BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur دالي سلمى |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
دور التسويق الإبتكاري في تعزيز الميزة التنافسية / دالي سلمى
Titre : دور التسويق الإبتكاري في تعزيز الميزة التنافسية : دراسة حالة مؤسسة مطاحن مرمورة, قالمة Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : دالي سلمى ; بعلي حمزة, Editeur : جامعة 8 ماي 45 قالمة : كلية العلوم الاقتصادية و ت و ع ت Année de publication : 2017 Importance : 116ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 2017/20 Note générale : الفهرس: المقدمة. الفصل الأول: الإطار المفاهيمي للتسويق الإبتكاري. ص 2. الفصل الثاني: دور التسويق الإبتكاري في تحقيق الميزة التنافسية. ص 38. الفصل الثالث: دراسة حالة مؤسسة مطاحن مرمورة, قالمة. ص 66. الخاتمة. قائمة المراجع. الملاحق. Langues : Arabe (ara) دور التسويق الإبتكاري في تعزيز الميزة التنافسية : دراسة حالة مؤسسة مطاحن مرمورة, قالمة [document graphique à deux dimensions] / دالي سلمى ; بعلي حمزة, . - جامعة 8 ماي 45 قالمة : كلية العلوم الاقتصادية و ت و ع ت, 2017 . - 116ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 2017/20
الفهرس: المقدمة. الفصل الأول: الإطار المفاهيمي للتسويق الإبتكاري. ص 2. الفصل الثاني: دور التسويق الإبتكاري في تحقيق الميزة التنافسية. ص 38. الفصل الثالث: دراسة حالة مؤسسة مطاحن مرمورة, قالمة. ص 66. الخاتمة. قائمة المراجع. الملاحق.
Langues : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 2017/20 M/658.190/1 Mémoire Master Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible