BIBLIOTHEQUE CENTRALE
Détail de l'auteur
Auteur حبيب الله بن محمد التركستاني |
Documents disponibles écrits par cet auteur



Titre : إدارة المبيعات و مهارة البيع Type de document : texte imprimé Auteurs : حبيب الله بن محمد التركستاني, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : عمان [الأردن] : كنوز المعرفة Année de publication : 2017 Importance : 256ص Présentation : غلاف ملون.جداول.أشكال Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-74-494-6 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الباب الاول:إدارة المبيعات
الفصل الاول:مقدمة في التسويق وإدارة المبيعات
الفصل الثاني:التخطيط والتنبؤ بالمبيعات
الفصل الثالث:تخطيط مناطق البيع
الفصل الرابع:تخطيط وتحديد حصص البيع
الفصل الخامس:الميزانية التقديرية للمبيعات
الفصل السادس:تنظيم إدارة المبيعات
الفصل السابع:تقييم نشاط البيع
الباب الثاني:مهارات البيع
الفصل الثامن:مدير البيع والمبيعات
الفصل التاسع:البيع الشخصي
الفصل العاشر:توظيف مندوبي البيع
الفصل الحادي عشر:تدريب مندوبي المبيعات
الفصل الثاني عشر:تحفيز رجال البيع
الفصل الثالث عشر:اخلاقيات رجال البيعإدارة المبيعات و مهارة البيع [texte imprimé] / حبيب الله بن محمد التركستاني, Auteur . - ط1 . - عمان (الأردن) : كنوز المعرفة, 2017 . - 256ص : غلاف ملون.جداول.أشكال ; 17*24سم.
ISBN : 978-9957-74-494-6
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الباب الاول:إدارة المبيعات
الفصل الاول:مقدمة في التسويق وإدارة المبيعات
الفصل الثاني:التخطيط والتنبؤ بالمبيعات
الفصل الثالث:تخطيط مناطق البيع
الفصل الرابع:تخطيط وتحديد حصص البيع
الفصل الخامس:الميزانية التقديرية للمبيعات
الفصل السادس:تنظيم إدارة المبيعات
الفصل السابع:تقييم نشاط البيع
الباب الثاني:مهارات البيع
الفصل الثامن:مدير البيع والمبيعات
الفصل التاسع:البيع الشخصي
الفصل العاشر:توظيف مندوبي البيع
الفصل الحادي عشر:تدريب مندوبي المبيعات
الفصل الثاني عشر:تحفيز رجال البيع
الفصل الثالث عشر:اخلاقيات رجال البيعExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 16/282284 A/658.1672 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt
Titre : التسويق والتجارة الدولية Type de document : texte imprimé Auteurs : حبيب الله بن محمد التركستاني, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : دار كنوز المعرفة للنشر و التوزيع Année de publication : 2017 Importance : 392ص Présentation : غلاف ملون.جداول.أشكال Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-74-495-3 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Résumé : يتم في هذا الكتاب مناقشة نشاط التسويق الدولي وعلاقته بالأعمال الدولية ومدى تطور النشاط مع تطور التجارة الدولية والتحديات التي تواجه التسويق الدولي عند التعامل مع الأسواق الدولية Note de contenu : Marketing Introduction to Internationalالفصل الاول:مقدمة في التسويق الدولي
The International Environment الفصل الثاني:بيئة التسويق الدولي
International Marketing & Global Trade الفصل الثالث:التجارة الدولية والتسويق الدولي
International Market Entry الفصل الرابع:الدخول إلى الأسواق الدولية
Marketing Research International الفصل الخامس:بحوث التسويق الدولي
International Products الفصل السادس:المنتجات الدولية
International Promotion الفصل السابع:الترويج الدولي
International Pricing الفصل الثامن:التسعير الدولي
International distribution الفصل التاسع:التوزيع الدولي
Ethics and International Marketing الفصل العاشر:أخلاقيات التسويق الدولي
Case Studies الفصل الحادي عشر:حالات دراسية في التسويق الدوليالتسويق والتجارة الدولية [texte imprimé] / حبيب الله بن محمد التركستاني, Auteur . - ط1 . - عمان : دار كنوز المعرفة للنشر و التوزيع, 2017 . - 392ص : غلاف ملون.جداول.أشكال ; 17*24سم.
ISBN : 978-9957-74-495-3
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Résumé : يتم في هذا الكتاب مناقشة نشاط التسويق الدولي وعلاقته بالأعمال الدولية ومدى تطور النشاط مع تطور التجارة الدولية والتحديات التي تواجه التسويق الدولي عند التعامل مع الأسواق الدولية Note de contenu : Marketing Introduction to Internationalالفصل الاول:مقدمة في التسويق الدولي
The International Environment الفصل الثاني:بيئة التسويق الدولي
International Marketing & Global Trade الفصل الثالث:التجارة الدولية والتسويق الدولي
International Market Entry الفصل الرابع:الدخول إلى الأسواق الدولية
Marketing Research International الفصل الخامس:بحوث التسويق الدولي
International Products الفصل السادس:المنتجات الدولية
International Promotion الفصل السابع:الترويج الدولي
International Pricing الفصل الثامن:التسعير الدولي
International distribution الفصل التاسع:التوزيع الدولي
Ethics and International Marketing الفصل العاشر:أخلاقيات التسويق الدولي
Case Studies الفصل الحادي عشر:حالات دراسية في التسويق الدوليExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 17/292153 A/658.1737 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt