Titre : |
تكنولوجيا التعليم من أجل تنمية التفكير بين القول و الممارسة |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
محمد محمود الحيلة, Auteur |
Editeur : |
الاردن : دار المسيرة للطباعة والنشر |
Année de publication : |
2002 |
Importance : |
288ص |
Format : |
24×17 سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-06-154-8 |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Index. décimale : |
371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale |
Résumé : |
الفصل1: تكنولوجيا التعليم ومصادر التعليم فيها/ الفصل2: الفكير والتفكير الابداعي/ الفصل3: تكنولوجيا التعليم والتفكير/ الفصل4: الافراد من اجل تنمية التفكير/ الفصل5: الوسائل التعليمية التعلمية من اجل تنمية التفكير.// الفصل6: المواد والاجهزة والتجهيزات من اجل |
تكنولوجيا التعليم من أجل تنمية التفكير بين القول و الممارسة [texte imprimé] / محمد محمود الحيلة, Auteur . - الاردن : دار المسيرة للطباعة والنشر, 2002 . - 288ص ; 24×17 سم. ISBN : 978-9957-06-154-8 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
Index. décimale : |
371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale |
Résumé : |
الفصل1: تكنولوجيا التعليم ومصادر التعليم فيها/ الفصل2: الفكير والتفكير الابداعي/ الفصل3: تكنولوجيا التعليم والتفكير/ الفصل4: الافراد من اجل تنمية التفكير/ الفصل5: الوسائل التعليمية التعلمية من اجل تنمية التفكير.// الفصل6: المواد والاجهزة والتجهيزات من اجل |
| ![تكنولوجيا التعليم من أجل تنمية التفكير بين القول و الممارسة vignette](./getimage.php?url_image=http%3A%2F%2Fimages-eu.amazon.com%2Fimages%2FP%2F%21%21isbn%21%21.08.MZZZZZZZ.jpg¬icecode=9789957061548&vigurl=) |