BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur بن الشيخ إكرام |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
دور تكنولوجيا المعلومات في الذكاء التسويقي / بن الشيخ إكرام
Titre : دور تكنولوجيا المعلومات في الذكاء التسويقي : دراسة حالة مؤسسة إتصالات الجزائر -قالمة - Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : بن الشيخ إكرام ; قيدوم لزهر, Editeur : جامعة 08 ماي 45 : كلية العلوم الإقتصادية و التجارية و علوم التسيير Année de publication : 2018/2019 Importance : 112 ص Présentation : إيض Format : 30 سم ISBN/ISSN/EAN : 2019/25 Note générale : الفهرس : المقدمة العامة. الفصل الأول : تكنواوجيا المعلومات. الفصل الثاني : الذكاء التسويقي. الفصل الثالث : دراسة واقع أثر تكنولوجيا المعلومات على الذكاء التسويق(دراسة حالة مؤسسة إتصالات الجزائر لولاية قالمة). خاتمة عامة. قائمة المراجع Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) دور تكنولوجيا المعلومات في الذكاء التسويقي : دراسة حالة مؤسسة إتصالات الجزائر -قالمة - [document graphique à deux dimensions] / بن الشيخ إكرام ; قيدوم لزهر, . - جامعة 08 ماي 45 : كلية العلوم الإقتصادية و التجارية و علوم التسيير, 2018/2019 . - 112 ص : إيض ; 30 سم.
ISSN : 2019/25
الفهرس : المقدمة العامة. الفصل الأول : تكنواوجيا المعلومات. الفصل الثاني : الذكاء التسويقي. الفصل الثالث : دراسة واقع أثر تكنولوجيا المعلومات على الذكاء التسويق(دراسة حالة مؤسسة إتصالات الجزائر لولاية قالمة). خاتمة عامة. قائمة المراجع
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 2019/25 M/658.223/1 Mémoire Master Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible