BIBLIOTHEQUE CENTRALE
Détail de l'auteur
Auteur عبد السلام أبو قحف |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
أساسيات الإدارة الإستراتيجية / عبد السلام أبو قحف
Titre : أساسيات الإدارة الإستراتيجية Type de document : texte imprimé Auteurs : عبد السلام أبو قحف Editeur : الدار الجامعية للطباعة و النشر Année de publication : 2004/2005 Importance : 342ص Présentation : غلاف ملون.جداول.أشكال.ملاحق Format : 17*24سم Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الفصل الاول:المقدمات والمفاهيم والقضايا الأساسية
الفصل الثاني:عملية الإدارة الاستراتيجية
الفصل الثالث:الإدارة والقيادة الاستراتيجية وقت الأزمات
الفصل الرابع:عملية الإدارة الاستراتيجية: تحليل وتقييم البيئة الخارجية والداخلية
الفصل الخامس:عملية الإدارة الاستراتيجية: تحديد القوة الدافعة للمنظمة
ملحق الفصل الخامس:مصادر الموضوعات الخطيرة- وماذا يحدث تغيير المنظمة لقوتها الدافعة؟
الفصل السادس:عملية الإدارة الاستراتيجية:تنمية البدائل الاستراتيجية وسد فجوة الأداء
الفصل السابع:عملية الإدارة الاستراتيجية:الاختيار الاستراتيجي والاستراتيجيات الموقفية
الفصل الثامن:الاستراتيجية:الأركان الأساسية والمستويات ونماذج البناء
الفصل التاسع:الاستراتيجيات :الأنواع والمجالات
"الفصل العاشر:تنفيذ وتقييم الاستراتيجيات "خاتمةأساسيات الإدارة الإستراتيجية [texte imprimé] / عبد السلام أبو قحف . - مصر : الدار الجامعية للطباعة و النشر, 2004/2005 . - 342ص : غلاف ملون.جداول.أشكال.ملاحق ; 17*24سم.
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الفصل الاول:المقدمات والمفاهيم والقضايا الأساسية
الفصل الثاني:عملية الإدارة الاستراتيجية
الفصل الثالث:الإدارة والقيادة الاستراتيجية وقت الأزمات
الفصل الرابع:عملية الإدارة الاستراتيجية: تحليل وتقييم البيئة الخارجية والداخلية
الفصل الخامس:عملية الإدارة الاستراتيجية: تحديد القوة الدافعة للمنظمة
ملحق الفصل الخامس:مصادر الموضوعات الخطيرة- وماذا يحدث تغيير المنظمة لقوتها الدافعة؟
الفصل السادس:عملية الإدارة الاستراتيجية:تنمية البدائل الاستراتيجية وسد فجوة الأداء
الفصل السابع:عملية الإدارة الاستراتيجية:الاختيار الاستراتيجي والاستراتيجيات الموقفية
الفصل الثامن:الاستراتيجية:الأركان الأساسية والمستويات ونماذج البناء
الفصل التاسع:الاستراتيجيات :الأنواع والمجالات
"الفصل العاشر:تنفيذ وتقييم الاستراتيجيات "خاتمةExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 07/113855 A/658.258 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt التاريخانية والتحديث : دراسات في أعمال لعبد لله العروي / عبد السلام أبو قحف
Titre : التاريخانية والتحديث : دراسات في أعمال لعبد لله العروي Type de document : texte imprimé Auteurs : عبد السلام أبو قحف Editeur : دار توبقال للنشر Année de publication : 2010 Importance : 55 ص Présentation : غلاف خارجي Format : 17×11 cm ISBN/ISSN/EAN : 978-9954-511-00-8 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 100 Philosophie, parapsychologie et occultisme, psychologie Note de contenu : في مفهوم الايديولوجيا
خواطر حول (خواطر الصباح )
المثقف , حينما يكون مهووسا بالسياسي من غير ان يغرق في السياسة
نقد العقل العربي الاسلامي في كتاب - مفهوم العقل
الترجمة الذاتية : عندما يترج الكتاب مؤلفاته
هل مازال العروي تاريخانيا ؟ في كتاب السنة والاصلاح
التاريخانية والتحديث : دراسات في أعمال لعبد لله العروي [texte imprimé] / عبد السلام أبو قحف . - المغرب : دار توبقال للنشر, 2010 . - 55 ص : غلاف خارجي ; 17×11 cm.
ISBN : 978-9954-511-00-8
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 100 Philosophie, parapsychologie et occultisme, psychologie Note de contenu : في مفهوم الايديولوجيا
خواطر حول (خواطر الصباح )
المثقف , حينما يكون مهووسا بالسياسي من غير ان يغرق في السياسة
نقد العقل العربي الاسلامي في كتاب - مفهوم العقل
الترجمة الذاتية : عندما يترج الكتاب مؤلفاته
هل مازال العروي تاريخانيا ؟ في كتاب السنة والاصلاح
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 11/177332 A/100.227 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt التسويق / عبد السلام أبو قحف
Titre : التسويق Type de document : texte imprimé Auteurs : عبد السلام أبو قحف Editeur : المكتب الجامعي الحديث Année de publication : 2006 Importance : 445ص Présentation : غلاف ملون.جداول.أشكال Format : 17*24سم Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الجزء الاول:التسويق والبيئة
الفصل الاول:مقدمة عن النشاط التسويقي
الفصل الثاني:البيئة التسويقية
الفصل الثالث:بحوث التويق ونظم دعم القرار
الفصل الرابع:التخطيط الاستراتيجي للتسويق
الجزء الثاني:السوق والمستهلك
الفصل الخامس:القطاعات التسويقية
الفصل السادس:دراسة سلوك الشراء واتخاذ القرار
الفصل السابع:أسواق الأعمال والسلوك الشرائي للمنظمات
الجزء الثالث:المزيج التسويقي
الفصل الثامن:المنتج
الفصل التاسع:التسعير
الفصل العاشر:الاتصالات التسويقية
الفصل الحادي عشر:قنوات التوزيع
الجزء الرابع:قضايا معاصرة في التسويق
الفصل الثاني عشر:الاستثمار في العملاء والميزة التنافسية
الفصل الثالث عشر:تسويق العلاقات
الفصل الرابع عشر:التسويق الإلكتروني
التسويق [texte imprimé] / عبد السلام أبو قحف . - القاهرة : المكتب الجامعي الحديث, 2006 . - 445ص : غلاف ملون.جداول.أشكال ; 17*24سم.
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الجزء الاول:التسويق والبيئة
الفصل الاول:مقدمة عن النشاط التسويقي
الفصل الثاني:البيئة التسويقية
الفصل الثالث:بحوث التويق ونظم دعم القرار
الفصل الرابع:التخطيط الاستراتيجي للتسويق
الجزء الثاني:السوق والمستهلك
الفصل الخامس:القطاعات التسويقية
الفصل السادس:دراسة سلوك الشراء واتخاذ القرار
الفصل السابع:أسواق الأعمال والسلوك الشرائي للمنظمات
الجزء الثالث:المزيج التسويقي
الفصل الثامن:المنتج
الفصل التاسع:التسعير
الفصل العاشر:الاتصالات التسويقية
الفصل الحادي عشر:قنوات التوزيع
الجزء الرابع:قضايا معاصرة في التسويق
الفصل الثاني عشر:الاستثمار في العملاء والميزة التنافسية
الفصل الثالث عشر:تسويق العلاقات
الفصل الرابع عشر:التسويق الإلكتروني
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 08/123711 A/658.596 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt التسويق السياسي / عبد السلام أبو قحف
Titre : التسويق السياسي : فن البيع - التفاوض Type de document : texte imprimé Auteurs : عبد السلام أبو قحف Editeur : دار الجامعة الجديدة للنشر Année de publication : 2004 Importance : 191ص Présentation : غلاف ملون.جداول.أشكال.صور Format : 16.5*23سم Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الجزء الاول:التسويق السياسي
مفهوم التسويق السياسي وأساليبه وقطاعات السوق السياسي
التسويق الانتخابي والتسويق السياسي والدعاية
انامط الحملات الانتخابية ومتطلباتها
أساليب وتكتيكات الدعاية الدولية
الجزء الثاني فن البيع والتسويق والتفاوض
فن البيع والتسويق
فن التفاوضالتسويق السياسي : فن البيع - التفاوض [texte imprimé] / عبد السلام أبو قحف . - مصر : دار الجامعة الجديدة للنشر, 2004 . - 191ص : غلاف ملون.جداول.أشكال.صور ; 16.5*23سم.
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الجزء الاول:التسويق السياسي
مفهوم التسويق السياسي وأساليبه وقطاعات السوق السياسي
التسويق الانتخابي والتسويق السياسي والدعاية
انامط الحملات الانتخابية ومتطلباتها
أساليب وتكتيكات الدعاية الدولية
الجزء الثاني فن البيع والتسويق والتفاوض
فن البيع والتسويق
فن التفاوضExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 07/115006 A/658.431 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt بحوث التسويق و التسويق الدولي / عبد السلام أبو قحف
Titre : بحوث التسويق و التسويق الدولي Type de document : texte imprimé Auteurs : عبد السلام أبو قحف Editeur : دار الجامعة الجديدة للنشر Année de publication : 2004 Importance : 563ص Présentation : غلاف ملون.جداول.أشكال Format : 17*24سم Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الجزء الأول:بحوث التسويق
الفصل الاول:تصنيف البحوث
الفصل الثاني:تصميم قوائم الاستقصاء
الفصل الثالث:التبنؤ وأساليبه
الجزء الثاني:التسويق الدولي
الفصل الاول:مقدمات وقضايا رئيسية
الفصل الثاني:بيئة التسويق الدولي
الفصل الثالث:نظريات التدويل
الفصل الرابع:طرق ومسارات غزو الأسواق ادولية/ الأجنبية
الفصل الخامس:استراتيجية التسويق الكونية:الملامح والأطر العامة
الفصل السادس:التسويق الكوني للخدمات
الفصل السابع:استخبارات التسويق الدولي
الفصل الثامن:ادارة التصدير
الفصل التاسع:سياسات المنتج الدولي
الفصل العاشر:سياسة التوزيع الدولي
الفصل الحادي عشر:سياسة الإعلان والترويج في الاسواق الدولية
الفصل الثاني عشر:التسعير في الاسواق الدولية
الفصل الثالث عشر:اسعار التحويل بين فروع الشركات العالمية ومتعددة الجنسيات
الفصل الرابع عشر:التسويق الدولي للخدمات:نبذة سريعةبحوث التسويق و التسويق الدولي [texte imprimé] / عبد السلام أبو قحف . - مصر : دار الجامعة الجديدة للنشر, 2004 . - 563ص : غلاف ملون.جداول.أشكال ; 17*24سم.
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الجزء الأول:بحوث التسويق
الفصل الاول:تصنيف البحوث
الفصل الثاني:تصميم قوائم الاستقصاء
الفصل الثالث:التبنؤ وأساليبه
الجزء الثاني:التسويق الدولي
الفصل الاول:مقدمات وقضايا رئيسية
الفصل الثاني:بيئة التسويق الدولي
الفصل الثالث:نظريات التدويل
الفصل الرابع:طرق ومسارات غزو الأسواق ادولية/ الأجنبية
الفصل الخامس:استراتيجية التسويق الكونية:الملامح والأطر العامة
الفصل السادس:التسويق الكوني للخدمات
الفصل السابع:استخبارات التسويق الدولي
الفصل الثامن:ادارة التصدير
الفصل التاسع:سياسات المنتج الدولي
الفصل العاشر:سياسة التوزيع الدولي
الفصل الحادي عشر:سياسة الإعلان والترويج في الاسواق الدولية
الفصل الثاني عشر:التسعير في الاسواق الدولية
الفصل الثالث عشر:اسعار التحويل بين فروع الشركات العالمية ومتعددة الجنسيات
الفصل الرابع عشر:التسويق الدولي للخدمات:نبذة سريعةExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 07/117927 A/658.318 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt مبادئ التسويق الدولي / عبد السلام أبو قحف
Permalinkمقدمة في الأعمال / عبد السلام أبو قحف
Permalinkهندســة الإعــلان / عبد السلام أبو قحف
Permalink