Détail de l'éditeur
دار الثقافة العلمية
localisé à :
الاردن
|
Documents disponibles chez cet éditeur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
إدارة التعلم الصفي : الأسس و الإجراءات / طارق عبد الحميد البدري
Titre : إدارة التعلم الصفي : الأسس و الإجراءات Type de document : texte imprimé Auteurs : طارق عبد الحميد البدري, Auteur Editeur : الاردن : دار الثقافة العلمية Année de publication : 2005 Importance : 244ص Format : 24×17 سم ISBN/ISSN/EAN : 995716032 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale Résumé : الفصل1: فلسفة في المفاهيم الادارية والتنظيمية للعملية التربوية/ الفصل2: الابعاد والمشتقات الادارية والتنظيمية للمناخ/ الفصل3: ادارة التعليم وتنظيم غرفة التدريس/ الفصل4: تنظيم الاجراءات الانضباطية وادارة المفهوم النضام الصفي/ إدارة التعلم الصفي : الأسس و الإجراءات [texte imprimé] / طارق عبد الحميد البدري, Auteur . - الاردن : دار الثقافة العلمية, 2005 . - 244ص ; 24×17 سم.
ISSN : 995716032
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale Résumé : الفصل1: فلسفة في المفاهيم الادارية والتنظيمية للعملية التربوية/ الفصل2: الابعاد والمشتقات الادارية والتنظيمية للمناخ/ الفصل3: ادارة التعليم وتنظيم غرفة التدريس/ الفصل4: تنظيم الاجراءات الانضباطية وادارة المفهوم النضام الصفي/ Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 10/161950 A/371.197/1 Livre Bibliothèque Sciences humaines et sociales indéterminé Exclu du prêt 10/161951 A/371.197/2 Livre Bibliothèque Sciences humaines et sociales indéterminé Disponible أساسيات تصميم التدريس / مصطفى خليل الكسواني
Titre : أساسيات تصميم التدريس Type de document : texte imprimé Auteurs : مصطفى خليل الكسواني, Auteur Editeur : الاردن : دار الثقافة العلمية Année de publication : 2007 Importance : 207ص Format : 24×17 سم ISBN/ISSN/EAN : 9957163181 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale Résumé : الفصل1: تصميم التدريس/ الفصل2: الموضوع التعليمي وتحليل المهمة/ الفصل3: الاهداف التعليمية/ الفصل4: مستويات الاهداف السلوكية/ الفصل5: اسس تصميم التدريس/ الفصل6: الاسس النظرية لنماذج تصميم التدريس/ الفصل7: نماذج تصميم التدريس/ الفصل8: التقويم في تصميم التدريس/ أساسيات تصميم التدريس [texte imprimé] / مصطفى خليل الكسواني, Auteur . - الاردن : دار الثقافة العلمية, 2007 . - 207ص ; 24×17 سم.
ISSN : 9957163181
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale Résumé : الفصل1: تصميم التدريس/ الفصل2: الموضوع التعليمي وتحليل المهمة/ الفصل3: الاهداف التعليمية/ الفصل4: مستويات الاهداف السلوكية/ الفصل5: اسس تصميم التدريس/ الفصل6: الاسس النظرية لنماذج تصميم التدريس/ الفصل7: نماذج تصميم التدريس/ الفصل8: التقويم في تصميم التدريس/ Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 10/157989 A/371.146/1 Livre Bibliothèque Sciences humaines et sociales indéterminé Exclu du prêt 10/157990 A/371.146/2 Livre Bibliothèque Sciences humaines et sociales indéterminé Disponible الإعاقة العقلية و مهارات الحياة في ضوء نظرية العقل / محمد صالح الإمام
Titre : الإعاقة العقلية و مهارات الحياة في ضوء نظرية العقل Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد صالح الإمام, Auteur Editeur : الاردن : دار الثقافة العلمية Année de publication : 2010 Importance : 368ص Format : 24×17 سم ISBN/ISSN/EAN : 9957164980 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale Résumé : الباب1: نظرية العقل/ الباب 2: الاعاقة العقلية/الباب3: : هندسة مهارات الحيات للاشخاص ذوي الاعاقة العقلية/ الباب 4: نظرية العقل ومهارات الحيات لدى الاشخاص ذوي الاعاقة العقلية الإعاقة العقلية و مهارات الحياة في ضوء نظرية العقل [texte imprimé] / محمد صالح الإمام, Auteur . - الاردن : دار الثقافة العلمية, 2010 . - 368ص ; 24×17 سم.
ISSN : 9957164980
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale Résumé : الباب1: نظرية العقل/ الباب 2: الاعاقة العقلية/الباب3: : هندسة مهارات الحيات للاشخاص ذوي الاعاقة العقلية/ الباب 4: نظرية العقل ومهارات الحيات لدى الاشخاص ذوي الاعاقة العقلية Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 10/168217 A/371.282/2 Livre Bibliothèque Sciences humaines et sociales indéterminé Exclu du prêt التدريس و التعلم بالدماغ ذي الجانبين / عزو إسماعيل عفانة
Titre : التدريس و التعلم بالدماغ ذي الجانبين Type de document : texte imprimé Auteurs : عزو إسماعيل عفانة, Auteur Editeur : الاردن : دار الثقافة العلمية Année de publication : 2009 Importance : 352ص Format : 24×17 سم ISBN/ISSN/EAN : 9957164539 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale Résumé : الفصل1: أساسيات التدريس والتعلم بالدماغ ذي الجانبين/* الفصل2: الجهاز العصبي وعملية التعلم/ الفصل3: موصلات الدماغ وعملية التعلم/ : الفصل4: نظرية التعلم القائم على الدماغ ذي الجانبين/ الفصل5: فعاليات التدريس والتعلم المسيطرة على جانبي الدماغ/ الفصل6: استرات التدريس و التعلم بالدماغ ذي الجانبين [texte imprimé] / عزو إسماعيل عفانة, Auteur . - الاردن : دار الثقافة العلمية, 2009 . - 352ص ; 24×17 سم.
ISSN : 9957164539
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale Résumé : الفصل1: أساسيات التدريس والتعلم بالدماغ ذي الجانبين/* الفصل2: الجهاز العصبي وعملية التعلم/ الفصل3: موصلات الدماغ وعملية التعلم/ : الفصل4: نظرية التعلم القائم على الدماغ ذي الجانبين/ الفصل5: فعاليات التدريس والتعلم المسيطرة على جانبي الدماغ/ الفصل6: استرات Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 10/164408 A/371.228/2 Livre Bibliothèque Sciences humaines et sociales indéterminé Disponible 10/164407 A/371.228/1 Livre Bibliothèque Sciences humaines et sociales indéterminé Exclu du prêt الحاسوب و طرق التدريس و التقويم / غسان يوسف قطيط
Titre : الحاسوب و طرق التدريس و التقويم Type de document : texte imprimé Auteurs : غسان يوسف قطيط, Auteur Editeur : الاردن : دار الثقافة العلمية Année de publication : 2009 Importance : 256ص Format : 24×17 سم ISBN/ISSN/EAN : 9957163983 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale Résumé : الفصل1: الحاسوب في التعليم/ الفصل2: طرق التدريس/ الفصل3: القياس والتقويم الحاسوب و طرق التدريس و التقويم [texte imprimé] / غسان يوسف قطيط, Auteur . - الاردن : دار الثقافة العلمية, 2009 . - 256ص ; 24×17 سم.
ISSN : 9957163983
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale Résumé : الفصل1: الحاسوب في التعليم/ الفصل2: طرق التدريس/ الفصل3: القياس والتقويم Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 10/164424 A/371.218/1 Livre Bibliothèque Sciences humaines et sociales indéterminé Exclu du prêt 10/164425 A/371.218/2 Livre Bibliothèque Sciences humaines et sociales indéterminé Disponible تعليم الطفل بطيءالتعلم : / محمد أحمد خطاب
Permalinkدليل المرشد التربوي في المدرسة / سعيد حسني العزة
Permalinkسيكولوجية العلاج باللعب مع الأطفال ذوي الإحتياجات الخاصة / محمد أحمد خطاب
Permalinkصعوبات التعلم / سعيد حسني العزة
Permalinkطرائق التدريس العامة : معالجة تطبيقية معاصرة / عادل أبو العز سلامة
Permalinkمنهج المدرسة الثانوية في ظل تحديات القرن الواحد و العشرين / عبد اللطيف بن حسين فرج
Permalink