BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur بن الشيخ حليمة |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
دور أساليب الترويج في تحقيق الميزة التنافسية في المؤسسة الخدمية / بن الشيخ حليمة
Titre : دور أساليب الترويج في تحقيق الميزة التنافسية في المؤسسة الخدمية : دراسة حالة- مؤسسة موبيليس قالمة Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : بن الشيخ حليمة ; نعمون وهاب, Editeur : قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية وت وع ت Année de publication : 2015 Importance : 106ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 2015/82 Note générale : الفهرس: المقدمة العامة. الفصل الأول: الاطار العام لأساليب الترويج. الفصل الثاني: العلاقة بين أساليب الترويج و الميزة التنافسية. الفصل الثالث: دراسة حالةمؤسسة موبيليس -قالمة-. الخاتمة العامة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) دور أساليب الترويج في تحقيق الميزة التنافسية في المؤسسة الخدمية : دراسة حالة- مؤسسة موبيليس قالمة [document graphique à deux dimensions] / بن الشيخ حليمة ; نعمون وهاب, . - قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية وت وع ت, 2015 . - 106ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 2015/82
الفهرس: المقدمة العامة. الفصل الأول: الاطار العام لأساليب الترويج. الفصل الثاني: العلاقة بين أساليب الترويج و الميزة التنافسية. الفصل الثالث: دراسة حالةمؤسسة موبيليس -قالمة-. الخاتمة العامة.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 2015/82 M/658.141/1 Mémoire Master Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible