BIBLIOTHEQUE CENTRALE
Détail de l'auteur
Auteur المجيد عبد التواب عبد |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
الأنماط المثالية في التربية : نماذج و دراسات / المجيد عبد التواب عبد
Titre : الأنماط المثالية في التربية : نماذج و دراسات Type de document : texte imprimé Auteurs : المجيد عبد التواب عبد Editeur : دار الثقافة العلمية Année de publication : 2008 Importance : 175ص Présentation : غلاف ملون.جداول Format : 24×17سم Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 370 Education, enseignement Note de contenu : الفصل الأول:نموذج الاقتصاد الزراعي مطبقا على التربية
الفصل الثاني:نموذج المحلبيين والعالميين لميرتون على الجامعة
الفصل الثالث:العلاقة بين التوجهات المحلية والعالمية لأعضاء هيءة التدريس بكليات التربية وغنتاجيتهم الاكاديمية
الفصل الرابع:اختبار نظرية باركر في الأطر السلوكية(دراسة أمبيريقية في جامعة المنوفية)
الفصل الخامس:اختبار فروض تاننبوم(دراسة ميدانية في إحدى كليات التربية)
الفصل السادس:تفضيلات الطلبة لأربعة أنماط من الأساتذة والعوامل المؤثرة فيها
الفصل السابع:كفاءة المؤسسات التعليمية وتحسينها(الجمع بين التقليدين)الأنماط المثالية في التربية : نماذج و دراسات [texte imprimé] / المجيد عبد التواب عبد . - القاهرة : دار الثقافة العلمية, 2008 . - 175ص : غلاف ملون.جداول ; 24×17سم.
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 370 Education, enseignement Note de contenu : الفصل الأول:نموذج الاقتصاد الزراعي مطبقا على التربية
الفصل الثاني:نموذج المحلبيين والعالميين لميرتون على الجامعة
الفصل الثالث:العلاقة بين التوجهات المحلية والعالمية لأعضاء هيءة التدريس بكليات التربية وغنتاجيتهم الاكاديمية
الفصل الرابع:اختبار نظرية باركر في الأطر السلوكية(دراسة أمبيريقية في جامعة المنوفية)
الفصل الخامس:اختبار فروض تاننبوم(دراسة ميدانية في إحدى كليات التربية)
الفصل السادس:تفضيلات الطلبة لأربعة أنماط من الأساتذة والعوامل المؤثرة فيها
الفصل السابع:كفاءة المؤسسات التعليمية وتحسينها(الجمع بين التقليدين)Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 08/128424 A/370.201 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt في الأصول الفلسفية و الإجتماعية للتربية / المجيد عبد التواب عبد
Titre : في الأصول الفلسفية و الإجتماعية للتربية Type de document : texte imprimé Auteurs : المجيد عبد التواب عبد Mention d'édition : ط1 Editeur : دار الثقافة العلمية Année de publication : 2006 Importance : 224ص Présentation : غلاف ملون.جداول Format : 24×17سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-16-114-9 Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 370 Education, enseignement Note de contenu : القسم الأول:الاصول الفلسفية للتربية
الفصل الاول:الفلسفة والتربية
الفصل الثاني:الفلسفة التربوية في سياق تاريخي
الفصل الثالث:الفلسفات التقليدية للتربية
الفصل الرابع:الفلسفة البرجماتية والتربية
الفصل الخامس:الوجودية والظاهريلتية والتربية
الفصل السادس:الفلسفة التحليلية والتربية
الفصل السابع:فلسفة إعادة البناء والتربية
الفصل الثامن:التربية التقدمية والفلسفة الأساسية
القسم الثاني:الأصول الاجتماعية للتربية
الفصل الأول:تعريف التطبيع الاجتماعي
الفصل الثاني:شروط التطبيع الاجتماعي
الفصل الثالث:عوامل التطبيع الاجتماعي
الفصل الرابع:نظريات التطبيع الاجتماعي
الفصل الخامس:مؤسسات التطبيع الاجتماعي
الفصل السادس:كفاءة جامعة المنوفية(دراسة لمدى تحقيق الجامعة لأهداف التعليم العالي)
الفصل السابع:الدور المهني للأستاذ الجامعي(دراسة لآراء الطلبة وأعضاء هيئة التدريس)
الفصل الثامن:طبيعة السلطة لدى أعضاء هيئة التدريس المعدين أكاديميا داخل الوطن وخارجهفي الأصول الفلسفية و الإجتماعية للتربية [texte imprimé] / المجيد عبد التواب عبد . - ط1 . - القاهرة : دار الثقافة العلمية, 2006 . - 224ص : غلاف ملون.جداول ; 24×17سم.
ISBN : 978-9957-16-114-9
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 370 Education, enseignement Note de contenu : القسم الأول:الاصول الفلسفية للتربية
الفصل الاول:الفلسفة والتربية
الفصل الثاني:الفلسفة التربوية في سياق تاريخي
الفصل الثالث:الفلسفات التقليدية للتربية
الفصل الرابع:الفلسفة البرجماتية والتربية
الفصل الخامس:الوجودية والظاهريلتية والتربية
الفصل السادس:الفلسفة التحليلية والتربية
الفصل السابع:فلسفة إعادة البناء والتربية
الفصل الثامن:التربية التقدمية والفلسفة الأساسية
القسم الثاني:الأصول الاجتماعية للتربية
الفصل الأول:تعريف التطبيع الاجتماعي
الفصل الثاني:شروط التطبيع الاجتماعي
الفصل الثالث:عوامل التطبيع الاجتماعي
الفصل الرابع:نظريات التطبيع الاجتماعي
الفصل الخامس:مؤسسات التطبيع الاجتماعي
الفصل السادس:كفاءة جامعة المنوفية(دراسة لمدى تحقيق الجامعة لأهداف التعليم العالي)
الفصل السابع:الدور المهني للأستاذ الجامعي(دراسة لآراء الطلبة وأعضاء هيئة التدريس)
الفصل الثامن:طبيعة السلطة لدى أعضاء هيئة التدريس المعدين أكاديميا داخل الوطن وخارجهExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 08/126013 A/370.188 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt