BIBLIOTHEQUE CENTRALE
Détail de l'auteur
Auteur طلعت أسعد عبد الحميد |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
الإتصالات التسويقية المتكاملة / طلعت أسعد عبد الحميد
Titre : الإتصالات التسويقية المتكاملة Titre original : integrated marketing communication IMC Type de document : texte imprimé Auteurs : طلعت أسعد عبد الحميد Editeur : دار الفجر للنشر و التوزيع Année de publication : 2006 Importance : 360ص Présentation : غلاف ملون.جداول.أشكال Format : 17*24سم Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Résumé : ضع نفسك على خريطة الأعمال ليس لي أن أترك منتجاتي للتعرف عليها بمحض الصدفة ..بل على أن أسوقها إليك ..أعرفك بها..أحدثك عنها ..ماهي؟وما مغرياتها البيعية؟وأين تجدها؟وما سعرها ؟..غذا كنت حقا جاد في الوصول إليك.فسبيلى إليك هو عملية الاتصال من خلال مزيج ترويجي متكامل يتضمن قدرا من أنشطة الإعلان ,والبيع الشخصي ,وتنشيط المبيعات ,والعلاقات العامة,والنشر ..والتسويق المباشر.
والإتصالات التسويقية المتكاملة هي أداتك الرئيسية لوضع ذاتك ومنتجاتك ومنشأتك في دائرة الضوء ..وفي مجال النجاح تكون الثقاعدة هي عزف لحنك المميز. الذي يحمل أبعاد تميزك عن الآخرين..وحتى لايختفي لحنك من طبول المنافسين فإن إتباعك إسترتيجية إتصالية متكامل سوف يصبح الشعار المطلوب في عالم المنافسة القاتلة ..لذا عليك أن تسخر كل إمكانياتك لإدارج منتجاتك في عقول ومشاعر المتعاملين ..فغذا لم يسمح جمهورك بمنشآتك ومنتجاتك فلا تتوقع أن طريق النجاح سوف يكون مفتوحا فمهما تفعل من أحداث عظيمة..فإنها بدون أن يشعربها العملاء فإنها تصبح لاشيء..وبالتالي فإن الإتصالات التسويقية هو ذلك المزيج المتكامل الذي يسعى إلى إثارة الانتباه والاهتمام لكي تقدم منتجاتك إلى العملاء المرتقين وحيث يتم من خلالها إقناعهم بمنتجااتك وتعرفهم عليها بشكل واضح من انت؟ وماذا تقدم لهم من منافع؟ وتزيد من قدراتك على البيع من خلال بناء السمعة الطيبة لمنشآتك ومنتجاتك ..
Note de contenu : الباب الاول:التسويق والاتصالات التسويقية
الفصل الاول:أساسيات التسويق والاتصالات التسويقية
الفصل الثاني:نموذج الإتصالات التسويقية المتكاملة ..طريقك إلى قلب العميل
الفصل الثالث:سلوك المستهلك..ودوره في إعداد الإتصالات التسويقية المتكاملة
الباب الثاني:الإعلان الفعال..كيف تصل إلى عقول ومشاعر العملاء
الفصل الرابع:مفاهيم مبدئية في الإعلان
الفصل الخامس:كيف تعد الرسالة الإعلانية الفعالة؟..اساسيات الإبداع في تكوين الرسالة الإعلانية المؤثرة
الفصل السادس:الأسس الفنية في تكوين الرسالة الإعلانية المقنعة ومكونات الرسالة الإعلانية الفعالة
الفصل السابع:وسائل نشر الإعلانات
الفصل الثامن:تخطيط الخملة الترويجية والإعلانية
الباب الثالث:البيع الشخصي
الفصل التاسع:البيع يبدأ بك أنت ..مواصفات وواجبات رجل البيع الفعال
الفصل العاشر:ماذا يجب أن يعرف رجل البيع المتميز؟
الفصل الحادي عشر:زيادة للعميل العزيز
الفصل الثاني عشر:كيف تبيع منتجاتك خارج منشأتك
الفصل الثالث عشر:ابحث عن العملاء ..فالقليل منهم هو الذي يأتي ..وخطط لمقابلة عميلك حتى تنجح
الفصل الرابع عشر:جوانب الاتصال الفعال..ودورها في دعم المهارات البيعية
الفصل الخامس عشر:مقابلة بيعية ناجحة
الفصل السادس عشر:اعتراضات العملاء ..نهاية الطريق لإتمام الصفقة
الفصل السابع عشر:إتمام المقابلة البيعية
الفصل الثامن عشر:متابعة العملاء وخدمتهم بعد البيع ..والتحصيل الفعال
الفصل التاسع عشر:البيع داخل المؤسسة ..هذا هو دورك جذب..واحتفاظ.. فقط
الفصل العشرون:عشرون نوعا من العملاء ..كيف تتعامل مع كل منهم؟
الفصل الحادي والعشرون:التقارير البيعية ..ضمان التفوق اليعي الدائم
الباب الرابع:تنشيط المبيعات
الفصل الثاني والعشرون:تنشيط المبيعات
الفصل الثالث والعشرون:كيف تعد وتتعامل مع المعارض؟..كأداة للتسويق المباشر
الباب الخامس:التسويق المباشر
الفصل الرابع والعشرون:التسويق المباشر ..المفاهيم الأولية
الفصل الخامس والعشرون:قرارات التسويق المباشر
الفصل السادس والعشرون:ركز على عملائك بالبريد المباشر
الفصل السابع والعشرون:تطبيقات للاستهدامات التسويقية للإنترنت
الباب السادس:العلاقات والنشر
الفصل التاسع والعشرون:العلاقات العامة والنشرالإتصالات التسويقية المتكاملة = integrated marketing communication IMC [texte imprimé] / طلعت أسعد عبد الحميد . - مصر : دار الفجر للنشر و التوزيع, 2006 . - 360ص : غلاف ملون.جداول.أشكال ; 17*24سم.
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Résumé : ضع نفسك على خريطة الأعمال ليس لي أن أترك منتجاتي للتعرف عليها بمحض الصدفة ..بل على أن أسوقها إليك ..أعرفك بها..أحدثك عنها ..ماهي؟وما مغرياتها البيعية؟وأين تجدها؟وما سعرها ؟..غذا كنت حقا جاد في الوصول إليك.فسبيلى إليك هو عملية الاتصال من خلال مزيج ترويجي متكامل يتضمن قدرا من أنشطة الإعلان ,والبيع الشخصي ,وتنشيط المبيعات ,والعلاقات العامة,والنشر ..والتسويق المباشر.
والإتصالات التسويقية المتكاملة هي أداتك الرئيسية لوضع ذاتك ومنتجاتك ومنشأتك في دائرة الضوء ..وفي مجال النجاح تكون الثقاعدة هي عزف لحنك المميز. الذي يحمل أبعاد تميزك عن الآخرين..وحتى لايختفي لحنك من طبول المنافسين فإن إتباعك إسترتيجية إتصالية متكامل سوف يصبح الشعار المطلوب في عالم المنافسة القاتلة ..لذا عليك أن تسخر كل إمكانياتك لإدارج منتجاتك في عقول ومشاعر المتعاملين ..فغذا لم يسمح جمهورك بمنشآتك ومنتجاتك فلا تتوقع أن طريق النجاح سوف يكون مفتوحا فمهما تفعل من أحداث عظيمة..فإنها بدون أن يشعربها العملاء فإنها تصبح لاشيء..وبالتالي فإن الإتصالات التسويقية هو ذلك المزيج المتكامل الذي يسعى إلى إثارة الانتباه والاهتمام لكي تقدم منتجاتك إلى العملاء المرتقين وحيث يتم من خلالها إقناعهم بمنتجااتك وتعرفهم عليها بشكل واضح من انت؟ وماذا تقدم لهم من منافع؟ وتزيد من قدراتك على البيع من خلال بناء السمعة الطيبة لمنشآتك ومنتجاتك ..
Note de contenu : الباب الاول:التسويق والاتصالات التسويقية
الفصل الاول:أساسيات التسويق والاتصالات التسويقية
الفصل الثاني:نموذج الإتصالات التسويقية المتكاملة ..طريقك إلى قلب العميل
الفصل الثالث:سلوك المستهلك..ودوره في إعداد الإتصالات التسويقية المتكاملة
الباب الثاني:الإعلان الفعال..كيف تصل إلى عقول ومشاعر العملاء
الفصل الرابع:مفاهيم مبدئية في الإعلان
الفصل الخامس:كيف تعد الرسالة الإعلانية الفعالة؟..اساسيات الإبداع في تكوين الرسالة الإعلانية المؤثرة
الفصل السادس:الأسس الفنية في تكوين الرسالة الإعلانية المقنعة ومكونات الرسالة الإعلانية الفعالة
الفصل السابع:وسائل نشر الإعلانات
الفصل الثامن:تخطيط الخملة الترويجية والإعلانية
الباب الثالث:البيع الشخصي
الفصل التاسع:البيع يبدأ بك أنت ..مواصفات وواجبات رجل البيع الفعال
الفصل العاشر:ماذا يجب أن يعرف رجل البيع المتميز؟
الفصل الحادي عشر:زيادة للعميل العزيز
الفصل الثاني عشر:كيف تبيع منتجاتك خارج منشأتك
الفصل الثالث عشر:ابحث عن العملاء ..فالقليل منهم هو الذي يأتي ..وخطط لمقابلة عميلك حتى تنجح
الفصل الرابع عشر:جوانب الاتصال الفعال..ودورها في دعم المهارات البيعية
الفصل الخامس عشر:مقابلة بيعية ناجحة
الفصل السادس عشر:اعتراضات العملاء ..نهاية الطريق لإتمام الصفقة
الفصل السابع عشر:إتمام المقابلة البيعية
الفصل الثامن عشر:متابعة العملاء وخدمتهم بعد البيع ..والتحصيل الفعال
الفصل التاسع عشر:البيع داخل المؤسسة ..هذا هو دورك جذب..واحتفاظ.. فقط
الفصل العشرون:عشرون نوعا من العملاء ..كيف تتعامل مع كل منهم؟
الفصل الحادي والعشرون:التقارير البيعية ..ضمان التفوق اليعي الدائم
الباب الرابع:تنشيط المبيعات
الفصل الثاني والعشرون:تنشيط المبيعات
الفصل الثالث والعشرون:كيف تعد وتتعامل مع المعارض؟..كأداة للتسويق المباشر
الباب الخامس:التسويق المباشر
الفصل الرابع والعشرون:التسويق المباشر ..المفاهيم الأولية
الفصل الخامس والعشرون:قرارات التسويق المباشر
الفصل السادس والعشرون:ركز على عملائك بالبريد المباشر
الفصل السابع والعشرون:تطبيقات للاستهدامات التسويقية للإنترنت
الباب السادس:العلاقات والنشر
الفصل التاسع والعشرون:العلاقات العامة والنشرExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 09/144441 A/658.726 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt التسويق الإبتكاري / طلعت أسعد عبد الحميد
Titre : التسويق الإبتكاري : الطريق إلى الربح المتوازن في كل العصور Type de document : texte imprimé Auteurs : طلعت أسعد عبد الحميد Editeur : دار الفجر للنشر و التوزيع Année de publication : 2008 Importance : 364ص Présentation : غلاف ملون.جداول.أشكال Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-358-157-2 Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Résumé : التسويق ..هو الحلم الجميل للجميع سواء أكانوا من الأفراد أو منشآت الأعمال ..لأنه طريق معبد للنجاح والمستقبل ففي هذا القرن يجب أن يعلم الجميع أن النشاط التسويقي هو أداة فريدة لبناء كل عناصر التطور والنمو..والتسويق هو العمل الدائم الذي ينبني على تفوقك ولكن لا تنسى دائما ان المعرفة والعلم مثابة رسم عملي لخطوات النجاح..ومن خلال ماتقدمه من عمل فريد ومبتكر فإنك تصانع البصمة المميزة التي تربط الجميع بك وهاذ الكتاب هو طريق لتعلم أبعاد التسويق بصورة مبسطة تتعرف من خلاله على أساسيات لعبة التسويق في ضوء تحديات العولمة وما تحمله من مخاطر لحلم مؤسسات الاعمال العربية ففي رحلة قصيرة خلاله تتعرف على عميلك ولماذا وكيف ومتى يشتري؟ويعطيك الطريق للبحث عنه وتقديم المزيج التسويقي الملائم إشباعه في ضوء تطورات العصر الفريدة.. Note de contenu : الباب الاول:التسويق والإبتكار ..وجهي التميز المستقبلي
الفصل الاول:العملية التسويقية المتكاملة كجزء رئيسي في عالم الاعمال ...ماهو التسويق وماهي فلسفاته ومرحله؟
الفصل الثاني:التفكير الإبتكاري في التسويق وبناء المستقبل..المكونات والمحددات
الفصل الثالث:..المعلومات التسويقية وبحوث التسويق
الباب الثاني:سلوك المتعاملين3...مصدر التعامل والربح
الفصل الرابع:..سلوك المستهلك..عماد العملية التسويقية
الفصل الخامس:..سلوك مشتري المنشآت
الفصل السادس:..ماذا يشتري الناس..دراسة تحليلية للسلع والخدمات
الباب الثالث:تكوين المزيج التسويقي المتكامل
الفصل السابع:..أسس تنمية وبناء منتجات ناجحة في عالم المستقبل
الفصل الثامن:..دور العبوة والعلام التجارية ف النجاح المتكامل
الفصل التاسع:..أسس التسعير الفعال للمنتجات من سلع وخدمات
الفصل العاشر:..أسس بناء شبكات التوزيع للمنتجات بنجاح
الفصل الحادي عشر:..كيف نصل إلى عقل وفكر العملاء؟أسس الترويج الفعال
الباب الرابع:المستجدات في عالم ودورها في تنمية نشاط الأعمال
الفصل الثاني عشر:..التسويق المباشر..والتسويق عبر الإنترنت ..المستقبل..كيف يكون؟
الفصل الثالث عشر:..التسويق بالعلاقات.. وبناء العلاقات طويلة الأجل
الفصل الرابع عشر:..مستقبل التسويق ..وأسس بناء التميز في عالم التسويق العربي
الفصل الخامس:تقييم النشاط التسويقيالتسويق الإبتكاري : الطريق إلى الربح المتوازن في كل العصور [texte imprimé] / طلعت أسعد عبد الحميد . - مصر : دار الفجر للنشر و التوزيع, 2008 . - 364ص : غلاف ملون.جداول.أشكال ; 17*24سم.
ISBN : 978-977-358-157-2
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Résumé : التسويق ..هو الحلم الجميل للجميع سواء أكانوا من الأفراد أو منشآت الأعمال ..لأنه طريق معبد للنجاح والمستقبل ففي هذا القرن يجب أن يعلم الجميع أن النشاط التسويقي هو أداة فريدة لبناء كل عناصر التطور والنمو..والتسويق هو العمل الدائم الذي ينبني على تفوقك ولكن لا تنسى دائما ان المعرفة والعلم مثابة رسم عملي لخطوات النجاح..ومن خلال ماتقدمه من عمل فريد ومبتكر فإنك تصانع البصمة المميزة التي تربط الجميع بك وهاذ الكتاب هو طريق لتعلم أبعاد التسويق بصورة مبسطة تتعرف من خلاله على أساسيات لعبة التسويق في ضوء تحديات العولمة وما تحمله من مخاطر لحلم مؤسسات الاعمال العربية ففي رحلة قصيرة خلاله تتعرف على عميلك ولماذا وكيف ومتى يشتري؟ويعطيك الطريق للبحث عنه وتقديم المزيج التسويقي الملائم إشباعه في ضوء تطورات العصر الفريدة.. Note de contenu : الباب الاول:التسويق والإبتكار ..وجهي التميز المستقبلي
الفصل الاول:العملية التسويقية المتكاملة كجزء رئيسي في عالم الاعمال ...ماهو التسويق وماهي فلسفاته ومرحله؟
الفصل الثاني:التفكير الإبتكاري في التسويق وبناء المستقبل..المكونات والمحددات
الفصل الثالث:..المعلومات التسويقية وبحوث التسويق
الباب الثاني:سلوك المتعاملين3...مصدر التعامل والربح
الفصل الرابع:..سلوك المستهلك..عماد العملية التسويقية
الفصل الخامس:..سلوك مشتري المنشآت
الفصل السادس:..ماذا يشتري الناس..دراسة تحليلية للسلع والخدمات
الباب الثالث:تكوين المزيج التسويقي المتكامل
الفصل السابع:..أسس تنمية وبناء منتجات ناجحة في عالم المستقبل
الفصل الثامن:..دور العبوة والعلام التجارية ف النجاح المتكامل
الفصل التاسع:..أسس التسعير الفعال للمنتجات من سلع وخدمات
الفصل العاشر:..أسس بناء شبكات التوزيع للمنتجات بنجاح
الفصل الحادي عشر:..كيف نصل إلى عقل وفكر العملاء؟أسس الترويج الفعال
الباب الرابع:المستجدات في عالم ودورها في تنمية نشاط الأعمال
الفصل الثاني عشر:..التسويق المباشر..والتسويق عبر الإنترنت ..المستقبل..كيف يكون؟
الفصل الثالث عشر:..التسويق بالعلاقات.. وبناء العلاقات طويلة الأجل
الفصل الرابع عشر:..مستقبل التسويق ..وأسس بناء التميز في عالم التسويق العربي
الفصل الخامس:تقييم النشاط التسويقيExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 08/123726 A/658.582 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt سلوك المستهلك / طلعت أسعد عبد الحميد
Titre : سلوك المستهلك : المفاهيم العصرية و التطبيقات Type de document : texte imprimé Auteurs : طلعت أسعد عبد الحميد Editeur : مكتبة الملك فهد الوطنية Année de publication : ه1426//2005 Importance : 379ص Présentation : غلاف ملون.جداول.أشكال.صور Format : 17*24سم Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الفصل الاول:سلوك المستهلك المتكامل..أساس العمل التسويقي
الباب الاول:القرارات الشرائية للمستهلك والمشتري الصناعي
الفصل الثاني:آلية قرار الشراء لدى المستهلك
الفصل الثالث:أدوار العائلة في العملية الشرائية
الفصل الرابع:تصرفات المستهلك بعد الشراء ..الرضا وعدم الرضا
الفصل الخامس:الولاء للمنتجات
الفصل السادس:السلوك الشرائي لمشتري المنتجات
الباب الثاني:العوامل السيكولوجية المؤثرة في سلوك المستهلك
الفصل السابع:الدوافع..المحرك الرئيسي لسلوك المستهلك
الفصل الثامن:الإدراك..أول سلم الإشباع
الفصل التاسع:التعلم..الوسيلة الوحيدة للإستحواذ والإستقرار في ذهن المستهلك
الفصل العاشر:الاتجاهات ..حصيلة الجهود المستمرة للتسويق المتكامل
الباب الثالث:البيئة الاجتماعية والثقافية المؤثرة في سلوك المستهلك
الفصل الحادي عشر:الثقافة
الفصل الثاني عشر:الطبقات الاجتماعية
الفصل الثالث عشر:الجماعات المرجعيةسلوك المستهلك : المفاهيم العصرية و التطبيقات [texte imprimé] / طلعت أسعد عبد الحميد . - الرياض : مكتبة الملك فهد الوطنية, ه1426//2005 . - 379ص : غلاف ملون.جداول.أشكال.صور ; 17*24سم.
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الفصل الاول:سلوك المستهلك المتكامل..أساس العمل التسويقي
الباب الاول:القرارات الشرائية للمستهلك والمشتري الصناعي
الفصل الثاني:آلية قرار الشراء لدى المستهلك
الفصل الثالث:أدوار العائلة في العملية الشرائية
الفصل الرابع:تصرفات المستهلك بعد الشراء ..الرضا وعدم الرضا
الفصل الخامس:الولاء للمنتجات
الفصل السادس:السلوك الشرائي لمشتري المنتجات
الباب الثاني:العوامل السيكولوجية المؤثرة في سلوك المستهلك
الفصل السابع:الدوافع..المحرك الرئيسي لسلوك المستهلك
الفصل الثامن:الإدراك..أول سلم الإشباع
الفصل التاسع:التعلم..الوسيلة الوحيدة للإستحواذ والإستقرار في ذهن المستهلك
الفصل العاشر:الاتجاهات ..حصيلة الجهود المستمرة للتسويق المتكامل
الباب الثالث:البيئة الاجتماعية والثقافية المؤثرة في سلوك المستهلك
الفصل الحادي عشر:الثقافة
الفصل الثاني عشر:الطبقات الاجتماعية
الفصل الثالث عشر:الجماعات المرجعيةExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 07/116682 A/658.480 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt