BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur صوالحة مريم |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
جودة الخدمات السياحية و تأثيرها على رضا الزبون / صوالحة مريم
Titre : جودة الخدمات السياحية و تأثيرها على رضا الزبون : دراسة حالة : الوكالات السياحية في ولاية قالمة Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : صوالحة مريم ; بلبخاري سامي, Editeur : قالمة : كلية العلوم الإقتصادية و التجارية و علوم التسيير Année de publication : 2016 Importance : 117ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 2016/98 Note générale : الفهرس : مقدمة. الفصل الأول : السياحة والخدمة السياحية. الفصل الثاني : مدخل إلى رضا الزبون. الفصل الثالث : دراسة لتأثير الخدمات السياحية على رضا الزبون. الخاتمة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) جودة الخدمات السياحية و تأثيرها على رضا الزبون : دراسة حالة : الوكالات السياحية في ولاية قالمة [document graphique à deux dimensions] / صوالحة مريم ; بلبخاري سامي, . - قالمة : كلية العلوم الإقتصادية و التجارية و علوم التسيير, 2016 . - 117ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 2016/98
الفهرس : مقدمة. الفصل الأول : السياحة والخدمة السياحية. الفصل الثاني : مدخل إلى رضا الزبون. الفصل الثالث : دراسة لتأثير الخدمات السياحية على رضا الزبون. الخاتمة.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 2016/98 M/338.059/1 Mémoire Master Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible