BIBLIOTHEQUE CENTRALE
Détail de l'éditeur
كنوز المعرفة
localisé à :
عمان
|
Documents disponibles chez cet éditeur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
إدارة المبيعات و مهارة البيع / حبيب الله بن محمد التركستاني
Titre : إدارة المبيعات و مهارة البيع Type de document : texte imprimé Auteurs : حبيب الله بن محمد التركستاني, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : عمان [الأردن] : كنوز المعرفة Année de publication : 2017 Importance : 256ص Présentation : غلاف ملون.جداول.أشكال Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-74-494-6 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الباب الاول:إدارة المبيعات
الفصل الاول:مقدمة في التسويق وإدارة المبيعات
الفصل الثاني:التخطيط والتنبؤ بالمبيعات
الفصل الثالث:تخطيط مناطق البيع
الفصل الرابع:تخطيط وتحديد حصص البيع
الفصل الخامس:الميزانية التقديرية للمبيعات
الفصل السادس:تنظيم إدارة المبيعات
الفصل السابع:تقييم نشاط البيع
الباب الثاني:مهارات البيع
الفصل الثامن:مدير البيع والمبيعات
الفصل التاسع:البيع الشخصي
الفصل العاشر:توظيف مندوبي البيع
الفصل الحادي عشر:تدريب مندوبي المبيعات
الفصل الثاني عشر:تحفيز رجال البيع
الفصل الثالث عشر:اخلاقيات رجال البيعإدارة المبيعات و مهارة البيع [texte imprimé] / حبيب الله بن محمد التركستاني, Auteur . - ط1 . - عمان (الأردن) : كنوز المعرفة, 2017 . - 256ص : غلاف ملون.جداول.أشكال ; 17*24سم.
ISBN : 978-9957-74-494-6
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الباب الاول:إدارة المبيعات
الفصل الاول:مقدمة في التسويق وإدارة المبيعات
الفصل الثاني:التخطيط والتنبؤ بالمبيعات
الفصل الثالث:تخطيط مناطق البيع
الفصل الرابع:تخطيط وتحديد حصص البيع
الفصل الخامس:الميزانية التقديرية للمبيعات
الفصل السادس:تنظيم إدارة المبيعات
الفصل السابع:تقييم نشاط البيع
الباب الثاني:مهارات البيع
الفصل الثامن:مدير البيع والمبيعات
الفصل التاسع:البيع الشخصي
الفصل العاشر:توظيف مندوبي البيع
الفصل الحادي عشر:تدريب مندوبي المبيعات
الفصل الثاني عشر:تحفيز رجال البيع
الفصل الثالث عشر:اخلاقيات رجال البيعExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 16/282284 A/658.1672 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt إدارة المفاوضات (كيف تصبح مفوضاً / محمود عبد الكريم النجار
Titre : إدارة المفاوضات (كيف تصبح مفوضاً Type de document : texte imprimé Auteurs : محمود عبد الكريم النجار, Auteur Editeur : عمان [الأردن] : كنوز المعرفة Année de publication : 2008 Importance : 167 ص Présentation : غلاف خارجي Format : 17×24 cm ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-463-61-8 Langues : Arabe (ara) Note de contenu : الفصل الاول : التفاوض
الفصل الثاني : مهارات التفاوض ودبلوماسية الاقناع
الفصل الثالث : سلوكيات المفاوض الفعال
الفصل الرابع : الصراع والتحالف في المفاوضات
الفصل الخامس : التفاوض بين الزوجين
الفصل السادس : المدرب الناجح - الاعداد للتدريب
الفصل السابع : التخطيط الناجح يساعد على تنظيم وادارة الاجتماعات
الفصل الثامن : البروتوكول الدبلوماسي والاجتماعي
الفصل التاسع : الازمات وعلاقتها بالمفاوضات ازماتها كيف نديرها
الفصل العاشر : عناصر استراتيجية عربية لتفعيل الاعلام في بناء واقع عربيإدارة المفاوضات (كيف تصبح مفوضاً [texte imprimé] / محمود عبد الكريم النجار, Auteur . - عمان (الأردن) : كنوز المعرفة, 2008 . - 167 ص : غلاف خارجي ; 17×24 cm.
ISBN : 978-9957-463-61-8
Langues : Arabe (ara)
Note de contenu : الفصل الاول : التفاوض
الفصل الثاني : مهارات التفاوض ودبلوماسية الاقناع
الفصل الثالث : سلوكيات المفاوض الفعال
الفصل الرابع : الصراع والتحالف في المفاوضات
الفصل الخامس : التفاوض بين الزوجين
الفصل السادس : المدرب الناجح - الاعداد للتدريب
الفصل السابع : التخطيط الناجح يساعد على تنظيم وادارة الاجتماعات
الفصل الثامن : البروتوكول الدبلوماسي والاجتماعي
الفصل التاسع : الازمات وعلاقتها بالمفاوضات ازماتها كيف نديرها
الفصل العاشر : عناصر استراتيجية عربية لتفعيل الاعلام في بناء واقع عربيExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 19/313383 A/158.028 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt إدارة الموارد البشرية / رولا نايف المعايطة
Titre : إدارة الموارد البشرية : دليل عملي Autre titre : Human Resources Management Titre original : Human resources management Type de document : texte imprimé Auteurs : رولا نايف المعايطة, Auteur Editeur : عمان [الأردن] : كنوز المعرفة Année de publication : 2013 Importance : 240ص Présentation : غلاف ملون.ملاحق Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-74-232-4 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Résumé : إن نجاح أية منظمة، يكمنُ في تحقيق البيئة المناسبة الجاذبة للكفاءات، والقادرة على الإحتفاظ بالمواهب الجديدة لديها، والحصول على المفتاح الذي يمكن المنظمة من فتح كل الأبواب أمام موظفيها، ألا وهو زرع المحبة، والولاء، والعدالة.
عندما تُزرع المحبة والولاء، بين جميع الفئات في المنظمة، إبتداء من رأس الهرم الوظيفي، إلى أبسط الرتب الوظيفية، حينها يحصل شيء ما يشبه السحر، حيث يشعر الموظف، بأنه جزءٌ لا يتجزأ من هذه المنظمة، وعندما يمكن الجزم بأن هذه المنظمة ستحتفظ بموظفيها طوال حياتهم الوظيفية، وسيواكبونها في سعيها لتحقيق أهدافها الإستراتيجية.
من هنا، يضع المؤلف بين أيديكم دليلاً عملياً، لإدارة الموارد البشرية، يشمل النشاطات والممارسات المختلفة، في إدارة الموارد البشرية، والتي استمد ما من مصادر عدة، من خلال المطالعة الكثير من الكتب، والمقالات العربية والأجنبية المنشورة في المجلات والنشرات والخلاصات المتخصصة وفي المواقع الإلكترونية، بالإضافة إلى العديد من البرامج التدريبية، التي شارك فيها، ومن خبرته في مساعدة الكثير من المؤسسات في بناء أنظمة موارد بشرية ومشاركته في عملية التقييم المؤسسي حسب معايير التميز.
وبناءً عليه، توزع الكتاب إلى عدة فصول وفق ما يلي: الفصل الأول: "إدارة الموارد البشرية"، الفصل الثاني: "تخطيط الموارد البشرية"، الفصل الثالث: "الوظائف... تحليلها، وتوصيفها"، الفصل الرابع: "التعويضات"، الفصل الخامس: "التوظيف والإختيار"، الفصل السادس: "التدريب"، الفصل السابع: "تقيبم الأداء"، الفصل الثامن: "التحفيز"، الفصل التاسع: "إستقصاء الإرتباط الوظيفي"، الفصل العاشر: "التنظيم المؤسسي والموارد البشرية"، الفصل الحادي عشر: "الإطار المتكامل للجدارات الكفايات الوظيفية"، الفصل الثاني عشر: "التخطيط الإستراتيجي"، الفصل الثالث عشر: "بطاقات الأداء المتوازن"، الفصل الرابع عشر: "الثقافة المؤسسية"، الفصل الخامس عشر 209: "التميز وإدارة الموارد البشرية"، الفصل السادس عشر: "الذكاء العاطفي"، الفصل السابع عشر: "إدارة المخاطر في الموارد البشرية"، الفصل الثامن عشر: "تعريفات في الإدارة والموارد البشرية".
Note de contenu : الفصل الاول:إدارة الموارد البشرية
الفصل الثاني:تخطيط الموارد البشرية
الفصل الثالث:الوظائف,تحليلها,وتوصيفها
الفصل الرابع:التعويضات
الفصل الخامس:التوظيف والاختيار
الفصل السادس:التدريب
الفصل السابع:التحفيز
الفصل الثامن:التحفيز
القصل التاسع:استقصاء الارتباط الوظيفي
الفصل العاشر:التنظيم المؤسسي والموارد البشرية
الفصل الحادي عشر:الإطار المتكامل للحجارات الكفايات الوظيفية
الفصل الثاني عشر:التخطيط الاستراتيجي
الفصل الثالث عشر:بطاقات الاداء المتوازن
الفصل الرابع عشر:الثقافة المؤسسية
الفصل الخامس:209التميز وغدارة الموارد البشرية
الفصل السادس:الذكاء العاطفي
الفصل السابع:إدارة المخاطر في الموارد البشرية
إدارة الموارد البشرية = Human resources management : دليل عملي ; Human Resources Management [texte imprimé] / رولا نايف المعايطة, Auteur . - عمان (الأردن) : كنوز المعرفة, 2013 . - 240ص : غلاف ملون.ملاحق ; 17*24سم.
ISBN : 978-9957-74-232-4
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Résumé : إن نجاح أية منظمة، يكمنُ في تحقيق البيئة المناسبة الجاذبة للكفاءات، والقادرة على الإحتفاظ بالمواهب الجديدة لديها، والحصول على المفتاح الذي يمكن المنظمة من فتح كل الأبواب أمام موظفيها، ألا وهو زرع المحبة، والولاء، والعدالة.
عندما تُزرع المحبة والولاء، بين جميع الفئات في المنظمة، إبتداء من رأس الهرم الوظيفي، إلى أبسط الرتب الوظيفية، حينها يحصل شيء ما يشبه السحر، حيث يشعر الموظف، بأنه جزءٌ لا يتجزأ من هذه المنظمة، وعندما يمكن الجزم بأن هذه المنظمة ستحتفظ بموظفيها طوال حياتهم الوظيفية، وسيواكبونها في سعيها لتحقيق أهدافها الإستراتيجية.
من هنا، يضع المؤلف بين أيديكم دليلاً عملياً، لإدارة الموارد البشرية، يشمل النشاطات والممارسات المختلفة، في إدارة الموارد البشرية، والتي استمد ما من مصادر عدة، من خلال المطالعة الكثير من الكتب، والمقالات العربية والأجنبية المنشورة في المجلات والنشرات والخلاصات المتخصصة وفي المواقع الإلكترونية، بالإضافة إلى العديد من البرامج التدريبية، التي شارك فيها، ومن خبرته في مساعدة الكثير من المؤسسات في بناء أنظمة موارد بشرية ومشاركته في عملية التقييم المؤسسي حسب معايير التميز.
وبناءً عليه، توزع الكتاب إلى عدة فصول وفق ما يلي: الفصل الأول: "إدارة الموارد البشرية"، الفصل الثاني: "تخطيط الموارد البشرية"، الفصل الثالث: "الوظائف... تحليلها، وتوصيفها"، الفصل الرابع: "التعويضات"، الفصل الخامس: "التوظيف والإختيار"، الفصل السادس: "التدريب"، الفصل السابع: "تقيبم الأداء"، الفصل الثامن: "التحفيز"، الفصل التاسع: "إستقصاء الإرتباط الوظيفي"، الفصل العاشر: "التنظيم المؤسسي والموارد البشرية"، الفصل الحادي عشر: "الإطار المتكامل للجدارات الكفايات الوظيفية"، الفصل الثاني عشر: "التخطيط الإستراتيجي"، الفصل الثالث عشر: "بطاقات الأداء المتوازن"، الفصل الرابع عشر: "الثقافة المؤسسية"، الفصل الخامس عشر 209: "التميز وإدارة الموارد البشرية"، الفصل السادس عشر: "الذكاء العاطفي"، الفصل السابع عشر: "إدارة المخاطر في الموارد البشرية"، الفصل الثامن عشر: "تعريفات في الإدارة والموارد البشرية".
Note de contenu : الفصل الاول:إدارة الموارد البشرية
الفصل الثاني:تخطيط الموارد البشرية
الفصل الثالث:الوظائف,تحليلها,وتوصيفها
الفصل الرابع:التعويضات
الفصل الخامس:التوظيف والاختيار
الفصل السادس:التدريب
الفصل السابع:التحفيز
الفصل الثامن:التحفيز
القصل التاسع:استقصاء الارتباط الوظيفي
الفصل العاشر:التنظيم المؤسسي والموارد البشرية
الفصل الحادي عشر:الإطار المتكامل للحجارات الكفايات الوظيفية
الفصل الثاني عشر:التخطيط الاستراتيجي
الفصل الثالث عشر:بطاقات الاداء المتوازن
الفصل الرابع عشر:الثقافة المؤسسية
الفصل الخامس:209التميز وغدارة الموارد البشرية
الفصل السادس:الذكاء العاطفي
الفصل السابع:إدارة المخاطر في الموارد البشرية
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 13/212587 A/658.1262 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt إدارة خدمة العملاء / إياد شوكت منصور
Titre : إدارة خدمة العملاء Type de document : texte imprimé Auteurs : إياد شوكت منصور Editeur : عمان [الأردن] : كنوز المعرفة Année de publication : 2008 Importance : 286ص Présentation : غلاف ملون Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-463-76-2 Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Résumé : تعد إدارة العملاء من اهم الإدارات الحديثة والتي تهتم بالعملاء وخدماتهم خاصا ونحن في القرن الواحد والعشرين والذي كان مصدر اهتمام كبير بالعنصر البشري وزيادة الاتجاه نحو توسع حجم الأجهزة الإدارية واظدياد العاملين فيها بل أصبحت مسؤولية لاداء بعض الوظائف التقليدية فحسب بل أصبح يتوقع منها القيام بدور رئيسي في اتخاذ قرارات مهمة تخدم جميع العملاء في وظائفهم سواء المؤسسات أو المنظمات أو البنوك..الخ Note de contenu : الفصل الاول:ماهية الإدارة
الفصل الثاني:اتجاهات حديثة في الفكر الإداري
الفصل الثالث:الإدارة الناجحة باسلوب الاتصال الفعال مع الآخرين
الفصل الرابع:ماهية الخدمة والعميل
الفصل الخامس:إدارة خدمة العملاء
الفصل السادس:الجودة في خدمة العملاء
الفصل السابع:العلاقات العامة وعلاقتها بخدمة العملاء
الفصل الثامن:نظام الجودة الشاملة والتميز في الخدمات
الفصل التاسع:تسويق الخدمات
الفصل العاشر:إدارة الموارد البشرية وعلاقتها بخدمة العملاء
الفصل الحادي عشر:علاقة رجال البيع بخدمة العملاء
الفصل الثاني عشر:إدارة خدمات العملاء(أقسام البنوك)
الفصل الثالث عشر:البنوك الإلكترونية وتعاملها مع العملاء
الفصل الرابع عشر:بيلجاكوم الدولية لخدمات الاتصال(العملاء)إدارة خدمة العملاء [texte imprimé] / إياد شوكت منصور . - عمان (الأردن) : كنوز المعرفة, 2008 . - 286ص : غلاف ملون ; 17*24سم.
ISBN : 978-9957-463-76-2
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Résumé : تعد إدارة العملاء من اهم الإدارات الحديثة والتي تهتم بالعملاء وخدماتهم خاصا ونحن في القرن الواحد والعشرين والذي كان مصدر اهتمام كبير بالعنصر البشري وزيادة الاتجاه نحو توسع حجم الأجهزة الإدارية واظدياد العاملين فيها بل أصبحت مسؤولية لاداء بعض الوظائف التقليدية فحسب بل أصبح يتوقع منها القيام بدور رئيسي في اتخاذ قرارات مهمة تخدم جميع العملاء في وظائفهم سواء المؤسسات أو المنظمات أو البنوك..الخ Note de contenu : الفصل الاول:ماهية الإدارة
الفصل الثاني:اتجاهات حديثة في الفكر الإداري
الفصل الثالث:الإدارة الناجحة باسلوب الاتصال الفعال مع الآخرين
الفصل الرابع:ماهية الخدمة والعميل
الفصل الخامس:إدارة خدمة العملاء
الفصل السادس:الجودة في خدمة العملاء
الفصل السابع:العلاقات العامة وعلاقتها بخدمة العملاء
الفصل الثامن:نظام الجودة الشاملة والتميز في الخدمات
الفصل التاسع:تسويق الخدمات
الفصل العاشر:إدارة الموارد البشرية وعلاقتها بخدمة العملاء
الفصل الحادي عشر:علاقة رجال البيع بخدمة العملاء
الفصل الثاني عشر:إدارة خدمات العملاء(أقسام البنوك)
الفصل الثالث عشر:البنوك الإلكترونية وتعاملها مع العملاء
الفصل الرابع عشر:بيلجاكوم الدولية لخدمات الاتصال(العملاء)Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 09/137525 A/658.669 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt ازمة منتصف العمر من منظور علمي / نهال الحريقي
Titre : ازمة منتصف العمر من منظور علمي Type de document : texte imprimé Auteurs : نهال الحريقي Editeur : عمان [الأردن] : كنوز المعرفة Langues : Arabe (ara) ازمة منتصف العمر من منظور علمي [texte imprimé] / نهال الحريقي . - عمان (الأردن) : كنوز المعرفة, [s.d.].
Langues : Arabe (ara)Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 19/310365 A/128.010 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt أسرار القوة النفسية الخارقة / أحمد توفيق حجازي
Permalinkأسس صناعة المعجم المحوسب / يحيى أحمد اللتيني
Permalinkالإدارة التسويقية السكانية / وصفي عبد الرحمن أحمد النعسة
Permalinkالإدارة بالرقابة / محمد عيسى الفاعوري
Permalinkالإمتياز والنجاح بالعمل والبيع الخلاق / أحمد توفيق حجازي
Permalinkالبلاغة والايديولوجيا دراسة في أنواع الخطاب النثري عند ابن قتيبة / مصطفى الغرافي
Permalinkالبلاغة والسرد والسلطة في الإمتاع والمؤانسة / هشام مشبال
Permalinkالبناء الموازي الموسع / عبد القادر الفاسي الفهري
Permalinkالبنى التقابلية خرائط جديدة لتحليل الخطاب / بازي محمد
Permalinkالتداوليات وتحليل الخطاب / حافظ اسماعيلي علوي
Permalink