BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur بن الشيخ سليمان |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
أثر الإبتكار التسويقي في تحسين صورة العلامة التجارية / بن الشيخ سليمان
Titre : أثر الإبتكار التسويقي في تحسين صورة العلامة التجارية : دراسة حالة مؤسسة بيولوكس , الطارف Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : بن الشيخ سليمان ; بعلي حمزة, Editeur : جامعة 8 ماي 45 قالمة : كلية العلوم الاقتصادية و ت و ع ت Année de publication : 2017 Importance : 146ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 2017/2 Note générale : الفهرس: المقدمة. الفصل الأول: مفاهيم أساسية للتسويق الإبتكاري. ص 2. الفصل الثاني: مفاهيم أساسية حول العلامة التجارية . ص 47. الفصل الثالث: دراسة حالة مؤسسة بيولوكس. ص 94. الخاتمة. قائمة المراجع. الملاحق. الملخص. Langues : Arabe (ara) أثر الإبتكار التسويقي في تحسين صورة العلامة التجارية : دراسة حالة مؤسسة بيولوكس , الطارف [document graphique à deux dimensions] / بن الشيخ سليمان ; بعلي حمزة, . - جامعة 8 ماي 45 قالمة : كلية العلوم الاقتصادية و ت و ع ت, 2017 . - 146ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 2017/2
الفهرس: المقدمة. الفصل الأول: مفاهيم أساسية للتسويق الإبتكاري. ص 2. الفصل الثاني: مفاهيم أساسية حول العلامة التجارية . ص 47. الفصل الثالث: دراسة حالة مؤسسة بيولوكس. ص 94. الخاتمة. قائمة المراجع. الملاحق. الملخص.
Langues : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 2017/2 M/380.112/1 Mémoire Master Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible