BIBLIOTHEQUE CENTRALE
Détail de l'éditeur
دار المناهج |
Documents disponibles chez cet éditeur
![](./images/expand_all.gif)
![](./images/collapse_all.gif)
![](./images/orderby_az.gif)
Titre : أساسيات في علم الإحصاء مع تطبيقات SPSS Type de document : texte imprimé Auteurs : أحمد أبو بكر عيد Editeur : دار المناهج Année de publication : 2013 Importance : 224ص Format : 24x17 cm Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 519 أساسيات في علم الإحصاء مع تطبيقات SPSS [texte imprimé] / أحمد أبو بكر عيد . - عمان : دار المناهج, 2013 . - 224ص ; 24x17 cm.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 519 Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 14/226021 A/519.105 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt 14/226022 A/519.105 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Disponible 14/226023 A/519.105 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Disponible
Titre : إضطرابات اللغة والكلام وفقا للمعايير العالمية Type de document : texte imprimé Auteurs : جابر علي الزعبي Editeur : دار المناهج Langues : Arabe (ara) إضطرابات اللغة والكلام وفقا للمعايير العالمية [texte imprimé] / جابر علي الزعبي . - عمان : دار المناهج, [s.d.].
Langues : Arabe (ara)Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 19/309843 A/404.006 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt
Titre : الإستراتيجيات التسويقية في الإنترنت Type de document : texte imprimé Auteurs : بشير عباس العلاق, Auteur Editeur : دار المناهج Année de publication : 2016 Importance : 202ص Présentation : غلاف ملون.أشكال Format : 25x17 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-18-412-4 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Résumé : يبجث هذا الكتاب في كيفية استخدام الأنترنت وتكنولولجيا المعلومات وقابليات الاقتصاد الرقمي جنبا إلى جنب المهارات والجدارات والقدرات التسويقية الفعالة لتحسين كل من الكفاءة التسويقية(خفض التكاليف)والفعالية التسويقية (ولاء العميل)حيث سنتطرق بالتفصيل إلى مدى تأثير تكنولوجيا المعلومات على استراتيجيات موارد التسويق منطلقين من قناعة مفادها ان ناتج التسويق يتمحور في استقطاب العملاء والاحتفاظ بهم معا وذلك من خلال صياغة وتنفيذ استراتيجيات تسويقية تأخذ في الحسبان مدخلات تكنولوجيا المعلومات الراقية. Note de contenu : الفصل الاول:استخدام الإنترنت في صياغة وتنفيذ استراتيجيات تطوير المنتجات والخدمات
الفصل الثاني:قنوات التوزيع المبتكرة في عصر الإنترنت
الفصل الثالث:إمكانيات وفرص استخدام قدرات الإنترنت في تفعيل استراتيجيات التسعير
الفصل الرابع:تحسين كفاءة وفعالية الاتصالات التسويقية في عصر الإنترنت
الفصل الخامس:الاستراتيجيات التسويقية في الإنترنت
الإستراتيجيات التسويقية في الإنترنت [texte imprimé] / بشير عباس العلاق, Auteur . - عمان : دار المناهج, 2016 . - 202ص : غلاف ملون.أشكال ; 25x17 سم.
ISBN : 978-9957-18-412-4
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Résumé : يبجث هذا الكتاب في كيفية استخدام الأنترنت وتكنولولجيا المعلومات وقابليات الاقتصاد الرقمي جنبا إلى جنب المهارات والجدارات والقدرات التسويقية الفعالة لتحسين كل من الكفاءة التسويقية(خفض التكاليف)والفعالية التسويقية (ولاء العميل)حيث سنتطرق بالتفصيل إلى مدى تأثير تكنولوجيا المعلومات على استراتيجيات موارد التسويق منطلقين من قناعة مفادها ان ناتج التسويق يتمحور في استقطاب العملاء والاحتفاظ بهم معا وذلك من خلال صياغة وتنفيذ استراتيجيات تسويقية تأخذ في الحسبان مدخلات تكنولوجيا المعلومات الراقية. Note de contenu : الفصل الاول:استخدام الإنترنت في صياغة وتنفيذ استراتيجيات تطوير المنتجات والخدمات
الفصل الثاني:قنوات التوزيع المبتكرة في عصر الإنترنت
الفصل الثالث:إمكانيات وفرص استخدام قدرات الإنترنت في تفعيل استراتيجيات التسعير
الفصل الرابع:تحسين كفاءة وفعالية الاتصالات التسويقية في عصر الإنترنت
الفصل الخامس:الاستراتيجيات التسويقية في الإنترنت
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 16/273832 A/658.916 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt
Titre : الإعلام الجديد والمشاركة السياسية Type de document : texte imprimé Auteurs : علي عبد الهادي الكرخي Editeur : دار المناهج Langues : Arabe (ara) الإعلام الجديد والمشاركة السياسية [texte imprimé] / علي عبد الهادي الكرخي . - عمان : دار المناهج, [s.d.].
Langues : Arabe (ara)Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 19/313710 A/302.660 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt
Titre : التجارة الإلكترونية Type de document : texte imprimé Auteurs : غالب ياسين سعد Editeur : دار المناهج Année de publication : 2014 Importance : 291ص Format : 25×17.5 cm Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 382 Commerce international التجارة الإلكترونية [texte imprimé] / غالب ياسين سعد . - عمان : دار المناهج, 2014 . - 291ص ; 25×17.5 cm.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 382 Commerce international Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 15/259912 A/382.064 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt 15/272354 A/382.064 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Disponible 15/272355 A/382.064 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Disponible 15/272356 A/382.064 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Disponible 15/272353 A/382.064 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Disponible PermalinkPermalinkPermalinkPermalink