Titre : |
الإتصالات التسويقية المتكاملة |
Titre original : |
integrated marketing communication IMC |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
طلعت أسعد عبد الحميد |
Editeur : |
دار الفجر للنشر و التوزيع |
Année de publication : |
2006 |
Importance : |
360ص |
Présentation : |
غلاف ملون.جداول.أشكال |
Format : |
17*24سم |
Langues : |
Arabe (ara) |
Index. décimale : |
658 Gestion des entreprises privées et publiques |
Résumé : |
ضع نفسك على خريطة الأعمال ليس لي أن أترك منتجاتي للتعرف عليها بمحض الصدفة ..بل على أن أسوقها إليك ..أعرفك بها..أحدثك عنها ..ماهي؟وما مغرياتها البيعية؟وأين تجدها؟وما سعرها ؟..غذا كنت حقا جاد في الوصول إليك.فسبيلى إليك هو عملية الاتصال من خلال مزيج ترويجي متكامل يتضمن قدرا من أنشطة الإعلان ,والبيع الشخصي ,وتنشيط المبيعات ,والعلاقات العامة,والنشر ..والتسويق المباشر.
والإتصالات التسويقية المتكاملة هي أداتك الرئيسية لوضع ذاتك ومنتجاتك ومنشأتك في دائرة الضوء ..وفي مجال النجاح تكون الثقاعدة هي عزف لحنك المميز. الذي يحمل أبعاد تميزك عن الآخرين..وحتى لايختفي لحنك من طبول المنافسين فإن إتباعك إسترتيجية إتصالية متكامل سوف يصبح الشعار المطلوب في عالم المنافسة القاتلة ..لذا عليك أن تسخر كل إمكانياتك لإدارج منتجاتك في عقول ومشاعر المتعاملين ..فغذا لم يسمح جمهورك بمنشآتك ومنتجاتك فلا تتوقع أن طريق النجاح سوف يكون مفتوحا فمهما تفعل من أحداث عظيمة..فإنها بدون أن يشعربها العملاء فإنها تصبح لاشيء..وبالتالي فإن الإتصالات التسويقية هو ذلك المزيج المتكامل الذي يسعى إلى إثارة الانتباه والاهتمام لكي تقدم منتجاتك إلى العملاء المرتقين وحيث يتم من خلالها إقناعهم بمنتجااتك وتعرفهم عليها بشكل واضح من انت؟ وماذا تقدم لهم من منافع؟ وتزيد من قدراتك على البيع من خلال بناء السمعة الطيبة لمنشآتك ومنتجاتك ..
|
Note de contenu : |
الباب الاول:التسويق والاتصالات التسويقية
الفصل الاول:أساسيات التسويق والاتصالات التسويقية
الفصل الثاني:نموذج الإتصالات التسويقية المتكاملة ..طريقك إلى قلب العميل
الفصل الثالث:سلوك المستهلك..ودوره في إعداد الإتصالات التسويقية المتكاملة
الباب الثاني:الإعلان الفعال..كيف تصل إلى عقول ومشاعر العملاء
الفصل الرابع:مفاهيم مبدئية في الإعلان
الفصل الخامس:كيف تعد الرسالة الإعلانية الفعالة؟..اساسيات الإبداع في تكوين الرسالة الإعلانية المؤثرة
الفصل السادس:الأسس الفنية في تكوين الرسالة الإعلانية المقنعة ومكونات الرسالة الإعلانية الفعالة
الفصل السابع:وسائل نشر الإعلانات
الفصل الثامن:تخطيط الخملة الترويجية والإعلانية
الباب الثالث:البيع الشخصي
الفصل التاسع:البيع يبدأ بك أنت ..مواصفات وواجبات رجل البيع الفعال
الفصل العاشر:ماذا يجب أن يعرف رجل البيع المتميز؟
الفصل الحادي عشر:زيادة للعميل العزيز
الفصل الثاني عشر:كيف تبيع منتجاتك خارج منشأتك
الفصل الثالث عشر:ابحث عن العملاء ..فالقليل منهم هو الذي يأتي ..وخطط لمقابلة عميلك حتى تنجح
الفصل الرابع عشر:جوانب الاتصال الفعال..ودورها في دعم المهارات البيعية
الفصل الخامس عشر:مقابلة بيعية ناجحة
الفصل السادس عشر:اعتراضات العملاء ..نهاية الطريق لإتمام الصفقة
الفصل السابع عشر:إتمام المقابلة البيعية
الفصل الثامن عشر:متابعة العملاء وخدمتهم بعد البيع ..والتحصيل الفعال
الفصل التاسع عشر:البيع داخل المؤسسة ..هذا هو دورك جذب..واحتفاظ.. فقط
الفصل العشرون:عشرون نوعا من العملاء ..كيف تتعامل مع كل منهم؟
الفصل الحادي والعشرون:التقارير البيعية ..ضمان التفوق اليعي الدائم
الباب الرابع:تنشيط المبيعات
الفصل الثاني والعشرون:تنشيط المبيعات
الفصل الثالث والعشرون:كيف تعد وتتعامل مع المعارض؟..كأداة للتسويق المباشر
الباب الخامس:التسويق المباشر
الفصل الرابع والعشرون:التسويق المباشر ..المفاهيم الأولية
الفصل الخامس والعشرون:قرارات التسويق المباشر
الفصل السادس والعشرون:ركز على عملائك بالبريد المباشر
الفصل السابع والعشرون:تطبيقات للاستهدامات التسويقية للإنترنت
الباب السادس:العلاقات والنشر
الفصل التاسع والعشرون:العلاقات العامة والنشر |
الإتصالات التسويقية المتكاملة = integrated marketing communication IMC [texte imprimé] / طلعت أسعد عبد الحميد . - مصر : دار الفجر للنشر و التوزيع, 2006 . - 360ص : غلاف ملون.جداول.أشكال ; 17*24سم. Langues : Arabe ( ara)
Index. décimale : |
658 Gestion des entreprises privées et publiques |
Résumé : |
ضع نفسك على خريطة الأعمال ليس لي أن أترك منتجاتي للتعرف عليها بمحض الصدفة ..بل على أن أسوقها إليك ..أعرفك بها..أحدثك عنها ..ماهي؟وما مغرياتها البيعية؟وأين تجدها؟وما سعرها ؟..غذا كنت حقا جاد في الوصول إليك.فسبيلى إليك هو عملية الاتصال من خلال مزيج ترويجي متكامل يتضمن قدرا من أنشطة الإعلان ,والبيع الشخصي ,وتنشيط المبيعات ,والعلاقات العامة,والنشر ..والتسويق المباشر.
والإتصالات التسويقية المتكاملة هي أداتك الرئيسية لوضع ذاتك ومنتجاتك ومنشأتك في دائرة الضوء ..وفي مجال النجاح تكون الثقاعدة هي عزف لحنك المميز. الذي يحمل أبعاد تميزك عن الآخرين..وحتى لايختفي لحنك من طبول المنافسين فإن إتباعك إسترتيجية إتصالية متكامل سوف يصبح الشعار المطلوب في عالم المنافسة القاتلة ..لذا عليك أن تسخر كل إمكانياتك لإدارج منتجاتك في عقول ومشاعر المتعاملين ..فغذا لم يسمح جمهورك بمنشآتك ومنتجاتك فلا تتوقع أن طريق النجاح سوف يكون مفتوحا فمهما تفعل من أحداث عظيمة..فإنها بدون أن يشعربها العملاء فإنها تصبح لاشيء..وبالتالي فإن الإتصالات التسويقية هو ذلك المزيج المتكامل الذي يسعى إلى إثارة الانتباه والاهتمام لكي تقدم منتجاتك إلى العملاء المرتقين وحيث يتم من خلالها إقناعهم بمنتجااتك وتعرفهم عليها بشكل واضح من انت؟ وماذا تقدم لهم من منافع؟ وتزيد من قدراتك على البيع من خلال بناء السمعة الطيبة لمنشآتك ومنتجاتك ..
|
Note de contenu : |
الباب الاول:التسويق والاتصالات التسويقية
الفصل الاول:أساسيات التسويق والاتصالات التسويقية
الفصل الثاني:نموذج الإتصالات التسويقية المتكاملة ..طريقك إلى قلب العميل
الفصل الثالث:سلوك المستهلك..ودوره في إعداد الإتصالات التسويقية المتكاملة
الباب الثاني:الإعلان الفعال..كيف تصل إلى عقول ومشاعر العملاء
الفصل الرابع:مفاهيم مبدئية في الإعلان
الفصل الخامس:كيف تعد الرسالة الإعلانية الفعالة؟..اساسيات الإبداع في تكوين الرسالة الإعلانية المؤثرة
الفصل السادس:الأسس الفنية في تكوين الرسالة الإعلانية المقنعة ومكونات الرسالة الإعلانية الفعالة
الفصل السابع:وسائل نشر الإعلانات
الفصل الثامن:تخطيط الخملة الترويجية والإعلانية
الباب الثالث:البيع الشخصي
الفصل التاسع:البيع يبدأ بك أنت ..مواصفات وواجبات رجل البيع الفعال
الفصل العاشر:ماذا يجب أن يعرف رجل البيع المتميز؟
الفصل الحادي عشر:زيادة للعميل العزيز
الفصل الثاني عشر:كيف تبيع منتجاتك خارج منشأتك
الفصل الثالث عشر:ابحث عن العملاء ..فالقليل منهم هو الذي يأتي ..وخطط لمقابلة عميلك حتى تنجح
الفصل الرابع عشر:جوانب الاتصال الفعال..ودورها في دعم المهارات البيعية
الفصل الخامس عشر:مقابلة بيعية ناجحة
الفصل السادس عشر:اعتراضات العملاء ..نهاية الطريق لإتمام الصفقة
الفصل السابع عشر:إتمام المقابلة البيعية
الفصل الثامن عشر:متابعة العملاء وخدمتهم بعد البيع ..والتحصيل الفعال
الفصل التاسع عشر:البيع داخل المؤسسة ..هذا هو دورك جذب..واحتفاظ.. فقط
الفصل العشرون:عشرون نوعا من العملاء ..كيف تتعامل مع كل منهم؟
الفصل الحادي والعشرون:التقارير البيعية ..ضمان التفوق اليعي الدائم
الباب الرابع:تنشيط المبيعات
الفصل الثاني والعشرون:تنشيط المبيعات
الفصل الثالث والعشرون:كيف تعد وتتعامل مع المعارض؟..كأداة للتسويق المباشر
الباب الخامس:التسويق المباشر
الفصل الرابع والعشرون:التسويق المباشر ..المفاهيم الأولية
الفصل الخامس والعشرون:قرارات التسويق المباشر
الفصل السادس والعشرون:ركز على عملائك بالبريد المباشر
الفصل السابع والعشرون:تطبيقات للاستهدامات التسويقية للإنترنت
الباب السادس:العلاقات والنشر
الفصل التاسع والعشرون:العلاقات العامة والنشر |
|