BIBLIOTHEQUE CENTRALE
Détail de l'auteur
Auteur كراهيه مارسيل |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
علم النفس التربوي / كراهيه مارسيل
Titre : علم النفس التربوي Type de document : texte imprimé Auteurs : كراهيه مارسيل Mention d'édition : ط1 Editeur : المؤسسة الجامعية للدراسات والنشر Année de publication : 2007 Importance : 446س Présentation : غلاف ملون.أشكال Format : 24×17سم ISBN/ISSN/EAN : 9879953463551 Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 370 Education, enseignement Résumé : استند علماء الترية في جميع الأوقات حيال آليات التعليم وتطور الاطفال على الفرضيات.فمن الممكن والمفيد ,دون المباشرين وغير المباشربن لعلوم التربية وعلم النفس أمثال :جان بياجيه المؤسسين أوغستن وهلفتيوس وروسو وهربار ومونتيسوري ودوكرولي وديوي وكلاباريد وفرينيه وآلان ودور كايم وفرويد ودينكن وروكلن وغيرهم...وان نبين من خلال أعمالهم أن البحث التعليمي لا يمكن أن يمكن يستغني عن الركائز في مادة علم النفس في التعلم والنطوير.كان سيتطرق هذا الكتاب إلى العلاقات بين علم النفس والمنهجية التعليمية فقد اعتقد المؤلفون بإمكانية الاخذ بمنهجية خالصة مستندين أساسا إلى تطبيق نقي وبسيط لعلم النفس,مستيعدين بهذه الطريقة أية دراسة حول العمل التربوي سواء على الصعيد الفلسفي أم الاخلاقي,كما يتناول تيارات علم النفس الكبرى وم قدمته للتربية. علم النفس التربوي [texte imprimé] / كراهيه مارسيل . - ط1 . - بيروت : المؤسسة الجامعية للدراسات والنشر, 2007 . - 446س : غلاف ملون.أشكال ; 24×17سم.
ISSN : 9879953463551
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 370 Education, enseignement Résumé : استند علماء الترية في جميع الأوقات حيال آليات التعليم وتطور الاطفال على الفرضيات.فمن الممكن والمفيد ,دون المباشرين وغير المباشربن لعلوم التربية وعلم النفس أمثال :جان بياجيه المؤسسين أوغستن وهلفتيوس وروسو وهربار ومونتيسوري ودوكرولي وديوي وكلاباريد وفرينيه وآلان ودور كايم وفرويد ودينكن وروكلن وغيرهم...وان نبين من خلال أعمالهم أن البحث التعليمي لا يمكن أن يمكن يستغني عن الركائز في مادة علم النفس في التعلم والنطوير.كان سيتطرق هذا الكتاب إلى العلاقات بين علم النفس والمنهجية التعليمية فقد اعتقد المؤلفون بإمكانية الاخذ بمنهجية خالصة مستندين أساسا إلى تطبيق نقي وبسيط لعلم النفس,مستيعدين بهذه الطريقة أية دراسة حول العمل التربوي سواء على الصعيد الفلسفي أم الاخلاقي,كما يتناول تيارات علم النفس الكبرى وم قدمته للتربية. Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 09/145409 A/370.239 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt