BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur حملاوي حميد |
Documents disponibles écrits par cet auteur



أثر إستراتيجية التسعير على سلوك المستهلك في قطاع الهاتف النقال جازي-أوريدو-موبيليس نموذجا / زميتي وليد
Titre : أثر إستراتيجية التسعير على سلوك المستهلك في قطاع الهاتف النقال جازي-أوريدو-موبيليس نموذجا Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : زميتي وليد ; حملاوي حميد, Editeur : قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية وت وع ت Année de publication : 2015 Importance : 110ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 2015/103 Note générale : الفهرس: المقدمة العامة. الفصل الأول:مدخل إلى سلوك المستهلك. الفصل الثاني:البعد التسويقي للسعر. الفصل الثالث:السعر و أثره على سلوك المستهلك. الفصل الرابع:دراسة أثر استراتيجية التسعير على سلوك المستهلك في قطاع الهاتف النقال في الجزائر. الخاتمة العامة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) أثر إستراتيجية التسعير على سلوك المستهلك في قطاع الهاتف النقال جازي-أوريدو-موبيليس نموذجا [document graphique à deux dimensions] / زميتي وليد ; حملاوي حميد, . - قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية وت وع ت, 2015 . - 110ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 2015/103
الفهرس: المقدمة العامة. الفصل الأول:مدخل إلى سلوك المستهلك. الفصل الثاني:البعد التسويقي للسعر. الفصل الثالث:السعر و أثره على سلوك المستهلك. الفصل الرابع:دراسة أثر استراتيجية التسعير على سلوك المستهلك في قطاع الهاتف النقال في الجزائر. الخاتمة العامة.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 2015/103 M/380.093/1 Mémoire Master Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible
Titre : دور التسويق المباشر في تحقيق رضا الزبون : دراسة حالة مؤسسة موبيليس - نموذجا - Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : مناس هشام ; حملاوي حميد, Editeur : قالمة : كلية العلوم الإقتصادية و التجارية و علوم التسيير Année de publication : 2016 Importance : 92ص Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 2016/136 Note générale : الفهرس : المقدمة العامة. الفصل الأول : مدخل عام للتسويق و التسويق المباشر. الفصل الثاني : مدخل عام لرضا الزبون. الفصل الثالث : دور التسويق المباشر في مؤسسة موبيليس على تحقيق رضا الزبون. الخاتمة. Langues : Arabe (ara) دور التسويق المباشر في تحقيق رضا الزبون : دراسة حالة مؤسسة موبيليس - نموذجا - [document graphique à deux dimensions] / مناس هشام ; حملاوي حميد, . - قالمة : كلية العلوم الإقتصادية و التجارية و علوم التسيير, 2016 . - 92ص ; 30سم.
ISSN : 2016/136
الفهرس : المقدمة العامة. الفصل الأول : مدخل عام للتسويق و التسويق المباشر. الفصل الثاني : مدخل عام لرضا الزبون. الفصل الثالث : دور التسويق المباشر في مؤسسة موبيليس على تحقيق رضا الزبون. الخاتمة.
Langues : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 2016/136 M/658.185/1 Mémoire Master Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible