Titre : |
الذكاء المتعدد في غرفة الصف : النظرية و التطبيق |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
محمد بكر نوفل, Auteur |
Editeur : |
الاردن : دار المسيرة للطباعة والنشر |
Année de publication : |
2007 |
Importance : |
382ص |
Format : |
24×17 سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
995706391× |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Index. décimale : |
371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale |
Résumé : |
الفصل1: مدخل لدراسة الذكاء/ الفصل2: نظريات الانظمة التقليدية للذكاء/ الفصل3: نظريات الدماغ/ الفصل4: نظريات الانظمة المعاصرة للذكاء/ الفصل5: نظرية الذكاء المتعدد/ الفصل6: نظرية الذكاء المتعدد وتطور الشخصية / الفصل7: وصف الذكاءات المتعددة في الطلبة/ الفصل8: |
الذكاء المتعدد في غرفة الصف : النظرية و التطبيق [texte imprimé] / محمد بكر نوفل, Auteur . - الاردن : دار المسيرة للطباعة والنشر, 2007 . - 382ص ; 24×17 سم. ISSN : 995706391× Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
Index. décimale : |
371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale |
Résumé : |
الفصل1: مدخل لدراسة الذكاء/ الفصل2: نظريات الانظمة التقليدية للذكاء/ الفصل3: نظريات الدماغ/ الفصل4: نظريات الانظمة المعاصرة للذكاء/ الفصل5: نظرية الذكاء المتعدد/ الفصل6: نظرية الذكاء المتعدد وتطور الشخصية / الفصل7: وصف الذكاءات المتعددة في الطلبة/ الفصل8: |
| ![الذكاء المتعدد في غرفة الصف : النظرية و التطبيق vignette](./getimage.php?url_image=http%3A%2F%2Fimages-eu.amazon.com%2Fimages%2FP%2F%21%21isbn%21%21.08.MZZZZZZZ.jpg¬icecode=995706391×&vigurl=) |