BIBLIOTHEQUE CENTRALE
Détail de l'auteur
Auteur إياد شوكت منصور |
Documents disponibles écrits par cet auteur
![](./images/expand_all.gif)
![](./images/collapse_all.gif)
![](./images/orderby_az.gif)
Titre : إدارة خدمة العملاء Type de document : texte imprimé Auteurs : إياد شوكت منصور Editeur : عمان [الأردن] : كنوز المعرفة Année de publication : 2008 Importance : 286ص Présentation : غلاف ملون Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-463-76-2 Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Résumé : تعد إدارة العملاء من اهم الإدارات الحديثة والتي تهتم بالعملاء وخدماتهم خاصا ونحن في القرن الواحد والعشرين والذي كان مصدر اهتمام كبير بالعنصر البشري وزيادة الاتجاه نحو توسع حجم الأجهزة الإدارية واظدياد العاملين فيها بل أصبحت مسؤولية لاداء بعض الوظائف التقليدية فحسب بل أصبح يتوقع منها القيام بدور رئيسي في اتخاذ قرارات مهمة تخدم جميع العملاء في وظائفهم سواء المؤسسات أو المنظمات أو البنوك..الخ Note de contenu : الفصل الاول:ماهية الإدارة
الفصل الثاني:اتجاهات حديثة في الفكر الإداري
الفصل الثالث:الإدارة الناجحة باسلوب الاتصال الفعال مع الآخرين
الفصل الرابع:ماهية الخدمة والعميل
الفصل الخامس:إدارة خدمة العملاء
الفصل السادس:الجودة في خدمة العملاء
الفصل السابع:العلاقات العامة وعلاقتها بخدمة العملاء
الفصل الثامن:نظام الجودة الشاملة والتميز في الخدمات
الفصل التاسع:تسويق الخدمات
الفصل العاشر:إدارة الموارد البشرية وعلاقتها بخدمة العملاء
الفصل الحادي عشر:علاقة رجال البيع بخدمة العملاء
الفصل الثاني عشر:إدارة خدمات العملاء(أقسام البنوك)
الفصل الثالث عشر:البنوك الإلكترونية وتعاملها مع العملاء
الفصل الرابع عشر:بيلجاكوم الدولية لخدمات الاتصال(العملاء)إدارة خدمة العملاء [texte imprimé] / إياد شوكت منصور . - عمان (الأردن) : كنوز المعرفة, 2008 . - 286ص : غلاف ملون ; 17*24سم.
ISBN : 978-9957-463-76-2
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Résumé : تعد إدارة العملاء من اهم الإدارات الحديثة والتي تهتم بالعملاء وخدماتهم خاصا ونحن في القرن الواحد والعشرين والذي كان مصدر اهتمام كبير بالعنصر البشري وزيادة الاتجاه نحو توسع حجم الأجهزة الإدارية واظدياد العاملين فيها بل أصبحت مسؤولية لاداء بعض الوظائف التقليدية فحسب بل أصبح يتوقع منها القيام بدور رئيسي في اتخاذ قرارات مهمة تخدم جميع العملاء في وظائفهم سواء المؤسسات أو المنظمات أو البنوك..الخ Note de contenu : الفصل الاول:ماهية الإدارة
الفصل الثاني:اتجاهات حديثة في الفكر الإداري
الفصل الثالث:الإدارة الناجحة باسلوب الاتصال الفعال مع الآخرين
الفصل الرابع:ماهية الخدمة والعميل
الفصل الخامس:إدارة خدمة العملاء
الفصل السادس:الجودة في خدمة العملاء
الفصل السابع:العلاقات العامة وعلاقتها بخدمة العملاء
الفصل الثامن:نظام الجودة الشاملة والتميز في الخدمات
الفصل التاسع:تسويق الخدمات
الفصل العاشر:إدارة الموارد البشرية وعلاقتها بخدمة العملاء
الفصل الحادي عشر:علاقة رجال البيع بخدمة العملاء
الفصل الثاني عشر:إدارة خدمات العملاء(أقسام البنوك)
الفصل الثالث عشر:البنوك الإلكترونية وتعاملها مع العملاء
الفصل الرابع عشر:بيلجاكوم الدولية لخدمات الاتصال(العملاء)Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 09/137525 A/658.669 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt