BIBLIOTHEQUE CENTRALE
Détail de l'auteur
Auteur بارت كاميرتس |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
فهم الإعلام البديل / أولجا جوديس بيلي
Titre : فهم الإعلام البديل Titre original : Understanding Alternative Media,first edition Type de document : texte imprimé Auteurs : أولجا جوديس بيلي, Auteur ; بارت كاميرتس, Auteur ; نيكو كاربنتيير, Auteur ; علا احمد اصلاح, Traducteur Mention d'édition : ط1 Editeur : مجموعة النيل العربية Année de publication : 2009 Importance : 256ص. Présentation : غلاف خارجي،جداول،أشكال،صور Format : 24 x 17 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-377-089-1 Note générale : مسرد المصطلحات
الكلمات المركبةLangues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Catégories : 4 Sciences sociales et humaines Mots-clés : الإعلام،الإعلام البديل Index. décimale : 302 Interaction sociale : classer ici la psychologie sociale, la sociométrie Résumé : هذا الكتاب الواضح والموجز يأخذ القارئ في رحلة عبر النقاشات السياسية والاجتماعية والاقتصادية المعقدة الدائرة حول الإعلام البديل، ويسلط ضوءًا جديدًا على الأهمية المتجددة لهذا الشكل من أشكال الاتصال.
ويطرح المؤلفون من خلال تقديم دراسات حالة متنوعة من عدة بلدان تشمل المملكة المتحدة وأمريكا الشمالية والبرازيل إطارًا نظريًا مبتكرًا للمساعدة في فهم الموضوع. ويؤكد الكتاب، الذي يتناول كلًا من الإعلام "القديم" و"الجديد"، على أهمية الإعلام البديل ويقترح أجندة سياسية كطريقة لتوسيع نطاقه. إن كتاب "فهم الإعلام البديل" قراءة قيمة للطلاب الدارسين في مجالات الإعلام والصحافة والاتصال والباحثين والأكاديمين والصحفيين.Note de contenu : شكر وتقدير
تقديم محرر السلسلة
المقدمة
الجزء الاول:التنظير للإعلام البديل
الجزء الثاني:دراسات حالةفهم الإعلام البديل = Understanding Alternative Media,first edition [texte imprimé] / أولجا جوديس بيلي, Auteur ; بارت كاميرتس, Auteur ; نيكو كاربنتيير, Auteur ; علا احمد اصلاح, Traducteur . - ط1 . - القاهرة : مجموعة النيل العربية, 2009 . - 256ص. : غلاف خارجي،جداول،أشكال،صور ; 24 x 17 سم.
ISBN : 978-977-377-089-1
مسرد المصطلحات
الكلمات المركبة
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Catégories : 4 Sciences sociales et humaines Mots-clés : الإعلام،الإعلام البديل Index. décimale : 302 Interaction sociale : classer ici la psychologie sociale, la sociométrie Résumé : هذا الكتاب الواضح والموجز يأخذ القارئ في رحلة عبر النقاشات السياسية والاجتماعية والاقتصادية المعقدة الدائرة حول الإعلام البديل، ويسلط ضوءًا جديدًا على الأهمية المتجددة لهذا الشكل من أشكال الاتصال.
ويطرح المؤلفون من خلال تقديم دراسات حالة متنوعة من عدة بلدان تشمل المملكة المتحدة وأمريكا الشمالية والبرازيل إطارًا نظريًا مبتكرًا للمساعدة في فهم الموضوع. ويؤكد الكتاب، الذي يتناول كلًا من الإعلام "القديم" و"الجديد"، على أهمية الإعلام البديل ويقترح أجندة سياسية كطريقة لتوسيع نطاقه. إن كتاب "فهم الإعلام البديل" قراءة قيمة للطلاب الدارسين في مجالات الإعلام والصحافة والاتصال والباحثين والأكاديمين والصحفيين.Note de contenu : شكر وتقدير
تقديم محرر السلسلة
المقدمة
الجزء الاول:التنظير للإعلام البديل
الجزء الثاني:دراسات حالةExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 09/143979 A/302.083 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt