BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur خاف الله منال |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
أثر التسويق عبر مواقع التواصل الإجتماعي على قرار الشراء لدى المستهلك / خاف الله منال
Titre : أثر التسويق عبر مواقع التواصل الإجتماعي على قرار الشراء لدى المستهلك : دراسة تحليلية لأراء عينة من مستهلكي منتجات مؤسسة CONDOR عبر صفحتها على FACEBOOK Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : خاف الله منال ; بورصاص وداد, Editeur : جامعة 8 ماي 1945 : كلية العلوم الاقتصادية و ت وع ت Année de publication : 2018/2019 Importance : 135ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 2019/76 Note générale : الفهرس: المقدمة. الفصل الأول:عموميات التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي.ص2. الفصل الثاني:التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي و تاثيره على القرار الشرائي للمستهلك.ص48. الفصل الثالث:علاقة التسويق عبر FACEBOOK بقرار الشراء لدى مستهلكي منتجات مؤسسة CONDOR.ص76. الملاحق. المراجع. الخاتمة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) أثر التسويق عبر مواقع التواصل الإجتماعي على قرار الشراء لدى المستهلك : دراسة تحليلية لأراء عينة من مستهلكي منتجات مؤسسة CONDOR عبر صفحتها على FACEBOOK [document graphique à deux dimensions] / خاف الله منال ; بورصاص وداد, . - جامعة 8 ماي 1945 : كلية العلوم الاقتصادية و ت وع ت, 2018/2019 . - 135ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 2019/76
الفهرس: المقدمة. الفصل الأول:عموميات التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي.ص2. الفصل الثاني:التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي و تاثيره على القرار الشرائي للمستهلك.ص48. الفصل الثالث:علاقة التسويق عبر FACEBOOK بقرار الشراء لدى مستهلكي منتجات مؤسسة CONDOR.ص76. الملاحق. المراجع. الخاتمة.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 2019/76 M/658.239/1 Mémoire Master Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible