BIBLIOTHEQUE SECSG
جودة الخدمات المصرفية كمدخل لزيادة القدرة التنافسية للبنوك:دراسة ميدان / خروبي عبد الرحمن
جودة الخدمات المصرفية كمدخل لزيادة القدرة التنافسية للبنوك:دراسة ميدان [document graphique à deux dimensions] / خروبي عبد الرحمن ; بن أحسن ناصر الدين, . - قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادي و التجارية و علوم التسيير, 2012 . - 91ص : إيض ; 30سم. ISSN : 12/47 الفهرس: المقدمة. الفصل الأول : التسويق المصرفي. الفصل الثاني: الميزة التنافسية. الفصل الثالث: دراسة ميدانية لبنك الفلاحة والتنمية الريفية. الخاتمة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Réservation
Réserver ce documentExemplaires (1)
Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
---|---|---|---|---|---|
12/47 | F/332.787 | Mémoire licence | Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion | indéterminé | Disponible |