BIBLIOTHEQUE CENTRALE
Détail de l'auteur
Auteur شيماء السيد سالم |
Documents disponibles écrits par cet auteur



Titre : الإتجاهات الحديثة في التسويق Type de document : texte imprimé Auteurs : شيماء السيد سالم, Auteur Editeur : دار الثقافة Année de publication : 2012 Importance : 272ص Présentation : غلاف ملون Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-536-47-3 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الفصل الول:أساسيات التسويق :المفهوم ..الأهمية..الوظائف.. الانواع
الفصل الثاني:بحوث السوق ودراسة سلوك المستهلك
الفصل الثالث:المسؤولية الاجتماعية والاخلاقية للتسويق
الفصل الرابع:مدخل الاتصالات التسويقية
الفصل الخامس:الإعلان
الفصل السادس:العلاقات العامة التسويقية
الفصل السابع:الرعاية
الفصل الثامن:البيع الشخصي وتنشيط المبيعات
الفصل التاسع:التسويق المباشر والإلكتروني
الفصل العاشر:خدمة وإدارة علاقات العملاء
الفصل الحادي عشر:التعبئةالإتجاهات الحديثة في التسويق [texte imprimé] / شيماء السيد سالم, Auteur . - الرباط : دار الثقافة, 2012 . - 272ص : غلاف ملون ; 17*24سم.
ISBN : 978-9957-536-47-3
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الفصل الول:أساسيات التسويق :المفهوم ..الأهمية..الوظائف.. الانواع
الفصل الثاني:بحوث السوق ودراسة سلوك المستهلك
الفصل الثالث:المسؤولية الاجتماعية والاخلاقية للتسويق
الفصل الرابع:مدخل الاتصالات التسويقية
الفصل الخامس:الإعلان
الفصل السادس:العلاقات العامة التسويقية
الفصل السابع:الرعاية
الفصل الثامن:البيع الشخصي وتنشيط المبيعات
الفصل التاسع:التسويق المباشر والإلكتروني
الفصل العاشر:خدمة وإدارة علاقات العملاء
الفصل الحادي عشر:التعبئةExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 14/230662 A/658.1409 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt
Titre : الإتصالات التسويقية و المتكاملة Type de document : texte imprimé Auteurs : شيماء السيد سالم Mention d'édition : ط1 Editeur : مجموعة النيل العربية Année de publication : 2006 Importance : 303ص Présentation : غلاف ملون Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-377-051-8 Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Résumé : نحن نعيش الآن في عصر التسويق وهو العلم الذي فرض نفسه في الآونة الأخيرة التي شهدت تغيرات عديدة على المستوى الاقتصادي والاجتماعي والتكنولوجي، أهمها العولمة وتحرير حركة التجارة العالمية، الأمر الذي جعل مـن التسويق ضرورة حتمية لمواجهة المنافسة الشرسة في الأسواق. والتسويق علم متجدد وبه العديد من المستحدثات، ومن أهمها مفهوم الاتصالات التسويقية المتكاملة الذي يتناوله هذا الكتاب.
هــذا الكتــاب: • عرِّف التسويق وأهميته للمنشآت والمجتمعات، مفهومه التقليدي والحديث، والمفاهيم الأخرى المرتبطة به. • يشرح مفهوم الاتصالات التسويقية المتكاملة، أبعاده، العوامل المؤثرة فيه، أهميته، وظائفه، فوائده، قواعد استخدامه، ومحدداته. • تناول هذا الكتاب جميع عناصر الاتصالات التسويقية المتكاملة مثل الإعلان، العلاقات العامة، البيع الشخصي، تنشيط المبيعات، التسويق المباشر، التسويق الإلكتروني، خدمة العملاء، وغيرهم.
ويُعتبر من أوائل الكتب التي تناولت بالشرح المفصل مفهوم العلاقات العامة التسويقية MPR ونشأته وأدواته ووظائفه ومفهوم الرعاية Sponsorship وأنواعها ومجالاتها.
Note de contenu : الفصل الاول:التسويق
الفصل الثاني:الاتصال التسويقي المتكامل
الفصل الثالث:عناصر الاتصال التسويقيالإتصالات التسويقية و المتكاملة [texte imprimé] / شيماء السيد سالم . - ط1 . - القاهرة : مجموعة النيل العربية, 2006 . - 303ص : غلاف ملون ; 17*24سم.
ISBN : 978-977-377-051-8
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Résumé : نحن نعيش الآن في عصر التسويق وهو العلم الذي فرض نفسه في الآونة الأخيرة التي شهدت تغيرات عديدة على المستوى الاقتصادي والاجتماعي والتكنولوجي، أهمها العولمة وتحرير حركة التجارة العالمية، الأمر الذي جعل مـن التسويق ضرورة حتمية لمواجهة المنافسة الشرسة في الأسواق. والتسويق علم متجدد وبه العديد من المستحدثات، ومن أهمها مفهوم الاتصالات التسويقية المتكاملة الذي يتناوله هذا الكتاب.
هــذا الكتــاب: • عرِّف التسويق وأهميته للمنشآت والمجتمعات، مفهومه التقليدي والحديث، والمفاهيم الأخرى المرتبطة به. • يشرح مفهوم الاتصالات التسويقية المتكاملة، أبعاده، العوامل المؤثرة فيه، أهميته، وظائفه، فوائده، قواعد استخدامه، ومحدداته. • تناول هذا الكتاب جميع عناصر الاتصالات التسويقية المتكاملة مثل الإعلان، العلاقات العامة، البيع الشخصي، تنشيط المبيعات، التسويق المباشر، التسويق الإلكتروني، خدمة العملاء، وغيرهم.
ويُعتبر من أوائل الكتب التي تناولت بالشرح المفصل مفهوم العلاقات العامة التسويقية MPR ونشأته وأدواته ووظائفه ومفهوم الرعاية Sponsorship وأنواعها ومجالاتها.
Note de contenu : الفصل الاول:التسويق
الفصل الثاني:الاتصال التسويقي المتكامل
الفصل الثالث:عناصر الاتصال التسويقيExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 07/113017 A/658.430 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt