائل الاعلام والاتصال الغربي
الاعلام الصهيوني الاقتصادي والسياسي
صحافة اليهود
المخطط الدعائي الصهيوني العالمي
مسلك المناورة والمراوغة في الدعاية الصهيونية
الدعاية الصهيونية واساليب الابتزاز والتهديد
الاسلوب الاستعطافي والاسلوب المادي في الاعلام الصهيوني
التزوير في المخطط الدعائي الصهيوني
اسلوب التكرار في الدعاية والخرافات الصهيونية
الدعاية الصهيونية في الادب والسينما في اسرائيل وفي الغرب
الدعاية الصهيونية في مجال الادب والتعليم
الدعاية الصهيونية في الرواية والسينما في الغرب
الدعاية الصهيونية في الرواية اليهودية في فرنسا
تطور اساليب الدعاية الصهيونية في ظل النظام العالمي الجديد
نشاط الدعاية الصهيونية في الولايات المتحدة في التسعينات
نشاط الدعاية الصهيونية في فرنسا في التسعينات
الدعاية الصهيونية في بريطانيا في التسعينات
الدعاية الصهيونية في ايطاليا في التسعينات
الدعاية الصهيونية في روسيا بعد تفكك الاتحاد السوفيتي في ديسمبر1991
النظام العالمي الجديد والدعاية الصهيونية ضد الاسلام في التسعيناتالإعلام الصهيوني و أساليبه الدعائية : الاعلام الصهيوني فى الادب والسينما والتعليم-الاعلام الصهيوني الاقتصادي والسياسي والابتزاز والتهديد-الدعاية الصهيونية فى التسعينات فى امريكا وفرنسا وايطاليا-الدعاية الصهيونية في روسيا بعد التفكك-الاعلام الصهيوني والابتزاز العاطفي-الا [texte imprimé] / محمد علي حوات, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : القاهرة? : مكتبة مدبولي., 2006 . - 227ص. : غلاف خارجي ; 24 x 17 سم.
ISBN : 978-977-208-565-1
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Catégories : 4 Sciences sociales et humaines Mots-clés : الاعلام؛الاعلام الصهيوني؛الدعاية Index. décimale : 302 Interaction sociale : classer ici la psychologie sociale, la sociométrie Résumé : الاصل فيالاعلام انه التبليغ او الاخبار بحقيقة ما فهو يعتمد على الوقائع ،وهذا يوضح الفرق بين الاعلان او الدعاية بالاساليب المختلفة،ولكن عندما يكون الاعلام صهيونيا فالامر يختلف تماما ،فهم اصحاب قضية مصيرية وهم يدركون قبل غيرهم انهم ليسوا اصحاب حق فيما يدعون عن الوطن المزعوم،ومن هنا جاء التحدى،اذ كيف يثبتوا للعالم -بالباطل-انهم اصحاب حق ،فدرسوا قواعد اللعبة جيدا وعرفو مفاتيح الوصول الى عقول وعواطف كثير من الشعوب فاذا كانت وسائل الاتصال لا تخرج عن جريدة او مجلة او فيلم سينمائي او محطات تليفزيونية،فقد اسسوا وامتلكو معظم واقوي شركات فى العالم واستخدمو كثيرا من المبدعين فى كتابة الرواية والسيناريو وادارة الحوار وامدوهم بالاساطير التى تخدم وجهة نظرهم وبالمآسي المزعومة عذابات الاضطهاد والتشرد حتى تخرج الكتابات وقصائد الشعر تمس العاطفة سواء فى حب الصهاينة او كراهية الطرف الآخر،ولم يتوقفو عند هذا الحد بل سعوا لمراكز اتخاذ القرار والحكم فى اقوى الدول عن طريق المال والاقتصاد والصناعة وكلها تصب فى مصلحة الاعلام الصهيوني بين تهديد وابتزاز او تكريم وتوقير واستعطاف Note de contenu : المقدمة
اساليب الدعاية الصهيونية قديما
الاعلام الديني
اسفار التلمود"العهد الجديد"
الاساليب الحديثة للدعاية الصهيونية
الاعلام الديني النفسي
التغلغل الصهيوني في وسائل الاعلام والاتصال الغربي
الاعلام الصهيوني الاقتصادي والسياسي
صحافة اليهود
المخطط الدعائي الصهيوني العالمي
مسلك المناورة والمراوغة في الدعاية الصهيونية
الدعاية الصهيونية واساليب الابتزاز والتهديد
الاسلوب الاستعطافي والاسلوب المادي في الاعلام الصهيوني
التزوير في المخطط الدعائي الصهيوني
اسلوب التكرار في الدعاية والخرافات الصهيونية
الدعاية الصهيونية في الادب والسينما في اسرائيل وفي الغرب
الدعاية الصهيونية في مجال الادب والتعليم
الدعاية الصهيونية في الرواية والسينما في الغرب
الدعاية الصهيونية في الرواية اليهودية في فرنسا
تطور اساليب الدعاية الصهيونية في ظل النظام العالمي الجديد
نشاط الدعاية الصهيونية في الولايات المتحدة في التسعينات
نشاط الدعاية الصهيونية في فرنسا في التسعينات
الدعاية الصهيونية في بريطانيا في التسعينات
الدعاية الصهيونية في ايطاليا في التسعينات
الدعاية الصهيونية في روسيا بعد تفكك الاتحاد السوفيتي في ديسمبر1991
النظام العالمي الجديد والدعاية الصهيونية ضد الاسلام في التسعيناتExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 07/117330 A/302.026 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt