BIBLIOTHEQUE CENTRALE
Détail de l'auteur
Auteur GARRY A. |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
تربية الموهوبين والمتفوقين / GARRY A.
Titre : تربية الموهوبين والمتفوقين Titre original : Education Of The Gifted And Talented Type de document : texte imprimé Auteurs : GARRY A. ; السيد ابراهيم السمادوني, Traducteur Editeur : دار الفكر ناشرون و موزعون Année de publication : 2014 Importance : 816 ص Présentation : غلاف ملون.جداول.أشكال.صور .أشكال ملاحق Format : 25×17 cm ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-92-045-6 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale Note de contenu : الفصل الاول:تربية الموهوبين.تناغم التعليمات مع الحاجات
الفصل الثاني:خصائص الطلبة الموهوبين
الفصل الثالث:تحديد الطلبة الموهوبين و المتفوقين
الفصل الرابع:تخطيط البرنامج
الفصل الخامس:التسارع
الفصل السادس:الاثراء,التجميع و التمييز
الفصل السابع:نماذج المنهاج
الفصل الثامن:الابداعية,الشخص المبدع و العملية الابداعية و الدراما الابداعية
الفصل التاسع:الابداعية التعليم من أجل النمو الابداعي
الفصل العاشر:تعليم مهارات التفكير
الفصل الحادي عشر:القيادة التعليم الوجداني وأسلوب التربية
الفصل الثاني عشر:انخفاض التحصيل التشخيص و العلاج
الفصل الثالث عشر:(الاختلاف الثقافي و الاطفال من الخلفيات الاقتصادية المنخفضة,الموهوبين غير المرئيون)
الفصل الرابع عشر:تدني التحصيل الثقافي للإناث
الفصل الخامس عشر:الأطفال الموهوبين ذوو الصعوبات
الفصل السادس عشر:الرعاية الوالدية للطفل الموهوب
الفصل السابع عشر:فهم الطلبة الموهوبين وإرشادهم
الفصل الثامن عشر:تقييم البرنامجتربية الموهوبين والمتفوقين = Education Of The Gifted And Talented [texte imprimé] / GARRY A. ; السيد ابراهيم السمادوني, Traducteur . - عمان : دار الفكر ناشرون و موزعون, 2014 . - 816 ص : غلاف ملون.جداول.أشكال.صور .أشكال ملاحق ; 25×17 cm.
ISBN : 978-9957-92-045-6
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale Note de contenu : الفصل الاول:تربية الموهوبين.تناغم التعليمات مع الحاجات
الفصل الثاني:خصائص الطلبة الموهوبين
الفصل الثالث:تحديد الطلبة الموهوبين و المتفوقين
الفصل الرابع:تخطيط البرنامج
الفصل الخامس:التسارع
الفصل السادس:الاثراء,التجميع و التمييز
الفصل السابع:نماذج المنهاج
الفصل الثامن:الابداعية,الشخص المبدع و العملية الابداعية و الدراما الابداعية
الفصل التاسع:الابداعية التعليم من أجل النمو الابداعي
الفصل العاشر:تعليم مهارات التفكير
الفصل الحادي عشر:القيادة التعليم الوجداني وأسلوب التربية
الفصل الثاني عشر:انخفاض التحصيل التشخيص و العلاج
الفصل الثالث عشر:(الاختلاف الثقافي و الاطفال من الخلفيات الاقتصادية المنخفضة,الموهوبين غير المرئيون)
الفصل الرابع عشر:تدني التحصيل الثقافي للإناث
الفصل الخامس عشر:الأطفال الموهوبين ذوو الصعوبات
الفصل السادس عشر:الرعاية الوالدية للطفل الموهوب
الفصل السابع عشر:فهم الطلبة الموهوبين وإرشادهم
الفصل الثامن عشر:تقييم البرنامجRéservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 13/212139 A/371.361 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Disponible 13/212137 A/371.361 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt 13/212138 A/371.361 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Disponible