BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur بلحيرش دلال |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
أثر تفعيل المزيج التسويقي في المؤسسات الصحية على رضا الزبون / بلحيرش دلال
Titre : أثر تفعيل المزيج التسويقي في المؤسسات الصحية على رضا الزبون : دراسة حالة مستشفى الحكيم عقبي , قالمة Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : بلحيرش دلال ; بوصيد أحسن, Editeur : جامعة 8 ماي 45 قالمة : كلية العلوم الاقتصادية و ت و ع ت Année de publication : 2017 Importance : 115ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 2017/7 Note générale : الفهرس: المقدمة. الفصل الأول: الإطار العام للمزيج التسويقي الخدمي الصحي. ص 2. الفصل الثاني: رضا الزبون من حيث المفاهيم والأبعاد وأساليب. ص 45. الفصل الثالث: دراسة ميدانية للمؤسسة العمومية الحكيم عقبي. ص 78. الخاتمة. قائمة المراجع. الملاحق. Langues : Arabe (ara) أثر تفعيل المزيج التسويقي في المؤسسات الصحية على رضا الزبون : دراسة حالة مستشفى الحكيم عقبي , قالمة [document graphique à deux dimensions] / بلحيرش دلال ; بوصيد أحسن, . - جامعة 8 ماي 45 قالمة : كلية العلوم الاقتصادية و ت و ع ت, 2017 . - 115ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 2017/7
الفهرس: المقدمة. الفصل الأول: الإطار العام للمزيج التسويقي الخدمي الصحي. ص 2. الفصل الثاني: رضا الزبون من حيث المفاهيم والأبعاد وأساليب. ص 45. الفصل الثالث: دراسة ميدانية للمؤسسة العمومية الحكيم عقبي. ص 78. الخاتمة. قائمة المراجع. الملاحق.
Langues : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 2017/7 M/380.114/1 Mémoire Master Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible