BIBLIOTHEQUE CENTRALE
Détail de l'auteur
Auteur سمر توفيق صبرة |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
التسويق الإلكتروني / سمر توفيق صبرة
Titre : التسويق الإلكتروني Type de document : texte imprimé Auteurs : سمر توفيق صبرة, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : دار الإعصار العلمي للنشر Année de publication : 2010 Importance : 219ص Présentation : غلاف ملون.جداول Format : 17*24سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Résumé : لقد أصبح التسويق الإلكتروني أحد ضروريات الحياة في مجتمعنا اليوم وأصبحت التجارة الإلكترونية تلعب دوراً فعالاً استطاعت من خلاله بعض منظمات الأعمال أن تشق طريقها في عالم المنافسة الشديدة والشرسة بالتوجه لخارج الحدود المحلية بهدف ضمان البقاء وتحقيق الرقي والنمو والإزدهار من خلال إستخدام الإنترنت والوسائل الإلكترونية.
ولأهمية هذا الموضوع تناوله في أحد عشر فصلاً يتحدث الفصل الأول عن مفهوم الأعمال الإلكترونية وتعريفها والفرق بين التجارة الإلكترونية والأعمال الإلكترونية، أما الفصل الثاني فيتحدث عن مفاهيم التسويق الإلكتروني وإيجابياته وسلبياته، والفصل الثالث تحدث عن مراحل التسوق عبر الإنترنت والخدمات المقدمة للزبائن عبر الشبكة.
والفصل الرابع تحدث عن تطوير المنتج عبر الإنترنت، وتحدث الفصل الخامس عن تسويق الخدمات عبر الإنترنت، ومفهومها وخصائصها، وتناول الفصل السادس تسعير المنتجات عبر الإنترنت، ومفهوم التسعير والعوامل المؤثرة على التسعير، أما الفصل السابع تناول نظم المعلومات التسويقية للأعمال الإلكترونية، ومفهومه، ومجالات إهتمامه، والفصل الثامن يتحدث عن التوزيع عبر الإنترنت، بناء الموقع الذي سيتم من خلاله توزيع المنتجات.
أما الفصل التاسع فتناول عنصر أساسي من عناصر التسويق الإلكتروني وهو الترويج، حيث تحدث عن مفهومه، والأدوات الأساسية المستخدمة في الترويج، والفصل العاشر تناول المجتمعات الإفتراضية ومفهومها، وتحدث الفصل الحادي عشر والأخير عن التخصيص وتعريفه.
ولقد تم ترتيب هذا الكتاب بتسلسل موضوعي، قدم فيه المعلومات النظرية الأساسية وربطها بالمعلومات العملية، وتضمن الكتاب على عدد من الرسوم والأشكال التوضيحية الهادفة لتوضيح الأفكار وتجسير الفجوة بين الجانب النظري والجانب العملي.
Note de contenu : الفصل الاول:الأعمال الإلكترونية
الفصل الثاني:مفاهيم التسويق الإلكتروني
الفصل الثالث:خدمات الزبون وعمليات التسويق عبر الأنترنت
الفصل الرابع:تخطيط وتطوير المنتجات عبر الأنترنت
الفصل الخامس:تسويق الخدمات عبر الانترنت
الفصل السادس:تسعير المنتجات المباعة عبر الانترنت
الفصل السابع:نظم المعلومات التسويقية للأعمال الالكترونية
الفصل الثامن:التوزيع الإلكتروني عبر الانترنت
الفصل التاسع:الترويج الإلكتروني عبر الانترنت
الفصل العاشر:المجتمعات الافتراضية
الفصل الحادي عشر:التخصيصالتسويق الإلكتروني [texte imprimé] / سمر توفيق صبرة, Auteur . - ط1 . - عمان : دار الإعصار العلمي للنشر, 2010 . - 219ص : غلاف ملون.جداول ; 17*24سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Résumé : لقد أصبح التسويق الإلكتروني أحد ضروريات الحياة في مجتمعنا اليوم وأصبحت التجارة الإلكترونية تلعب دوراً فعالاً استطاعت من خلاله بعض منظمات الأعمال أن تشق طريقها في عالم المنافسة الشديدة والشرسة بالتوجه لخارج الحدود المحلية بهدف ضمان البقاء وتحقيق الرقي والنمو والإزدهار من خلال إستخدام الإنترنت والوسائل الإلكترونية.
ولأهمية هذا الموضوع تناوله في أحد عشر فصلاً يتحدث الفصل الأول عن مفهوم الأعمال الإلكترونية وتعريفها والفرق بين التجارة الإلكترونية والأعمال الإلكترونية، أما الفصل الثاني فيتحدث عن مفاهيم التسويق الإلكتروني وإيجابياته وسلبياته، والفصل الثالث تحدث عن مراحل التسوق عبر الإنترنت والخدمات المقدمة للزبائن عبر الشبكة.
والفصل الرابع تحدث عن تطوير المنتج عبر الإنترنت، وتحدث الفصل الخامس عن تسويق الخدمات عبر الإنترنت، ومفهومها وخصائصها، وتناول الفصل السادس تسعير المنتجات عبر الإنترنت، ومفهوم التسعير والعوامل المؤثرة على التسعير، أما الفصل السابع تناول نظم المعلومات التسويقية للأعمال الإلكترونية، ومفهومه، ومجالات إهتمامه، والفصل الثامن يتحدث عن التوزيع عبر الإنترنت، بناء الموقع الذي سيتم من خلاله توزيع المنتجات.
أما الفصل التاسع فتناول عنصر أساسي من عناصر التسويق الإلكتروني وهو الترويج، حيث تحدث عن مفهومه، والأدوات الأساسية المستخدمة في الترويج، والفصل العاشر تناول المجتمعات الإفتراضية ومفهومها، وتحدث الفصل الحادي عشر والأخير عن التخصيص وتعريفه.
ولقد تم ترتيب هذا الكتاب بتسلسل موضوعي، قدم فيه المعلومات النظرية الأساسية وربطها بالمعلومات العملية، وتضمن الكتاب على عدد من الرسوم والأشكال التوضيحية الهادفة لتوضيح الأفكار وتجسير الفجوة بين الجانب النظري والجانب العملي.
Note de contenu : الفصل الاول:الأعمال الإلكترونية
الفصل الثاني:مفاهيم التسويق الإلكتروني
الفصل الثالث:خدمات الزبون وعمليات التسويق عبر الأنترنت
الفصل الرابع:تخطيط وتطوير المنتجات عبر الأنترنت
الفصل الخامس:تسويق الخدمات عبر الانترنت
الفصل السادس:تسعير المنتجات المباعة عبر الانترنت
الفصل السابع:نظم المعلومات التسويقية للأعمال الالكترونية
الفصل الثامن:التوزيع الإلكتروني عبر الانترنت
الفصل التاسع:الترويج الإلكتروني عبر الانترنت
الفصل العاشر:المجتمعات الافتراضية
الفصل الحادي عشر:التخصيصExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 11/179817 A/658.1049 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt