BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur همامي مريم |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
دور التسويق المباشر في التأثير على سلوك المستهلك / همامي مريم
Titre : دور التسويق المباشر في التأثير على سلوك المستهلك : حالة زبائن موبيليس Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : همامي مريم ; مرابطي سناء, Editeur : قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية وت وع ت Année de publication : 2015 Importance : 89ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 2015/97 Note générale : الفهرس: المقدمة العامة. الفصل الأول:الاطار النظري للتسويق و التسويق المباشر. الفصل الثاني:أسس نظرية حول سلوك المستهلك. الفصل الثالث:أثر التسويق المباشر في مؤسسة موبيليس على سلوك المستهلك. الخاتمة العامة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) دور التسويق المباشر في التأثير على سلوك المستهلك : حالة زبائن موبيليس [document graphique à deux dimensions] / همامي مريم ; مرابطي سناء, . - قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية وت وع ت, 2015 . - 89ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 2015/97
الفهرس: المقدمة العامة. الفصل الأول:الاطار النظري للتسويق و التسويق المباشر. الفصل الثاني:أسس نظرية حول سلوك المستهلك. الفصل الثالث:أثر التسويق المباشر في مؤسسة موبيليس على سلوك المستهلك. الخاتمة العامة.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 2015/97 M/380.087/1 Mémoire Master Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible