تسويق المنتجات المصرفية [texte imprimé] /
إياد عبد الفتاح النسور, Auteur . - ط1 . -
عمان : دار صفاء للنشر والتوزيع, 2015 . - 448ص : غلاف ملون ; 17*24سم.
ISBN : 978-9957-24-952-6
Langues : Arabe (
ara)
Langues originales : Arabe (
ara)
Index. décimale : |
658 Gestion des entreprises privées et publiques |
Résumé : |
حاول هذا الكتاب إلقاء الضوء على مفهوم التسويق المصرفي وعلاقته بالمنتجات التي توفرها المصارف التجارية والمؤسسات المالية واستعراض جميع المفاهيم والتطبيقات التسويقية المتعلقة به والتي من شانها المساعدة في تنمية وتعزيز دور هذا المفهوم وتطبيقاته المختلفة داخل المؤسسات المالية ومن قبلها المصارف وكيفية تمكينها من النجاح في تنفيذ الخطط والبرامج التسويقية المختلفة التي تساعدها على تحقيق الدور المناط بها.
كما يعد مرجعا مهما وغنيا بالكثير من المفاهيم التسويقية الحديثة التي تحتاجها إدارات التسويق المصرفي في البنوك ومن خلفها المؤسسات المالية وكذلك الباحثون والأكاديميون والطلبة الجامعيون كما يعد مرجعا مهم لمدراء الفروع والتسويق في البونك أيضا. |
Note de contenu : |
الفصل الاول:مدخل إلى التسويق المصرفي
الفصل الثاني:الصناعة المصرفية
الفصل الثالث:الخدمة المصرفية
الفصل الرابع:البيئة التسويقية للمصارف
الفصل الخامس:سلوك مستهلك الخدمة المصرفية
الفصل السادس:إدارة علاقات الزبون
الفصل السابع:التسويق بالعلاقات
الفصل الثامن:تجزئة السوق المصرفية
الفصل التاسع:المنتج المالي
الفصل العاشر:تسعير الخدمات المصرفية
الفصل الحادي عشر:توزيع الخدمات المصرفية
الفصل الثاني عشر:ترويج الخدمات المصرفية
الفصل الثالث عشر:عناصر المزيج التسويقي الأخرى
الفصل الرابع عشر:التسويق المصرفي الإلكتروني
الفصل الخامس عشر:المعلومات السوقية وبحوث التسويق
الفصل السادس عشر:التخطيط الاستراتيجي |