BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur بومعيزة أمال |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
دور نظام المعلومات التسويقي في خلق الميزة التنافسية / بومعيزة أمال
Titre : دور نظام المعلومات التسويقي في خلق الميزة التنافسية : دراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية وكالة قالمة Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : بومعيزة أمال ; بعلي حمزة, Editeur : قالمة : كلية العلوم الإقتصادية و التجارية و علوم التسيير Année de publication : 2016 Importance : 124ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 2016/67 Note générale : الفهرس : مقدمة . االفصل الأول : الإطار المفاهيمي لنظام المعلومات التسويقي . الفصل الثاني : مساهمة نظام المعلومات التسويقي في خلق الميزة التنافسية . الفصل الثالث :الدراسة الميدانية -بنك الفلاحة والتنمية الريفية وكالة قالمة . خاتمة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) دور نظام المعلومات التسويقي في خلق الميزة التنافسية : دراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية وكالة قالمة [document graphique à deux dimensions] / بومعيزة أمال ; بعلي حمزة, . - قالمة : كلية العلوم الإقتصادية و التجارية و علوم التسيير, 2016 . - 124ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 2016/67
الفهرس : مقدمة . االفصل الأول : الإطار المفاهيمي لنظام المعلومات التسويقي . الفصل الثاني : مساهمة نظام المعلومات التسويقي في خلق الميزة التنافسية . الفصل الثالث :الدراسة الميدانية -بنك الفلاحة والتنمية الريفية وكالة قالمة . خاتمة.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 2016/67 M/658.164/1 Mémoire Master Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible