BIBLIOTHEQUE SECSG
دور سلوك المستهلك في بناء الإستراتيجية التسويقية للمؤسسةLMD / عطية سوفي
دور سلوك المستهلك في بناء الإستراتيجية التسويقية للمؤسسةLMD [document graphique à deux dimensions] / عطية سوفي ; حليمي حكيمة, . - جامعة8ماي45 قالمة : كلية العلوم الاقتصادية و التجارية و علوم التسيير, 2008 . - 97ص : إيض ; 30سم. ISSN : 08/79 الفهرس: المقدمة. الفصل الأول:أسس نظرية حول دراسة سلوك المستهلك. ص 1. الفصل الثاني: أثر سلوك المستهلك في تحديد الاستراتيجية التسويقية. ص 29. الفصل الثالث: دراسة حالة مؤسسة اتصالات الجزائر للهاتف النقال موبيليس. ص 73. الخاتمة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Réservation
Réserver ce documentExemplaires (1)
Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
---|---|---|---|---|---|
08/79 | F/330.363 | Mémoire licence | Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion | indéterminé | Disponible |