Titre : |
التدخل المعرفي و التحصيل الأكاديمي : رفع المعايير التربوية |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
فيليب آدي, Auteur |
Editeur : |
الاردن : دار الفكر الجامعي |
Année de publication : |
2009 |
Importance : |
254ص |
Format : |
24×17 سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
9957076054 |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Index. décimale : |
371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale |
Résumé : |
الفصل1: التطور والتعلم والتدخل / الفصل2: وصف وقياس التطور الإدراكي/ الفصل3: ملااجعة لبرامج التدخل/ الفصل4: أوجه التدخل الناجح/ الفصل5: تطوير برنامجCASE واصاله/ الفصل6: تقييم البرنامج /الفصل7: تطبيقات على النماذج العقلية/ الفصل8: مجالات أخرى/ الفصل9: تغيي |
التدخل المعرفي و التحصيل الأكاديمي : رفع المعايير التربوية [texte imprimé] / فيليب آدي, Auteur . - الاردن : دار الفكر الجامعي, 2009 . - 254ص ; 24×17 سم. ISSN : 9957076054 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
Index. décimale : |
371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale |
Résumé : |
الفصل1: التطور والتعلم والتدخل / الفصل2: وصف وقياس التطور الإدراكي/ الفصل3: ملااجعة لبرامج التدخل/ الفصل4: أوجه التدخل الناجح/ الفصل5: تطوير برنامجCASE واصاله/ الفصل6: تقييم البرنامج /الفصل7: تطبيقات على النماذج العقلية/ الفصل8: مجالات أخرى/ الفصل9: تغيي |
| |