BIBLIOTHEQUE CENTRALE
Détail de l'auteur
Auteur الخطيب جمال |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
إستراتيجيات تعليم الطلبة ذوي الحاجات الخاصة / الخطيب جمال
Titre : إستراتيجيات تعليم الطلبة ذوي الحاجات الخاصة Type de document : texte imprimé Auteurs : الخطيب جمال, Auteur ; منى الحديدي, Auteur Editeur : دار الفكر ناشرون و موزعون Année de publication : 2010 Importance : 344ص Présentation : غلاف خارجي Format : 17 × 25 cm ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-07-425-8 Langues : Français (fre) Langues originales : Arabe (ara) Note de contenu : الفصل الأول:التدريس الفعال في التربية الخاصة. الفصل الثاني :النماذج النظرية الاساسية فس التربية الخاصة.الفصل الثالث: تطبيقات انماط التعلم واستراتيجياته في التربية الخاصة. الفصل الرابع:استراتيجيات تكييف التدريس. الفصل الخامس: مراعاة الفروق الفردية بين المتعلمين. الفصل السادس:البرنامج التربوي الفردي. الفصل السابع:تدريس المهارات الحركية.الفصل الثامن: تدريس المهارات التواصلية ,والمهنية,والانتقالية.الفصل التاسع: تدريس المهارات المعرفية.الفصل العاشر: تدريس المهارات الاجتماعية/ الانفعالية.الفصل الحادي عشر: تدريس المهارات الحياتية. الفصل الثاني عشر: تدريس المهارات اللغوية. الفصل الثالث عشر: تدريس المهارات الحسابية. الفصل الرابع عشر : تدريس مهارات القراءة. الفصل الخامس عشر : التعلم التعاوني واستخداماته في تعليم الطلبة ذوي الحاجات الخاصة. الفصل السادس عشر: استثارة الطلبة ذوي الحاجات الخاصة للتعلم و الاستكشاف . الفص السابع عشر: استراتيجيات تعميم المهارات. الفصل الثامن عشر : تقييم فاعلية التدريس. إستراتيجيات تعليم الطلبة ذوي الحاجات الخاصة [texte imprimé] / الخطيب جمال, Auteur ; منى الحديدي, Auteur . - عمان : دار الفكر ناشرون و موزعون, 2010 . - 344ص : غلاف خارجي ; 17 × 25 cm.
ISBN : 978-9957-07-425-8
Langues : Français (fre) Langues originales : Arabe (ara)
Note de contenu : الفصل الأول:التدريس الفعال في التربية الخاصة. الفصل الثاني :النماذج النظرية الاساسية فس التربية الخاصة.الفصل الثالث: تطبيقات انماط التعلم واستراتيجياته في التربية الخاصة. الفصل الرابع:استراتيجيات تكييف التدريس. الفصل الخامس: مراعاة الفروق الفردية بين المتعلمين. الفصل السادس:البرنامج التربوي الفردي. الفصل السابع:تدريس المهارات الحركية.الفصل الثامن: تدريس المهارات التواصلية ,والمهنية,والانتقالية.الفصل التاسع: تدريس المهارات المعرفية.الفصل العاشر: تدريس المهارات الاجتماعية/ الانفعالية.الفصل الحادي عشر: تدريس المهارات الحياتية. الفصل الثاني عشر: تدريس المهارات اللغوية. الفصل الثالث عشر: تدريس المهارات الحسابية. الفصل الرابع عشر : تدريس مهارات القراءة. الفصل الخامس عشر : التعلم التعاوني واستخداماته في تعليم الطلبة ذوي الحاجات الخاصة. الفصل السادس عشر: استثارة الطلبة ذوي الحاجات الخاصة للتعلم و الاستكشاف . الفص السابع عشر: استراتيجيات تعميم المهارات. الفصل الثامن عشر : تقييم فاعلية التدريس. Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 12/198380 A/371.007 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt مقدمة في تعليم الطلبة ذوي الحاجات الخاصة / الخطيب جمال
Titre : مقدمة في تعليم الطلبة ذوي الحاجات الخاصة Type de document : texte imprimé Auteurs : الخطيب جمال Editeur : دار الفكر ناشرون وموزعون Année de publication : 2007 Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale Note de contenu : نقدم هذا الكتاب للاستاذة الجامعين واولياء الامور والطلاب والمهتمين في مجال التربية الخاصة التي تم اعداد هذا الكتاب من نخبة من الاعضاء هيئة التدريس المميزين في هذا المجال -التربية الخاصة والهدف بهذا الكتاب هو اعداد التعريف بمهنة التربية الخاصة والفئات التي تحتاجها ,والاسس التي تستند اليها ,ولان مهنة التربية الخصاة مهنة تتغير باستمرار فلقد حرصوا الدكاترة الافاضل على مواكبة التوجيهات الحديثة ويحتوى هذا الكتاب على مستوى من المعرفة والمعلومات المفيدة والمشوقة والوضوح وتم تنظيم الكتاب جيدا ويساعد الطالب او القارئ لهذا الكتاب من الاستفادة بشكل مميز ومتسلسل للمعلومة وتعد هذا الطبعة المحدثة والتي تم اعدادها باحدث التطورات الحديثة حسب التصيف DS-V
مقدمة في تعليم الطلبة ذوي الحاجات الخاصة [texte imprimé] / الخطيب جمال . - عمان : دار الفكر ناشرون وموزعون, 2007.
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale Note de contenu : نقدم هذا الكتاب للاستاذة الجامعين واولياء الامور والطلاب والمهتمين في مجال التربية الخاصة التي تم اعداد هذا الكتاب من نخبة من الاعضاء هيئة التدريس المميزين في هذا المجال -التربية الخاصة والهدف بهذا الكتاب هو اعداد التعريف بمهنة التربية الخاصة والفئات التي تحتاجها ,والاسس التي تستند اليها ,ولان مهنة التربية الخصاة مهنة تتغير باستمرار فلقد حرصوا الدكاترة الافاضل على مواكبة التوجيهات الحديثة ويحتوى هذا الكتاب على مستوى من المعرفة والمعلومات المفيدة والمشوقة والوضوح وتم تنظيم الكتاب جيدا ويساعد الطالب او القارئ لهذا الكتاب من الاستفادة بشكل مميز ومتسلسل للمعلومة وتعد هذا الطبعة المحدثة والتي تم اعدادها باحدث التطورات الحديثة حسب التصيف DS-V
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 08/128630 A/371.077 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt