BIBLIOTHEQUE CENTRALE
Détail de l'auteur
Auteur عنابي بن عيسى |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
سلوك المستهلك / عنابي بن عيسى
Titre : سلوك المستهلك : الجزء الأول Type de document : texte imprimé Auteurs : عنابي بن عيسى Mention d'édition : ط2 Editeur : ديوان المطبوعات الجامعية: الجزائر Année de publication : 2010 Importance : 301ص Présentation : غلاف ملون.جداول.أشكال Format : 15*22سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9961-0-0612-2 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 330 Economie Résumé : يناقش هذا الكتاب العوامل البيئية التي تؤثر في سلوك المستهلك مثل الثقافة,الطبقات الاجتماعية والجماعات المرجعية والعائلة والظروف الموقفية المحيطة بعملية اتخاذ القرار الشرائي.وقد تم إعداد هذا الكتاب بأسلوب بسيط يستند إلى مرجع علمية حديثة من تجارب متباينة(عربية ,فرنسية,انجليزية) ويحتوي على عدد من الأمثلة والتطبيقات المرتبطة بالمؤثرات البيئية وأثرها على السياسات التسويقية للمؤسسات حتى تسمح للدارس من فهم المادة وإسقاطها على الواقع. Note de contenu : الفصل الاول:طبيعة سلوك المستهلك
الفصل الثاني:المستهلك واتخاذ القرارات الشرائية
الفصل الثالث:الثقافة
الفصل الرابع:الطبقات الاجتماعية
الفصل الخامس:الجماعات المرجعية
الفصل السادس:العائلة
الفصل السابع:الظروف المحيطة بالموقف الشرائي والاستهلاكيسلوك المستهلك : الجزء الأول [texte imprimé] / عنابي بن عيسى . - ط2 . - [S.l.] : ديوان المطبوعات الجامعية: الجزائر, 2010 . - 301ص : غلاف ملون.جداول.أشكال ; 15*22سم.
ISBN : 978-9961-0-0612-2
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 330 Economie Résumé : يناقش هذا الكتاب العوامل البيئية التي تؤثر في سلوك المستهلك مثل الثقافة,الطبقات الاجتماعية والجماعات المرجعية والعائلة والظروف الموقفية المحيطة بعملية اتخاذ القرار الشرائي.وقد تم إعداد هذا الكتاب بأسلوب بسيط يستند إلى مرجع علمية حديثة من تجارب متباينة(عربية ,فرنسية,انجليزية) ويحتوي على عدد من الأمثلة والتطبيقات المرتبطة بالمؤثرات البيئية وأثرها على السياسات التسويقية للمؤسسات حتى تسمح للدارس من فهم المادة وإسقاطها على الواقع. Note de contenu : الفصل الاول:طبيعة سلوك المستهلك
الفصل الثاني:المستهلك واتخاذ القرارات الشرائية
الفصل الثالث:الثقافة
الفصل الرابع:الطبقات الاجتماعية
الفصل الخامس:الجماعات المرجعية
الفصل السادس:العائلة
الفصل السابع:الظروف المحيطة بالموقف الشرائي والاستهلاكيExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 14/244779 A/330.790 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt سلوك المستهلك / عنابي بن عيسى
Titre : سلوك المستهلك : الجزء الثاني Type de document : texte imprimé Auteurs : عنابي بن عيسى Mention d'édition : ط2 Editeur : ديوان المطبوعات الجامعية: الجزائر Année de publication : 2003 Importance : 310ص Présentation : غلاف ملون.جداول.أشكال Format : 15*22سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9961-0-0613-9 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 330 Economie Résumé : يركز هذا الجزء على تقديم بطريقة بسيطة العوامل النفسية التي تلعب دورا هاما في التعريف جزئيا على سلوك المستهلك لذلك فان دراسة دوافع المستهلك والادراك والتعلم والاتجاهات والشخصية يساعد رجل التسويق في الاستجابة لحاجات ورغبات المستهلكين. والدارس قد يجد ضالته في هذا الكتاب بسبب اعتماده على مصادر اجنبية متنوعة تجمع بين أكثر من مدرسة اضافة إلى الأمثلة والتطبيقات التسويقية المرتبطة بالعوامل النفسية المؤثرة في السلوك الشرائي والإستهلاكي للأفراد وأخيرا نتيجة تعرضه لبعض النماذج التي حاولت تفسير سلوك المستهلك. Note de contenu : الفصل الاول:سلوك المستهلك ودوره الإستراتيجي في التسويق
الفصل الثاني:الدوافع
الفصل الثالث:الإداراك
الفصل الرابع:التعلم
الفصل الخامس:الشخصية والصورة الذاتية
الفصل السادس:الإتجاهات
الفصل السابع:إنتشار المنتجات الجديدة
الفصل الثامن:بعض النماذج لسلوك المستهلك النهائيسلوك المستهلك : الجزء الثاني [texte imprimé] / عنابي بن عيسى . - ط2 . - [S.l.] : ديوان المطبوعات الجامعية: الجزائر, 2003 . - 310ص : غلاف ملون.جداول.أشكال ; 15*22سم.
ISBN : 978-9961-0-0613-9
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 330 Economie Résumé : يركز هذا الجزء على تقديم بطريقة بسيطة العوامل النفسية التي تلعب دورا هاما في التعريف جزئيا على سلوك المستهلك لذلك فان دراسة دوافع المستهلك والادراك والتعلم والاتجاهات والشخصية يساعد رجل التسويق في الاستجابة لحاجات ورغبات المستهلكين. والدارس قد يجد ضالته في هذا الكتاب بسبب اعتماده على مصادر اجنبية متنوعة تجمع بين أكثر من مدرسة اضافة إلى الأمثلة والتطبيقات التسويقية المرتبطة بالعوامل النفسية المؤثرة في السلوك الشرائي والإستهلاكي للأفراد وأخيرا نتيجة تعرضه لبعض النماذج التي حاولت تفسير سلوك المستهلك. Note de contenu : الفصل الاول:سلوك المستهلك ودوره الإستراتيجي في التسويق
الفصل الثاني:الدوافع
الفصل الثالث:الإداراك
الفصل الرابع:التعلم
الفصل الخامس:الشخصية والصورة الذاتية
الفصل السادس:الإتجاهات
الفصل السابع:إنتشار المنتجات الجديدة
الفصل الثامن:بعض النماذج لسلوك المستهلك النهائيExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 14/244789 A/330.791 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt