Titre : |
أسس تعليم القراءة الناقدة للطلبة المتفوقين عقليا |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
محمود فندي العبد الله, Auteur |
Editeur : |
الاردن : عالم الكتاب الحديث |
Année de publication : |
2007 |
Importance : |
308ص |
Format : |
24×17 سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-466-76-3 |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Index. décimale : |
371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale |
Résumé : |
الفصل1: القراءة -طبيعتها- والاتجاهات الحديثة في تعليمها/ الفصل2: المتفوقون علميا/ الفصل3ك الدراسات في مجال القراءة الناقدة - والتفكير الناقد-والاثراء/الفصل4: تعليم الاستعاب القرائي/ الفصل5: النتاجات التعليمية في البرنامج الاثرائي/ الفصل6: أسس بناء البرنام |
أسس تعليم القراءة الناقدة للطلبة المتفوقين عقليا [texte imprimé] / محمود فندي العبد الله, Auteur . - الاردن : عالم الكتاب الحديث, 2007 . - 308ص ; 24×17 سم. ISBN : 978-9957-466-76-3 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
Index. décimale : |
371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale |
Résumé : |
الفصل1: القراءة -طبيعتها- والاتجاهات الحديثة في تعليمها/ الفصل2: المتفوقون علميا/ الفصل3ك الدراسات في مجال القراءة الناقدة - والتفكير الناقد-والاثراء/الفصل4: تعليم الاستعاب القرائي/ الفصل5: النتاجات التعليمية في البرنامج الاثرائي/ الفصل6: أسس بناء البرنام |
| ![أسس تعليم القراءة الناقدة للطلبة المتفوقين عقليا vignette](./images/vide.png) |