BIBLIOTHEQUE CENTRALE
Détail de l'auteur
Auteur إسماعيل السيد |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
التسويق / إسماعيل السيد
Titre : التسويق Type de document : texte imprimé Auteurs : إسماعيل السيد Editeur : الدار الجامعية للطباعة و النشر Année de publication : 2003/2004 Importance : 447ص Présentation : غلاف ملون.جداول Format : 17*24سم Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 330 Economie Note de contenu : الباب الاول:التسويق والبيئة
الفصل الاول:التعريف بمفهوم التسويق
الفصل الثاني:بيئة النشاط التسويقي
الفصل الثالث:التخطيط الإستراتيجي للنشاط التسويقي
الباب الثاني:السوق والمستهلك
الفصل الرابع:تقسيم السوق لقطاعات وتحديد السوق المستهدف وبناء الانطباع عن المنتج
الفصل الخامس:السوك الشرائي للمستهلك
الفصل السادس:أسواق الأعمال والسلوك الشرائي للمنظمات
الفصل السابع:المعلومات لاتخاذ القرارات التسويقية
الباب الثالث:عناصر المزيج التسويقي
الفصل الثامن:بعض المفاهيم الأساسية للمنتج
الفصل التاسع:قنوات التوزيع
الفصل العاشر:الاتصالات التسويقية
الفصل الحادي عشر:بعض المفاهيم الاساسية للتسعير
التسويق [texte imprimé] / إسماعيل السيد . - مصر : الدار الجامعية للطباعة و النشر, 2003/2004 . - 447ص : غلاف ملون.جداول ; 17*24سم.
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 330 Economie Note de contenu : الباب الاول:التسويق والبيئة
الفصل الاول:التعريف بمفهوم التسويق
الفصل الثاني:بيئة النشاط التسويقي
الفصل الثالث:التخطيط الإستراتيجي للنشاط التسويقي
الباب الثاني:السوق والمستهلك
الفصل الرابع:تقسيم السوق لقطاعات وتحديد السوق المستهدف وبناء الانطباع عن المنتج
الفصل الخامس:السوك الشرائي للمستهلك
الفصل السادس:أسواق الأعمال والسلوك الشرائي للمنظمات
الفصل السابع:المعلومات لاتخاذ القرارات التسويقية
الباب الثالث:عناصر المزيج التسويقي
الفصل الثامن:بعض المفاهيم الأساسية للمنتج
الفصل التاسع:قنوات التوزيع
الفصل العاشر:الاتصالات التسويقية
الفصل الحادي عشر:بعض المفاهيم الاساسية للتسعير
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 08/123717 A/330.347 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt