BIBLIOTHEQUE CENTRALE
Détail de l'éditeur
دار الفكر ناشرون و موزعون عمان |
Documents disponibles chez cet éditeur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
مناهج و أساليب التدريس في التربية الخاصة / جمال الخطيب
Titre : مناهج و أساليب التدريس في التربية الخاصة Type de document : texte imprimé Auteurs : جمال الخطيب ; منى الحديدي, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : دار الفكر ناشرون و موزعون عمان Année de publication : 2009 Importance : 320ص Présentation : غلاف خارجي,أشكال,جداول Format : 24.5×17سم ISBN/ISSN/EAN : 9957075682 Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale Note de contenu : الفصل الاول:
ماهي التربية الخاصة؟
الفصل الثاني:
المنهاج في التربية الخاصة
الفصل الثالث:أساليب التدريس في التربية الخاصة
الفصل الرابع:
البرامج التربوية الفردية
الفصل الخامس:
تعليم الطلبة ذوي الحاجات الخاصة في المدارس العادية
الفصل السادس:
تحليل السلوك الصفي وتعديله
الفصل السابع:
تنظيم برامج التربية الخاصة
الفصل الثامن:
التربية الخاصة المبكرة
الفصل التاسع:
تدريس الاطفال ذوي الصعوبات التعليمية
الفصل العاشر:
تدريس الاطفال المعوقين عقليا
الفصل الحادي عشر:
تدريس الأطفال ذوي الاضطرابات الانفعالية
الفصل الثاني عشر:
تدريس الأطفال المعوقين بصريا
الفصل الثالث عشر:
تدريس الأطفال المعوقين سمعيا
الفصل الرابع عشر:
تدريس الأطفال المعوقين جسميا
الفصل الخامس عشر:
تدريس الأطفال المتفوقينمناهج و أساليب التدريس في التربية الخاصة [texte imprimé] / جمال الخطيب ; منى الحديدي, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : دار الفكر ناشرون و موزعون عمان, 2009 . - 320ص : غلاف خارجي,أشكال,جداول ; 24.5×17سم.
ISSN : 9957075682
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale Note de contenu : الفصل الاول:
ماهي التربية الخاصة؟
الفصل الثاني:
المنهاج في التربية الخاصة
الفصل الثالث:أساليب التدريس في التربية الخاصة
الفصل الرابع:
البرامج التربوية الفردية
الفصل الخامس:
تعليم الطلبة ذوي الحاجات الخاصة في المدارس العادية
الفصل السادس:
تحليل السلوك الصفي وتعديله
الفصل السابع:
تنظيم برامج التربية الخاصة
الفصل الثامن:
التربية الخاصة المبكرة
الفصل التاسع:
تدريس الاطفال ذوي الصعوبات التعليمية
الفصل العاشر:
تدريس الاطفال المعوقين عقليا
الفصل الحادي عشر:
تدريس الأطفال ذوي الاضطرابات الانفعالية
الفصل الثاني عشر:
تدريس الأطفال المعوقين بصريا
الفصل الثالث عشر:
تدريس الأطفال المعوقين سمعيا
الفصل الرابع عشر:
تدريس الأطفال المعوقين جسميا
الفصل الخامس عشر:
تدريس الأطفال المتفوقينExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 10/158682 A/371.170 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt