BIBLIOTHEQUE CENTRALE
Détail de l'auteur
Auteur محمود جاسم محمد الصميدعي |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
أستراتيجيات التسويق الحديث / محمود جاسم محمد الصميدعي
Titre : أستراتيجيات التسويق الحديث Type de document : texte imprimé Auteurs : محمود جاسم محمد الصميدعي Editeur : دار الحامد للنشر والتوزيع Langues : Arabe (ara) أستراتيجيات التسويق الحديث [texte imprimé] / محمود جاسم محمد الصميدعي . - [S.l.] : دار الحامد للنشر والتوزيع, [s.d.].
Langues : Arabe (ara)Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 19/314519 A/658.1998 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt إستراتيجيات التسويق / محمود جاسم محمد الصميدعي
Titre : إستراتيجيات التسويق : مدخل كمي و تحليلي Type de document : texte imprimé Auteurs : محمود جاسم محمد الصميدعي Editeur : دار الحامد للنشر و التوزيع Année de publication : 2007 Importance : 333ص Présentation : غلاف ملون.جداول.أشكال Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-32-269-4 Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Résumé : يعالج هذا الكتاب وبأسلوب جديد إحدى المسائل المهمة والحيوية في الدراسات الحديثة للتسويق، إذ يعطي قيمة جديدة في الأسلوب التحليلي والكمي لدراسة إستراتيجيات التسويق، حيث حاول هذا الكتاب أن يضع بعض الأسس غير التقليدية والجديدة، بإدخاله المنهج الكمي في تفسير وتحليل بعض المشاكل التسويقية ضمن المنظور الإستراتيجي، والذي يعد سمة يتصف بها المنهج العلمي في الدراسات الحديثة والمتقدمة في علم التسويق، فما في هذا الكتاب يضع بين يدي الباحثين وخاصة طلبة الدراسات العليا آفاقًا جديدة في دراسة علم التسويق، وذلك من خلال عشرة فصول، جاءت عناوينها على النحو التالي: التخطيط الإستراتيجي للتسويق، والتحليل البيئي، والخيارات الإستراتيجي ة للمنظمة، وإستراتيجيات السوق المستهدف، وإستراتيجيات المنتجات، وإستراتيجيات الأسعار، وإستراتيجيات التوزيع، وإستراتيجيات الترويج، وإستراتيجيات التسويق الدولي، وأخيرا الرقابة الإستراتيجي ة التسويقية. Note de contenu : الفصل الاول:التخطيط الاستراتيجي للتسويق
الفصل الثاني:التحليل البيئي
الفصل الثالث:الخيارات الاستراتيجية للمنظمة
الفصل الرابع:استراتيجيات السوق المستهدف
الفصل الخامس:استراتيجية المنتجات
الفصل السادس:استراتيجات الأسعار
الفصل السابع:استراتيجيات التوزيع
الفصل الثامن:استراتيجيات الترويج
الفصل التاسع:استراتيجيات التسويق الدولي
الفصل العاشر:الرقابة الاستراتيجية التسويقيةإستراتيجيات التسويق : مدخل كمي و تحليلي [texte imprimé] / محمود جاسم محمد الصميدعي . - عمان : دار الحامد للنشر و التوزيع, 2007 . - 333ص : غلاف ملون.جداول.أشكال ; 17*24سم.
ISBN : 978-9957-32-269-4
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Résumé : يعالج هذا الكتاب وبأسلوب جديد إحدى المسائل المهمة والحيوية في الدراسات الحديثة للتسويق، إذ يعطي قيمة جديدة في الأسلوب التحليلي والكمي لدراسة إستراتيجيات التسويق، حيث حاول هذا الكتاب أن يضع بعض الأسس غير التقليدية والجديدة، بإدخاله المنهج الكمي في تفسير وتحليل بعض المشاكل التسويقية ضمن المنظور الإستراتيجي، والذي يعد سمة يتصف بها المنهج العلمي في الدراسات الحديثة والمتقدمة في علم التسويق، فما في هذا الكتاب يضع بين يدي الباحثين وخاصة طلبة الدراسات العليا آفاقًا جديدة في دراسة علم التسويق، وذلك من خلال عشرة فصول، جاءت عناوينها على النحو التالي: التخطيط الإستراتيجي للتسويق، والتحليل البيئي، والخيارات الإستراتيجي ة للمنظمة، وإستراتيجيات السوق المستهدف، وإستراتيجيات المنتجات، وإستراتيجيات الأسعار، وإستراتيجيات التوزيع، وإستراتيجيات الترويج، وإستراتيجيات التسويق الدولي، وأخيرا الرقابة الإستراتيجي ة التسويقية. Note de contenu : الفصل الاول:التخطيط الاستراتيجي للتسويق
الفصل الثاني:التحليل البيئي
الفصل الثالث:الخيارات الاستراتيجية للمنظمة
الفصل الرابع:استراتيجيات السوق المستهدف
الفصل الخامس:استراتيجية المنتجات
الفصل السادس:استراتيجات الأسعار
الفصل السابع:استراتيجيات التوزيع
الفصل الثامن:استراتيجيات الترويج
الفصل التاسع:استراتيجيات التسويق الدولي
الفصل العاشر:الرقابة الاستراتيجية التسويقيةExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 07/113791 A/658.384 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt