BIBLIOTHEQUE CENTRALE
Détail de l'éditeur
دار المعتز للنشر و التوزيع |
Documents disponibles chez cet éditeur
![](./images/expand_all.gif)
![](./images/collapse_all.gif)
![](./images/orderby_az.gif)
Titre : إبن زيدون شاعر الحب والشكوى Type de document : texte imprimé Auteurs : عيسى إبراهيم السعدي, Auteur Editeur : دار المعتز للنشر و التوزيع Année de publication : 2010 Importance : 184ص Présentation : غلاف خارجي Format : 24x17 سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 811 Poésie Note de contenu : الباب الأول: الحياة في العصر الذي عاشه (ابن زيدون)
الباب الثاني: الشعر الأندلسي
الباب الثالث: ابن زيدون الشاعر
الباب الرابع: المعارضات في الشعر الاندلسي
الباب الخامس: مختارات من ديوانهإبن زيدون شاعر الحب والشكوى [texte imprimé] / عيسى إبراهيم السعدي, Auteur . - عمان : دار المعتز للنشر و التوزيع, 2010 . - 184ص : غلاف خارجي ; 24x17 سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 811 Poésie Note de contenu : الباب الأول: الحياة في العصر الذي عاشه (ابن زيدون)
الباب الثاني: الشعر الأندلسي
الباب الثالث: ابن زيدون الشاعر
الباب الرابع: المعارضات في الشعر الاندلسي
الباب الخامس: مختارات من ديوانهRéservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 11/183131 A/811.1022 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt 16/283933 A/811.1022 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Disponible 16/283934 A/811.1022 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Disponible 16/283935 A/811.1022 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Disponible 16/283936 A/811.1022 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Disponible
Titre : أثر تكنولوجيا المعلومات على الخدمات المكتبية : كل ما يحتاجه أمين المكتبة لتطوير مكتبه Type de document : texte imprimé Auteurs : حسان عبابده Editeur : دار المعتز للنشر و التوزيع Année de publication : د.ن Importance : 272ص Présentation : غلاف ملون Format : 24.5x17.5 سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 026 Bibliothèques spécialisées Note de contenu : ف1: المكتبات الإلكترونية
ف2: الدوريات الإلكترونية
ف3: حوسبة الخدمات المكتبية
ف4: الأنشطة المكتبية في المكتبات المدرسية ومكتبات الأطفال
ف5: تشجيع عادة القراءة للأطفال
ف6: مصادر المعلوماتأثر تكنولوجيا المعلومات على الخدمات المكتبية : كل ما يحتاجه أمين المكتبة لتطوير مكتبه [texte imprimé] / حسان عبابده . - عمان : دار المعتز للنشر و التوزيع, د.ن . - 272ص : غلاف ملون ; 24.5x17.5 سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 026 Bibliothèques spécialisées Note de contenu : ف1: المكتبات الإلكترونية
ف2: الدوريات الإلكترونية
ف3: حوسبة الخدمات المكتبية
ف4: الأنشطة المكتبية في المكتبات المدرسية ومكتبات الأطفال
ف5: تشجيع عادة القراءة للأطفال
ف6: مصادر المعلوماتRéservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 12/199607 A/026.137 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt 16/283942 A/026.137 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Disponible 16/283943 A/026.137 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Disponible
