BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur بن سديرة سمية |
Documents disponibles écrits par cet auteur



Titre : دور التسويق المصرفي في تحقيق الميزة التنافسية للمصارف الإسلامية : دراسة ميدانية ببنك البركة الجزائري Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : بن سديرة سمية ; دغمان راضية, Editeur : قالمة : كلية العلوم الإقتصادية و التجارية و علوم التسيير Année de publication : 2016 Importance : 136ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 2016/138 Note générale : الفهرس : مقدمة. الفصل الأول : مدخل عام حول التسويق المصرفي. الفصل الثاني : التأصيل النظري و المفاهيمي للمصارف الإسلامية. الفصل الثالث : التسويق المصرفي كمدخل لتحقيق الميزة التنافسية للمصارف الإسلامية. الفصل الرابع : التسويق المصرفي و دوره في تحقيق الميزة التنافسية لبنك البركة الجزائري. الخاتمة. قائمة المراجع. الملاحق. Langues : Arabe (ara) دور التسويق المصرفي في تحقيق الميزة التنافسية للمصارف الإسلامية : دراسة ميدانية ببنك البركة الجزائري [document graphique à deux dimensions] / بن سديرة سمية ; دغمان راضية, . - قالمة : كلية العلوم الإقتصادية و التجارية و علوم التسيير, 2016 . - 136ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 2016/138
الفهرس : مقدمة. الفصل الأول : مدخل عام حول التسويق المصرفي. الفصل الثاني : التأصيل النظري و المفاهيمي للمصارف الإسلامية. الفصل الثالث : التسويق المصرفي كمدخل لتحقيق الميزة التنافسية للمصارف الإسلامية. الفصل الرابع : التسويق المصرفي و دوره في تحقيق الميزة التنافسية لبنك البركة الجزائري. الخاتمة. قائمة المراجع. الملاحق.
Langues : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 2016/138 M/658.187/1 Mémoire Master Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible