Titre : |
منهج التدريبات السلوكية والمعرفية للطلبة القابلين للتدريب من ذوي الإعاقة العقلية |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
خالد بن عايد الحبوب, Auteur |
Editeur : |
الاردن : دار اليازوري العلمية للنشر وال |
Année de publication : |
2011 |
Importance : |
172ص |
Format : |
24×17 سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-12-357-4 |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Index. décimale : |
371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale |
Résumé : |
الفصل1: تعريف الاعاقة العقلية,علامات التخلف العقلي’تصنيف الاعاقة العقلية,دمج الطلاب المعاقين عقليا,الانشطة التي يمكن تعليمها للطفل داخل المنزل’ته>يب السلوك,معرفة الله و معرفة الاسلام,معرفة الرسول -ص-,معرفة كتاب الله-اسماء افراد الاسرة,الحروف الهجائية,النظا |
منهج التدريبات السلوكية والمعرفية للطلبة القابلين للتدريب من ذوي الإعاقة العقلية [texte imprimé] / خالد بن عايد الحبوب, Auteur . - الاردن : دار اليازوري العلمية للنشر وال, 2011 . - 172ص ; 24×17 سم. ISBN : 978-9957-12-357-4 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
Index. décimale : |
371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale |
Résumé : |
الفصل1: تعريف الاعاقة العقلية,علامات التخلف العقلي’تصنيف الاعاقة العقلية,دمج الطلاب المعاقين عقليا,الانشطة التي يمكن تعليمها للطفل داخل المنزل’ته>يب السلوك,معرفة الله و معرفة الاسلام,معرفة الرسول -ص-,معرفة كتاب الله-اسماء افراد الاسرة,الحروف الهجائية,النظا |
| ![منهج التدريبات السلوكية والمعرفية للطلبة القابلين للتدريب من ذوي الإعاقة العقلية vignette](./images/vide.png) |