Titre : إدارة الأعمال مبادئ ومفاهيم Type de document : texte imprimé Auteurs : جمال محمد عبد الله, Auteur Editeur : دار المعتز للنشر و التوزيع Année de publication : 2014 Importance : 249ص Présentation : غلاف ملون Format : 24x17 سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Résumé : تتضمن إدارة الأعمال وظائف مهمة في المنظمات، مثل وظائف إدارة الموارد البشرية، والإدارة المالية، وإدارة التسويق، وإدارة الإنتاج والعمليات، وتتضح بتحديد مفاهيم علم إدارة الأعمال ونشأته وتطوره وأهميته، وإدارة المنظمة والهيكل التنظيمي، ووظيفة الإدارة المالية وإدارة التسويق، وإدارة الإنتاج والعمليات، ثم القيادة الإدارية، واتخاذ القرارات الإدارية، ونظم المعلومات ومنظمات الأعمال، بالإضافة إلى وظائفها كإدارة الموارد البشرية. Descriptor(s): MANAGEMENT | LEADERSHIP | PLANNING | DECISION MAKING | ORGANIZATIONAL BEHAVIOUR | ORGANIZATIONAL STRUCTURE
Note de contenu : الباب الاول:مبادئ ومفاهيم ادارة الاعمال
الفصل الاول:مفاهيم ونشاة علم إدارة الاعمال وتطوره وأهميته
الفصل الثاني:ادارة المنظمة والهيكل التنظيمي
الفصل الثالث:القيادة الادارية
الفصل الرابع:اتخاذ القرارات الإدارية
الفصل الخامس:نظم المعلومات ومنظمات الأعمال
الباب الثاني:وظائف ادارة الاعمال
الفصل الاول:وظيفة ادارة الموارد البشرية
الفصل الثاني:وظيفة الإدارة المالية
الفصل الثالث:وظيفة ادارة التسويق
الفصل الرابع:وظيفة ادارة الانتاج والعمليات
إدارة الأعمال مبادئ ومفاهيم [texte imprimé] / جمال محمد عبد الله, Auteur . - عمان : دار المعتز للنشر و التوزيع, 2014 . - 249ص : غلاف ملون ; 24x17 سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Résumé : تتضمن إدارة الأعمال وظائف مهمة في المنظمات، مثل وظائف إدارة الموارد البشرية، والإدارة المالية، وإدارة التسويق، وإدارة الإنتاج والعمليات، وتتضح بتحديد مفاهيم علم إدارة الأعمال ونشأته وتطوره وأهميته، وإدارة المنظمة والهيكل التنظيمي، ووظيفة الإدارة المالية وإدارة التسويق، وإدارة الإنتاج والعمليات، ثم القيادة الإدارية، واتخاذ القرارات الإدارية، ونظم المعلومات ومنظمات الأعمال، بالإضافة إلى وظائفها كإدارة الموارد البشرية. Descriptor(s): MANAGEMENT | LEADERSHIP | PLANNING | DECISION MAKING | ORGANIZATIONAL BEHAVIOUR | ORGANIZATIONAL STRUCTURE
Note de contenu : الباب الاول:مبادئ ومفاهيم ادارة الاعمال
الفصل الاول:مفاهيم ونشاة علم إدارة الاعمال وتطوره وأهميته
الفصل الثاني:ادارة المنظمة والهيكل التنظيمي
الفصل الثالث:القيادة الادارية
الفصل الرابع:اتخاذ القرارات الإدارية
الفصل الخامس:نظم المعلومات ومنظمات الأعمال
الباب الثاني:وظائف ادارة الاعمال
الفصل الاول:وظيفة ادارة الموارد البشرية
الفصل الثاني:وظيفة الإدارة المالية
الفصل الثالث:وظيفة ادارة التسويق
الفصل الرابع:وظيفة ادارة الانتاج والعمليات
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 14/225929 A/658.1332 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt 14/225930 A/658.1332 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Disponible 14/225931 A/658.1332 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Disponible
Titre : إدارة المكاتب الأمامية الفندقية Type de document : texte imprimé Auteurs : زيد منير عبودي, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : دار المعتز للنشر و التوزيع Année de publication : 2016 Importance : 206ص Présentation : غلاف ملون Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-600-75-4 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 647 Organisation des établissements hôteliers, hôtels, restaurants Résumé : في هذا الكتاب سيتم عرض الفصول التالية:- الفصل الاول: ماهية المكاتب الأمامية في الفندق، والتي ستتحدث عن مفهوم المكتب الأمامي، ودورة الضيف في الفندق، واهم مكونات المكتب الأمامي في الفندق، وكيفية تنظيم والهيكل التنظيمي له، وواجبات ومسؤوليات موظفي المكتب الأمامي، ووجبات عمله، وقسم الاستقبال فيه، والصفات الشخصية لرئيس الاستقبال، وقسم الاستعلامات في المكتب الامامي، ورئيس مكتب الاستعلامات والبريد، وواجباته، وواجبات موظف الاستعلامات والبريد، والبدالة والتلكس والفاكس، والمراسلين أو حاملي الحقائب، بالاضافة الى معرفة اهمية نظام إدارة الفنادق.- الفصل الثاني: الاقسام الرئيسية الفعالة في المكاتب الأمامية، ويتضمن، أولاً: قسم الاستقبال، وثانياً: قسم الهاتف والاتصالات، وثالثاً: قسم الحجز، ورابعاً: قسم الصناديق. - الفصل الثالث: العاملين وواجباتهم بقسم الأشراف الداخلي، الذي يتحدث عن أسس اختيار العاملين في قسم الإشراف الداخلي، والطرق التي يستخدمها الفندق عند تعيين أحد الوظائف الشاغرة به، وواجبات ومسؤوليات مدير إدارته، والصفات التي يجب توافرها في العاملين فيه، ومسؤولياتهم ومهامهم، والمشرفون بادارته، ومسؤوليات مشرف غرف البياضات، والمهام الرئيسية لمشرف عمال النظافة، ومنظفو الغرف وعمال النظافة، ومسؤولياتهم، وواجباتهم، والصفات والسلوكيات المرفوض صدورها من عامل الأشراف، والتقرير اليومي لحالة الغرف، وعلاقة قسم الأشراف الداخلي بأقسام الفندق، تجهيزاتهم، ومواصفات غرف النزلاء، والمناطق المسؤول عنها قسم الأشراف الداخلي، وألاعتبارات الواجب مراعاتها عند استخدام التروللي، وأهمية إنذارات الحريق بالفندق. - الفصل الرابع: أساليب الخدمة وكيفيه ارضاء العملاء في الفندق، من خلال معرفة، تعريف الخدمة، وكيفية خدمة العملاء في الفندق، وماهية العميل، والأنواع المختلفة للعملاء وكيفية التعامل معهم، وطرق إرضاء العملاء، ومساعدة صغار العملاء على الاتصال، وأساليب التعامل مع من يصعب تعاملهم، والعوامل المهمة في تحفيز العامل، وأسباب معوقات التحفيز، والوسائل المفيدة لكسب تعاون العاملين، والطرق الأكثر شيوعاً للتأثير على تحفيز العاملين، وأهداف إدارة علاقات الزبون وكيفية تحقيق رضا العملاء في الفندق.
Note de contenu : الفصل الاول:ماهية المكاتب الأمامية في الفندق
الفصل الثاني:الاقسام الرئيسية الفعالة في المكاتب الأمامية
الفصل الثالث:العاملين وواجباتهم الأشراف الداخلي
الفصل الرابع:أساليب الخدمة وكيفية ارضاء العملاء في الفندق
إدارة المكاتب الأمامية الفندقية [texte imprimé] / زيد منير عبودي, Auteur . - ط1 . - عمان : دار المعتز للنشر و التوزيع, 2016 . - 206ص : غلاف ملون ; 17*24سم.
ISBN : 978-9957-600-75-4
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 647 Organisation des établissements hôteliers, hôtels, restaurants Résumé : في هذا الكتاب سيتم عرض الفصول التالية:- الفصل الاول: ماهية المكاتب الأمامية في الفندق، والتي ستتحدث عن مفهوم المكتب الأمامي، ودورة الضيف في الفندق، واهم مكونات المكتب الأمامي في الفندق، وكيفية تنظيم والهيكل التنظيمي له، وواجبات ومسؤوليات موظفي المكتب الأمامي، ووجبات عمله، وقسم الاستقبال فيه، والصفات الشخصية لرئيس الاستقبال، وقسم الاستعلامات في المكتب الامامي، ورئيس مكتب الاستعلامات والبريد، وواجباته، وواجبات موظف الاستعلامات والبريد، والبدالة والتلكس والفاكس، والمراسلين أو حاملي الحقائب، بالاضافة الى معرفة اهمية نظام إدارة الفنادق.- الفصل الثاني: الاقسام الرئيسية الفعالة في المكاتب الأمامية، ويتضمن، أولاً: قسم الاستقبال، وثانياً: قسم الهاتف والاتصالات، وثالثاً: قسم الحجز، ورابعاً: قسم الصناديق. - الفصل الثالث: العاملين وواجباتهم بقسم الأشراف الداخلي، الذي يتحدث عن أسس اختيار العاملين في قسم الإشراف الداخلي، والطرق التي يستخدمها الفندق عند تعيين أحد الوظائف الشاغرة به، وواجبات ومسؤوليات مدير إدارته، والصفات التي يجب توافرها في العاملين فيه، ومسؤولياتهم ومهامهم، والمشرفون بادارته، ومسؤوليات مشرف غرف البياضات، والمهام الرئيسية لمشرف عمال النظافة، ومنظفو الغرف وعمال النظافة، ومسؤولياتهم، وواجباتهم، والصفات والسلوكيات المرفوض صدورها من عامل الأشراف، والتقرير اليومي لحالة الغرف، وعلاقة قسم الأشراف الداخلي بأقسام الفندق، تجهيزاتهم، ومواصفات غرف النزلاء، والمناطق المسؤول عنها قسم الأشراف الداخلي، وألاعتبارات الواجب مراعاتها عند استخدام التروللي، وأهمية إنذارات الحريق بالفندق. - الفصل الرابع: أساليب الخدمة وكيفيه ارضاء العملاء في الفندق، من خلال معرفة، تعريف الخدمة، وكيفية خدمة العملاء في الفندق، وماهية العميل، والأنواع المختلفة للعملاء وكيفية التعامل معهم، وطرق إرضاء العملاء، ومساعدة صغار العملاء على الاتصال، وأساليب التعامل مع من يصعب تعاملهم، والعوامل المهمة في تحفيز العامل، وأسباب معوقات التحفيز، والوسائل المفيدة لكسب تعاون العاملين، والطرق الأكثر شيوعاً للتأثير على تحفيز العاملين، وأهداف إدارة علاقات الزبون وكيفية تحقيق رضا العملاء في الفندق.
Note de contenu : الفصل الاول:ماهية المكاتب الأمامية في الفندق
الفصل الثاني:الاقسام الرئيسية الفعالة في المكاتب الأمامية
الفصل الثالث:العاملين وواجباتهم الأشراف الداخلي
الفصل الرابع:أساليب الخدمة وكيفية ارضاء العملاء في الفندق
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 17/291189 A/647.024 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt
Titre : أصول التربية الحديثة و مدارسها Type de document : texte imprimé Auteurs : علي عابد رسمي Mention d'édition : ط1 Editeur : دار المعتز للنشر و التوزيع Année de publication : 2010 Importance : 330ص Présentation : غلاف ملون.أشكال Format : 24×17سم Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 370 Education, enseignement Note de contenu : الباب الأول:
الفصل الأول:مدارس العصور
الفصل الثاني:مدارس شرقية
الفصل الثالث:التربية التوارتية
الفصل الرابع:التربية الإسلامية
الباب الثاني:التربية في العصور الوسطى
الفصل الأول:عصر النهضة والتربية الإنسانية
الفصل الثاني:الإصلاح الديني وتأثيره في التربية والتعليم
الفصل الثالث:المدارس الحديثةأصول التربية الحديثة و مدارسها [texte imprimé] / علي عابد رسمي . - ط1 . - عمان : دار المعتز للنشر و التوزيع, 2010 . - 330ص : غلاف ملون.أشكال ; 24×17سم.
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 370 Education, enseignement Note de contenu : الباب الأول:
الفصل الأول:مدارس العصور
الفصل الثاني:مدارس شرقية
الفصل الثالث:التربية التوارتية
الفصل الرابع:التربية الإسلامية
الباب الثاني:التربية في العصور الوسطى
الفصل الأول:عصر النهضة والتربية الإنسانية
الفصل الثاني:الإصلاح الديني وتأثيره في التربية والتعليم
الفصل الثالث:المدارس الحديثةExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 10/162012 A/370.272 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt PermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalink