BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur عاشور أسماء |
Documents disponibles écrits par cet auteur



Titre : تأثير عناصر المزيج الترويجي على اتجاه السياح نحو السياحة المحلية. : دراسة حالة- الوكالات السياحية في ولاية قالمة- Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : عاشور أسماء ; عوني آمال, Editeur : قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية وت وع ت Année de publication : 2015 Importance : 129ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 2015/120 Note générale : الفهرس: المقدمة العامة. الفصل الاول:عموميات حول المزيج الترويجي. الفصل الثاني:تحديد الاطار المفاهيمي للسياحة المحلية و اتجاهات السياح. الفصل الثالث:دراسة لاثر عناصر المزيج الترويجي على اتجاهات السياح على مستوى السياحة المحلية. الخاتمة العامة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) تأثير عناصر المزيج الترويجي على اتجاه السياح نحو السياحة المحلية. : دراسة حالة- الوكالات السياحية في ولاية قالمة- [document graphique à deux dimensions] / عاشور أسماء ; عوني آمال, . - قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية وت وع ت, 2015 . - 129ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 2015/120
الفهرس: المقدمة العامة. الفصل الاول:عموميات حول المزيج الترويجي. الفصل الثاني:تحديد الاطار المفاهيمي للسياحة المحلية و اتجاهات السياح. الفصل الثالث:دراسة لاثر عناصر المزيج الترويجي على اتجاهات السياح على مستوى السياحة المحلية. الخاتمة العامة.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 2015/120 M/338.052/1 Mémoire Master Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible