BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur فيصلي سوسن |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
دور إدارة المعرفة في تحقيق جودة الخدمات المصرفية من وجهة نظر الموظفين / فيصلي سوسن
Titre : دور إدارة المعرفة في تحقيق جودة الخدمات المصرفية من وجهة نظر الموظفين : دراسة ميدانية مصرف الفلاحة و التنمية الريفية - وكالة قالمة - Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : فيصلي سوسن ; طوالبية أحلام, Editeur : قالمة : كلية العلوم الإقتصادية و التجارية و علوم التسيير Année de publication : 2016 Importance : 101ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 2016/104 Note générale : الفهرس : مقدمة. الفصل الأول : مدخل إلى إدارة المعرفة. الفصل الثاني : مدخل إلى جودة الخدمات المصرفية. الفصل الثالث : واقع إدارة المعرفة و دو رها في تحقيق جودة الخدمات من وجهة نظر موظفي مصرف BADR وكالة قالمة. الخاتمة. قائمة المراجع. الملاحق. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) دور إدارة المعرفة في تحقيق جودة الخدمات المصرفية من وجهة نظر الموظفين : دراسة ميدانية مصرف الفلاحة و التنمية الريفية - وكالة قالمة - [document graphique à deux dimensions] / فيصلي سوسن ; طوالبية أحلام, . - قالمة : كلية العلوم الإقتصادية و التجارية و علوم التسيير, 2016 . - 101ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 2016/104
الفهرس : مقدمة. الفصل الأول : مدخل إلى إدارة المعرفة. الفصل الثاني : مدخل إلى جودة الخدمات المصرفية. الفصل الثالث : واقع إدارة المعرفة و دو رها في تحقيق جودة الخدمات من وجهة نظر موظفي مصرف BADR وكالة قالمة. الخاتمة. قائمة المراجع. الملاحق.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 2016/104 M/658.175/1 Mémoire Master Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible