Titre : |
تنمية و تدريس الذكاءات المتعددة للأطفال |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
سوسن شاكر مجيد, Auteur |
Editeur : |
الاردن : دار صفاء للطباعة و النشر |
Année de publication : |
2009 |
Importance : |
388ص |
Format : |
24×17 سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-24-354-8 |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Index. décimale : |
371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale |
Résumé : |
الفصل1: الأساس النظري لنظرية الذكاءات المتعددة./ الفصل2: الذكاء التقليدي والذكاء الحديث/ الفصل3: نماذج نظريات الذكاء التقليدية/ الفصل4: الذكاءات المتعددةوالمدخل المعرفي في التعليم/ الفصل5: الذكاءات المتعددة والنمو الشخصي/ الفصل6: الذكاءات المتعددة والمدر |
تنمية و تدريس الذكاءات المتعددة للأطفال [texte imprimé] / سوسن شاكر مجيد, Auteur . - الاردن : دار صفاء للطباعة و النشر, 2009 . - 388ص ; 24×17 سم. ISBN : 978-9957-24-354-8 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
Index. décimale : |
371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale |
Résumé : |
الفصل1: الأساس النظري لنظرية الذكاءات المتعددة./ الفصل2: الذكاء التقليدي والذكاء الحديث/ الفصل3: نماذج نظريات الذكاء التقليدية/ الفصل4: الذكاءات المتعددةوالمدخل المعرفي في التعليم/ الفصل5: الذكاءات المتعددة والنمو الشخصي/ الفصل6: الذكاءات المتعددة والمدر |
| ![تنمية و تدريس الذكاءات المتعددة للأطفال vignette](./getimage.php?url_image=http%3A%2F%2Fimages-eu.amazon.com%2Fimages%2FP%2F%21%21isbn%21%21.08.MZZZZZZZ.jpg¬icecode=9789957243548&vigurl=) |